12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

إفتتاح الملتقى الطبي الدولي حول طب الأنف والأذن والحنجرة في أبو ظبي

| نبض الإمارات |

الإمارات العربية المتحدة – أبوظبي : أكد أطباء ومتخصصون في دولة الإمارات أن علاجات الأنف والأذن والحنجرة قد شهدت منهجيات علاج متقدمة وتطورات طبية وتقنية كبيرة، مشيرين إلى أن الدولة تضم مرافق وكفاءات طبية في هذه التخصصات بمستويات عالمية في الخبرات العلاجية.
واستعرض الأطباء خلال ندوة علمية دولية استضافها مستشفى ريم للأنف والأذن والحنجرة الدولية في أبوظبي أحدث التطورات في هذا التخصص على مستوى العالم وفق آخر التطورات والأبحاث في المجال على مستوى العالم.
وقدم الحضور عروضاً تفاعلية وناقشوا فرص التعاون لتطور هذا التخصص الحيوي وفق المتغيرات في ظل التميز والابتكار وفرص التواصل مع الزملاء على مستوى دولة الإمارات والعالم للاضطلاع على المستجدات بشكل دائم.
وتضمنت أجندة الندوة سلسلة من العروض التقديمية ودراسات الحالة الشاملة والجلسات التفاعلية المصممة لتوفير رؤى عميقة حول موضوعات الأنف والأذن والحنجرة الحالية. كما هدفت الندوة إلى تعزيز خبرة الأخصائيين الحاضرين و التي تهدف بشكل رئيسي لتعزيز رعاية المرضى بشكل كبير.
وقال زيد السكسك، رئيس مستشفى ريم، “إن ندوة الأنف والأذن والحنجرة الدولية تعكس التزام المستشفى بتطوير التعليم الطبي وتعزيز ثقافة التميزمشيراً إلى أن الحدث رفع معايير ممارسة طب الأنف والأذن والحنجرة، مما أتاح فرص تعلم وتعاون لجميع المشاركين”.
وأضاف كلانسي بو، الرئيس التنفيذي لمستشفى ريم، “جمعت الندوة خبراء عالميين لمشاركة المعرفة وتحسين نتائج المرضى وإن مثل هذه الجهود التعاونية ضرورية لتعزيز التقدم المستمر في طب الأنف والأذن والحنجرة”.
من جانبه قال الدكتور أحمد نوفل، رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى ريم، “إن تبادل الأفكار المبتكرة وعرض الأبحاث في الندوة أمر مهم لتطوير منهجيات علاج جديدة وفعالة فيما وفرت الندوة منصة حيوية للتعلم والتعاون
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا “.
www.reemhospital.ae