12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

لاين للاستثمارات والعقارات تُعلن عن نهاية موسم التسوق الصيفي الناجح في دولة الإمارات العربية المتحدة  


6 يوليو، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: مع انتهاء خصومات الصيف الكبرى في المراكز التجارية التابعة لشركة لاين للاستثمارات والعقارات في 30 يونيو 2024، ينتهي بذلك شهر شهد صفقات مثيرة للإعجاب وجذب متزايد للعملاء. حصل المتسوقون على خصومات تصل إلى 90% وشاركوا في مسابقة هدايا تنطوي على العديد من الجوائز، من بينها 21 باقة سفر، و3 سيارات، وباقات رحلات بحرية، وعملات ذهبية.


أُجريت عمليات السحب مركزة على الإعلان عن الفائزين في تخفيضات الصيف الكبرى في 30 مايو و16 و23 و30 يونيو. جاء السحب النهائي الذي أُجري في 5 يوليو تتويجًا لموسم تسوق حيوي بدأ في 31 مايو. تأهل المتسوقون الذين أنفقوا 200 درهم أو أكثر في أي من مراكز التسوق المشاركة للدخول في السحب. تشمل مراكز التسوق المشاركة الوحدة مول ومشرف مول والخالدية مول والراحة مول ومزيد مول وفرسان سنترال مول والفلاح سنترال مول ومركز مدينة زايد التجاري ومركز الذهب، والظفرة مول، وبراري أوتلت مول، والفوعة مول في العين.
تضم الدفعة الأولى من الفائزين يوسف عبد الهادي، وخلفان الزعابي، وجستوني تيسورو، وأحمد، وسارة بوجو، ومحمد حيدر علي محمد، وكافيا براسانث. فاز هؤلاء الأفراد المحظوظون بعروض سفر رائعة إلى وجهات مرغوب في قصدها.


بينما تضم الدفعة الثانية من الفائزين روميل، وربيل حسن، وهاريش داس كيه إس، وديفيس إليوفاثينجال، والشام جابي، وطارق، وليجين بولدانايل. فاز سعداء الحظ هؤلاء بباقات سفر كبيرة إلى وجهات دولية مميزة.
تضم الدفعة الثالثة من الفائزين روينا باليدوريس فيلاراو، وعبد المجيد، وحمدان إبراهيم، وعبد الستار، وقمر زيمان، وبراكاش يوغانثان، وأحمد البيرق. حصل هؤلاء الفائزون على باقات سفر دولية إلى وجهات أحلامهم.
وفي نهاية مثيرة لتوزيع الجوائز، فاز أربعة من الفائزين بسيارات جديدة في السحب النهائي. اشتملت قائمة الفائزين على الجوائز التالية: حصل أندريس كاستريون على سيارة جيلي توجيلا، وحصل كلٌ من نورية العبيلدي وروينا روماسامبا على سيارة جيلي جيومتري، وحصل سافيو ألفونسو على سيارة جي إم سي أكاديا.
أثناء الحفل الختامي، استمتع الحضور بعرض راقص مبهج قدمته فرقة زيرو جرافيتي؛ ما أضاف أجواء مفعمة بالحيوية إلى الحدث. ويعد أبرز ما قدمته الأمسية هو حفل توزيع الجوائز الذي أُعلن فيه عن الفائزين في السحب الكبير على عروض تخفيضات الصيف الكبرى، بما في ذلك الأفراد الأربعة المحظوظين الذين فازوا بسيارات جديدة. تضمن الحدث أيضًا كلمات منتقاه من الرعاة والموظفين الرئيسيين في شركة لاين للاستثمارات و العقارات وممثلي شركتي جيلي وجي إم سي. تبادل الجميع وجهات النظر حول مدى نجاح الحملة وأعربوا عن امتنانهم للمشاركين على مشاركتهم الفعالة ودعمهم. لقد كانت أمسية لا تُنسى شهدت الاحتفال بالإنجازات والتحلي بروح المجتمع.


أعرب السيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمارات والعقارات، عن سعادته قائلًا: “نحن سعداء بالطريقة التي انتهى بها موسم التخفيضات الصيفية الكبرى. لقد شهدنا طوال الحدث مشاركة حيوية من عملائنا. ويتمثل هدفنا دائمًا في تقديم تجربة تسوق ممتعة، وقد ساعدتنا هذه الحملة على تحقيق ذلك. وتعبيرًا عن شكرنا للعملاء نظير ما قدموا من دعم لنا، أجرينا عمليات سحب جوائز اشتملت على إهداء سيارات في الحفل الختامي.”
وأضاف السيد/ بيجو جورج، المدير العام لشركة لاين للاستثمارات والعقارات، قائلًا: “لقد كان موسم التخفيضات الصيفية خير دليل على أهدافنا التي نسعى إلى تحقيقها. لقد شهدنا مشاركة منتظمة على مدار الحدث، وهو أمر مشجع للغاية. وبينما نختتم هذه الحملة، فإننا نفكر في كيفية مواصلة تقديم القيمة لمتسوقينا في المستقبل.”
من خلال دعم إيه جي إم سي، وجي إم سي، وبن موسي للسفريات وإنفينيتي ترافيل، جذبت عروض التخفيضات الصيفية آلاف المتسوقين، مع تقديم عروض خصومات كبيرة وسحوبات مبهجة. ساهم الحدث في تعزيز المبيعات، وليس ذلك فحسب، بل أثرى أيضًا الإحساس بالمجتمع وأشعل روح الحماس بين المتسوقين. تُعرب لاين للاستثمارات والعقارات عن امتنانها لجميع المتسوقين المشاركين والمساهمين في النجاح الكبير لتخفيضات الصيف الكبرى. بفضل هذا الدعم الرائع، تظل الشركة ملتزمة بتقديم تجارب تسوق فريدة ومثيرة من شأنها إسعاد رعاتها وإشراكهم.