12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

مستشفى قطينة التخصصي يفتتح قسم الجلدية (كيو-ديرما) بقيادة الدكتور محمد أبوحديد، الرائد في طب الجلد، التجميل ، الليزر، والعناية بمكافحة الشيخوخة


دبي، الإمارات العربية المتحدة –2 يوليو 2024 : أفتتح مستشفى  قطينة التخصصي قسم الجلدية (كيو-ديرما)، بإختصاصات : طب الجلد، التجميل، الليزر، والعناية بمكافحة الشيخوخة. هذه الإضافة المتطورة إلى منشأتنا ذات الطراز العالمي في دبي تهدف إلى إحداث ثورة في العناية بالبشرة، العناية بالشعر، والتجديد، مما يؤكد التزامنا الثابت بصحتك وجمالك.
في كيو-ديرما، حيث تتضافر أحدث التقنيات مع لمسات فائقة من العناية الشخصية المتميزة. و يضم القسم الجديد فريق متميز من أطباء الجلد والخبراء في العناية بالبشرة المرموقين، بقيادة الدكتور محمد أبوحديد، الرائد في عالم طب الجلد الطبي، التجميل، والليزر، و الحاصل على درجات أكاديمية مرموقة تشمل درجتي الماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى كونه عضواً في الأكاديميات الأمريكية والأوروبية لطب الجلد.
“تحسين رفاهية المريض هو جوهر ما نقوم به”، قال الدكتور محمد أبوحديد، أخصائي الجلد ورئيس قسم كيو-ديرما. “مع كيو-ديرما، نحن نقدم حلولًا متقدمة في طب الجلد مباشرة إليك، مخصصة لتلبية الاحتياجاتك الفريدة والتي تتجاوزكل التوقعات.”
وأضاف الدكتور عادل قطينة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مستشفى قطينة، “نحن سعداء بتقديم كيو-ديرما بقيادة الدكتور محمد أبوحديد. هذا القسم يجسد مهمتنا في دمج الخبرة الطبية من الطراز الرفيع مع التكنولوجيا الرائدة. نحن واثقون أن كيو-ديرما سيضع معايير جديدة في العناية بالجلد، الشعر، ومكافحة الشيخوخة في جميع أنحاء المنطقة.”
مع التركيز على تعزيز الجمال الطبيعي والرفاهية، يوفر كيو-ديرما ملاذاً حيث تلتقي التكنولوجيا المتقدمة بالعناية الرحيمة. فريقنا ملتزم بتقديم نتائج مميزة مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية.
احتفل معنا ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة المثيرة في التميز في العناية بالبشرة والشعر. لمزيد من المعلومات أو لحجز استشارتك، اتصل أو أرسل رسالة عبر واتساب على +971529012905، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني، أو تواصل مع مستشفى قطينة التخصصي.

عن مستشفى قطينة التخصصي:
يعد مستشفى قطينة التخصصي مؤسسة صحية رائدة في دبي، معترف بها لخدماتها الطبية الممتازة وفلسفتها المتمحورة حول المريض. يتيح لنا التزامنا بالابتكار والتميز تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمجتمعنا.