12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

“تي سي إل” تكشف عن أحدث تشكيلة تلفزيونات في منطقة الخليج مع عرض تطبيق “تود” الحصري


دبي، 1 يوليو 2024: تفخر شركة TCL للإلكترونيات، الرائدة عالمياً في الإلكترونيات الاستهلاكية، بالإعلان عن تدشين أحدث إضافاتها لخطي إنتاجها، «السلسلة C» و«السلسلة P»، من أجهزة التلفاز في منطقة الدول الأعضاء بمجلس التعاون الخليجي. وتقدم TCL أيضًا، بجانب هذه التشكيلة الجديدة الرائعة من المنتجات، اشتراكًا مجانيًا في تطبيق «تود» لبث المحتوى الترفيهي عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للعملاء الذين يشترون أي جهاز تلفاز TCL ضمن أجهزة التشكيلة «إكس إل» حجم 75 بوصة فأكبر. ويسري هذا العرض حتى تاريخ 14 يوليو 2024.
وتتكامل أحدث مجموعة من تلفزيونات TCL، المعروفة بتصاميمها فائقة النحافة، بسلاسة مع الديكور الداخلي لأي منزل، وتأتي مزودة بتكنولوجيا عصرية لتوفير تجربة مشاهدة آسرة. وتتضمن سلسلة C و P الجديدة طرازات C855 و C655 و C655 Pro و P755، وهي متوافرة حالياً عبر مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بينما يتوفر طراز C655 Pro بشكل حصري في كل من سلطنة عمان وقطر.
ويُعَد التلفاز «سي 855 بريميوم» الذي يعمل بمستوى دقة عرض أفقية تبلغ حوالي 4000 بكسل «k4»، هو الأبرز ضمن تشكيلة أجهزة تلفاز «TCL» الجديدة التي تعمل بنظام الإضاءة المُصغّرة باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوء وتقنية النقطة الكمية، كونه يكشف النقاب عن مستقبل أجهزة التلفاز من خلال هذه التقنية المُبتَكَرَة. ويتميز هذا الجهاز بأداء فائق فيما يتعلق بالنطاق الديناميكي العالي، كما يبلغ ذروته فيما يتعلق ببريق الصورة، إذ يصل إلى 3500 نيتس، ليقدم للمشاهدين صورة نابضة بالحيوية بمستويات مدهشة من التباين اللوني، لتكون أقرب ما يمكن إلى الحقيقة. ويتسم هذا الجهاز أيضًا بنسبة إنعكاس منخفضة بما يضمن للمشاهدين فعليًا مشاهدة خالية من الوهج، بينما يضمن نظام الصوت «أونكيو 2.2.2 هاي- فاي» جودة صوت استثنائية. وعلاوة على ذلك، الجهاز مدعوم بالمعالج «إيه آي بي كيو برو» AiPQ PRO ومعدل تحديث متغير للشاشة يبلغ 144 هرتز، والذي يعد رائداً في صناعة الالكترونيات. ويعني كل ما سبق أن الجهاز «سي 855 بريميوم» يوفر للمشاهدين تجارب بصرية سلسلة وعالية الدقة والوضوح، سواءً عند المشاهدة السينمائية أو ممارسة ألعاب الفيديو. ويتوافر الجهاز في أربعة أحجام هي: 98 و85 و75 و65 بوصة.


استعد متعة مشاهدة الألوان الحقيقية مع التلفاز «سي 655» من TCL الذي يعمل بنظام الإضاءة المُصغّرة باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوء وتقنية النقطة الكمية، فهو مصمم كي يوفر لك تجربة مشاهدة لا نظير لها. ويجمع الجهاز بين التقنية المتطورة وأداء بالغ التميز لإعادة تعريف مفهوم الترفيه المنزلي. يضمن الجهاز «سي 655» لك إضاءات أشد عمقًا على الألوان السوداء والداكنة ويتيح لك تجربة مشاهدة غامرة أكثر واقعية، وذلك بفضل تقنية التعتيم الموضعي الكامل للمصفوفة. وتعمل تكنولوجيا 4K HDR PRO 600 على تعزيز هذه الخاصية من خلال تقديم ألوان وتفاصيل دقيقة. والجهاز مزود أيضاً بنظام الصوت المتكامل «أونكيو 2.1 هاي- فاي» الذي يتضمن سماعات ستيريو وتقنية الصوت «دولبي اتموس»، كي تتمتع بتجربة صوتية سينمائية في بيتك. التلفاز «سي 655» متوفر في سبعة أحجام، هي: 98 و85 و75 و65 و55 و50 و43 بوصة.
تعدك تشكيلة أجهزة التلفاز الجديدة ذات الجودة الفائقة من «TCL» بالارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي إلى آفاق جديدة أعلى وأبعد من خلال تقنيتها المتطورة وأدائها المبهر، وبصفة خاصة مع التلفاز «سي 655 برو» الذي يعمل بتقنية «QLED». يمكننا القول أن التلفاز «سي 655 برو» انتقل بالتلفاز «سي 655» إلى المستوى التالي، وذلك من خلال خصائصه المتقدمة التي تشمل الألوان النابضة بالحيوية والنقاء الاستثنائي. ومن خلال تقنية التعتيم الموضعي الكامل للمصفوفة، باتت أحلام عشاق الألعاب حقيقة مع الجهاز «سي 655 برو». وعلاوة على ما سبق، فالجهاز مزود أيضًا بخاصية «جيم ماستر برو» وكابل الاتصال «إتش إم دي آي 2.1» وتقنية وضوح الحركة 120 هرتز، كي يضمن لك تجربة ألعاب تتسم بالسلاسة وسرعة التجاوب، مع أدنى قدر ممكن من التأخير. ويأتي التلفاز مزوّداً بمكبرات صوت نظام اونكيو 2.1 هاي فاي مدمج ويدعم نظام دولبي أتموس، ليقدم تجربة صوتية غامرة وثرية. ويتوفر طراز «سي 655 برو» بشكل حصري في كل من سلطنة عمان وقطر.
وأخيرًا، وليس آخرًا، تقدم لك «TCL» سلسلة أجهزة التلفاز «بي 755» فائقة الدقة التي تعمل بمستوى دقة عرض أفقية تبلغ حوالي 4000 بكسل «4K» وتدعم تطبيق «جوجل تي في». تجلب لك السلسلة «بي 755» تقنية رائدة وتجربة ترفيهية غير مسبوقة في بيتك. جرب الوضوح المذهل والألوان الزاهية مع الشاشة ذات مستوى الدقة «4K» والمزودة بالنطاق الديناميكي العالي وعزز كل تفصيلة من تفاصيل المشاهدة، كي تنعم بتجربة مشاهدة غامرة. ولأن السلسلة «بي 755» تتكامل مع تطبيق «جوجل تي في»، فهي تقدم لك واجهة انسيابية مصممة خصيصًا وفقًا لاحتياجاتك الشخصية، كما تتيح لك سرعة وسهولة الوصول إلى مكتبة هائلة من المحتويات والتطبيقات. تحكم بسهولة ومن دون أي عناء في جهاز التلفاز الخاص بك والأجهزة الأخرى المتصلة به، مع التحكم الصوتي من دون استعمال اليدين، المدعوم بالمساعد الافتراضي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي «المساعد جوجل». وتفخر سلسلة P755 بتصميم أنيق وبسيط، لتتكامل بسلاسة مع الديكور الداخلي لأي منزل. ويتوفر طراز P755 بأحجام مختلفة، حيث تم تصميمه لتوفير تجربة ترفيهية متعددة الاستخدامات وعالية الجودة.
عرض تطبيق “تود” الحصري
واحتفاءً بهذا الإطلاق، تقدم TCL عرضاً خاصاً للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث سيحصل العملاء عند شراء أي طراز من تلفزيونات TCL قياس 75 بوصة فأكبر على اشتراك مجاني في تطبيق «تود» لبث المحتوى الترفيهي عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتوفر هذا العرض لغاية 14 يوليو 2024، ليوفر قيمة مضافة لعشاق كرة القدم الذين يمكنهم الاستمتاع الآن بنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بجودة صورة استثنائية وصوت غامر على أجهزة تلفزيونات TCL الخاصة بهم.
وبهذه المناسبة، أعربت “ساني يانغ”، المدير العام لشركة TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن حماسها بالإطلاق، قائلة: “يسعدنا طرح قائمتنا الأحدث من تلفزيونات TCL في دول مجلس التعاون الخليجي. تظل TCL ملتزمة بتقديم منتجات مبتكرة تعزز تجربة الترفيه لعملائنا. إن تعاوننا مع تطبيق “تود” في هذا العرض الترويجي الحصري يؤكد على تفانينا بتوفير قيمة استثنائية لعملائنا”.