12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

الإسلامي يطلق منتج سخِّن وكُل “ناجتس دجاج تمبورا الأصلي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يونيو 2024:
أعلنت شركة الإسلامي للأغذية، الرائدة في مجال منتجات الدواجن واللحوم والوجبات الخفيفة الحلال والحاصلة على لقب أفضل علامة تجارية للمنتجات الحلال في دول منظمة التعاون الإسلامي، عن إطلاق منتجها “ناجتس دجاج تمبورا الأصلي” المطبوخة بالكامل والتي تعيد تعريف مفهوم الراحة والتغذية. تمثل ناجتس دجاج تمبورا الأصلي المفضلة لدى الأطفال، امتداداً لمجموعة منتجات “سخِّن وكُل” من الإسلامي للأغذية وتقدم خياراً صحياً للوجبات الخفيفة دون المساومة على الصحة لأنها صديقة للمقلاة الهوائية وغنية بالبروتينات الجيدة.
يمكن للوالدين أن يشعروا بالثقة في تقديم هذا المنتج لأطفالهم لإدراكهم بأن منتجات الإسلامي مصنوعة من لحوم الحلال الحقيقية ولا تحتوي على هرمونات مضافة. بالإضافة إلى ذلك، فإن راحة التسخين وتناول الطعام تجعل ناجتس دجاج تمبورا الأصلي الخيار الأفضل للأسر المشغولة وخياراً سهلاً للأطفال.
ويضيف الإطلاق الأخير هذا تنوعاً مهماً إلى مجموعة واسعة من اللحوم المجمدة ومنتجات الوجبات الخفيفة، بدءاً من اللحوم النيئة وشبه المطبوخة المجمدة والبرغر والمنتجات المغطاة بالخبز والوجبات الخفيفة من لحم البقر إلى الخضروات والمأكولات البحرية التي تقدم نكهات عالمية. وتشمل منتجات الإسلامي الحالية المطبوخة بالكامل مجموعة زينغ بأكملها (فيليه زينغ، شرائح زينغ، بوب كورن زينغ وناجتس زينغ حارة وغير حارة)، سيخ الكباب المطبوخ بالكامل والنقانق. وتأتي إضافة ناجتس دجاج تمبورا الأصلي مكملاً لتلك المنتجات لتوفر خياراً لذيذاً ومغذياً للعائلات.


إن ناجتس دجاج تمبورا الأصلي مثل جميع منتجات اللحوم المصنعة من الإسلامي للأغذية، هو منتج حلال حقيقي مصنوع من دجاج مذبوح يدوياً ولم يتعرض أبداً للصعق. وقد ركزت الشركة على خلق نكهة مثالية مع الاهتمام الدقيق بالجودة والمذاق.
وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال زبير أحمد، مدير التسويق والمبيعات الدولية في الإسلامي للأغذية: “تم إعداد مجموعتنا من الأطعمة المصنعة بعناية لتوفير راحة لا مثيل لها دون المساومة على المذاق أو القيمة الغذائية. هذه المنتجات مناسبة بشكل مثالي لأنماط الحياة السريعة للأسر الحديثة، ومن المقرر أن تغير الطريقة التي يتناول بها الناس الوجبات الخفيفة ويستمتعون بها “.
تعتبر الإسلامي للأغذية علامة تجارية إماراتية رائدة في مجال الأغذية الحلال منذ خمسة عقود، وهي علامة تجارية إماراتية ذات حضور عالمي لا مثيل له تجسد مبادئ الجودة والابتكار. وقد تم الاعتراف بالإسلامي كواحدة من أفضل العلامات التجارية الحلال على مستوى العالم، حيث حصلت على مكانة مرموقة بين أفضل 5 شركات منتجات حلال في منظمة التعاون الإسلامي في عام 2023، وحصلت على اللقب المرموق لأفضل علامة تجارية لعام 2021.