12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

صيف حافل بالترفيه والجوائز النقدية الأسبوعية في ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي

| نبض الإمارات |

يستعد ميركاتو لمفاجآت صيف دبي في دورته السابعة و العشرين، بمجموعة من العروض الترفيهية، والصفقات المذهلة، والجوائز القيمة بدءاً من 28 يونيو ولغاية 1 سبتمبر 2024 ليكون الوجهة العائلية المثالية للترفيه و المرح خلال هذا الصيف.

يستضيف ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي مجموعة مذهلة و متنوعة من عروض السيرك الترفيهية اليومية لمدة 65 يوماً بالإضافة إلى تجربة التزحلق المجانية التي لاقت إقبالاً مميزاً ليقدم تجربة حافلة بالمرح و المتعة للمتسوقين.

محبي التسوق على موعد مع جوائز قيمة و خصومات كبيرة مع العرض الترويجي تسوق واربح، الذي يمنح المتسوقين فرصة الفوز بسحوبات أسبوعية نقدية فمع كل 200 درهم ينفقها المتسوقون في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، يمكنهم دخول في السحب للحصول على فرصة للفوز سيتم كل أسبوع اختيار فائزين محظوظين، حيث سيحصل كل فائز على جائزة نقدية قدرها 5000 درهم إماراتي.

استعدوا لصيف لا يُنسى مليء بالمرح والترفيه وعروض التسوق و انضموا إلينا في الدورة السابعة والعشرين من مفاجآت صيف دبي. استخدموا تطبيق بريفيليج بلاس عند التسوق في ميركاتو أو تاون سنتر جميرا فكل نقطة تكتسبها عند الشراء بدءاً من تاريخ 25 يونيو و لغاية 15 سبتمبر 2024 تدخلكم في السحب الكبير لربح سيارة شيري تيغو 8 بروماكس بريميوم الجديدة من مجموعة عبد الواحد الرستماني.