12 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

بمناسبة احتفاله باليوبيل الفضي عالم مدهش يقدّم لزوّاره مجموعة من التجارب الجديدة كلياً  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2024: يحتفل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية التي تقام سنويًا خلال فصل الصيف بمرور 25 عاماً على تأسيسه، حيث يستقبل الزوار في دورته الأكبر حتى الآن، من يوم 21 يونيو وحتى 18 أغسطس. وتعود الوجهة الترفيهية الصيفية المفضّلة لدى سكان المدينة وزوارها، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ودي إكس بي لايف في مركز دبي التجاري العالمي، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً من الإثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً من الجمعة إلى الأحد.

ويمكن لزوّار عالم مدهش قضاء لحظات لا تُنسى وصنع ذكريات رائعة بصحبة الشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة، مع العديد من التجارب الترفيهية والألعاب الجديدة، والبرنامج الحافل بالعروض الحية والجولات الممتعة وورش العمل المفيدة وغير ذلك الكثير. وسوف يستمتع الزوّار أيضاً بمجموعة من التجارب والمغامرات الخاصة بمدهش ودانة في جميع فصول السنة.

ويضم عالم مدهش في دورته الخامسة والعشرين أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب تمتد على مساحة 22,000 متر مربع.

احتفالات كبرى
استمر عالم مدهش على مدى 25 عامًا، في جلب البهجة والسعادة إلى أجواء المدينة من خلال الألعاب ومناطق الجذب والفعاليات الترفيهية والمناطق ذات الطابع الخاص التي تجعل الضيوف لا يترددون في تكرار الزيارة لعدة مرات خلال الموسم الواحد. وينظم عالم مدهش هذا العام مجموعة من الاحتفالات الكبرى التي لا يمكن تفويتها، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية المتميزة والهدايا التي سيتم تقديمها إلى الزوّار. وتشارك الطفلة المؤثرة شفا @shfa_family على وسائل التواصل الاجتماعي في الاحتفالات وذلك يوم 29 يونيو، من خلال فعالية خاصة تقوم خلالها بلقاء وتحيّة الزوّار.

أنشطة جديدة
يقدّم عالم مدهش في دورته الجديدة العديد من الإضافات الجديدة احتفالًا بمرور 25 عاماً على انطلاقه، مجموعة من الأنشطة والألعاب المميزة بما في ذلك حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كلياً والتي تضم تسع ألعاب ومناطق ترفيهية جديدة لمختلف الفئات العمرية.

 

ألعاب وفعاليات ترفيهية
يتيح عالم مدهش لجميع أفراد العائلة، فرصة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة والفعاليات الترفيهية، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة أركيد، وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، وحضور مجموعة من ورش العمل التفاعلية التي تتضمن جميع أنواع الأنشطة الفنية والحرفية للزوّار. كما يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بمجموعة من الألعاب ومناطق لعب الأطفال والمنزلقات المطاطية، وكرة السلة، ولعبة كيك ذا باكيت kick the bucket، ورمي الحلقات، ولعبة تيك تاك تو، وغيرها الكثير. وستأخذ النسخة الجديدة كلياً من منطقة ألعاب عالم الحيوان، الأطفال في تجربة غامرة مليئة بالألوان ضمن مسار مستوحى من أجواء حدائق الحيوانات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن للزوّار مشاهدة العروض الحيّة التي تشمل الغناء وعروض الأداء الفني يوميًا حتى 18 أغسطس.

مأكولات متنوّعة
يقدم عالم مدهش أكثر من 20 تجربة مميزة لتناول الطعام تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق والمأكولات التي تلبي جميع الأذواق؛ وبالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن للزوّار تناول الطعام بصحبة مدهش ودانة في مقهى مدهش، والاختيار من بين أنواع الوافل والسلطات والكريب والكب كيك، كما يقدّم المقهى أيضًا الكعك والحلويات المناسبة للاحتفالات الخاصة، والمأكولات الباردة المفضّلة لدى مدهش ودانة، بما في ذلك الآيس كريم والعصائر ومشروبات “السلاش” و”الموكتيل”.

سهولة الوصول إلى عالم مدهش
يمكن الوصول إلى عالم مدهش من المواقع الرئيسية في جميع أنحاء مدينة دبي، سواء بالمترو أو حافلات النقل الجماعي أو سيارات الأجرة؛ وكذلك المركبات الخاصة. وتتوفر 6 مناطق مدفوعة ومنطقتين مجانيتين لمواقف السيارات تتسع لـــ7530 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات في الموقع، كما تتوفر مواقف مخصصة للسيارات الكهربائية مع محطات شحن.

وتُقام “مفاجآت صيف دبي 2024” بدعم من الرعاة الرئيسيين، بما في ذلك الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بييتش وذا أوتلت فيليدج) وميركاتو، وميريكس للاستثمار، ونخيل (ابن بطوطة مول، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، بالإضافة إلى مجموعة عبد الواحد الرستماني، وطيران الإمارات، وإينوك، وe&، وطلبات.

لمزيد من المعلومات حول عالم مدهش، يرجى زيارة mymodesh@ على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى موقع عالم مدهش الإلكتروني.