21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

مؤسسة الشعلة التربوية تحتفل بتخريج 303 طلاب من طلبة فرعها بالشارقة


الإمارات العربية المتحدة، الشارقة:  أقامت مؤسسة الشعلة التربوية حفل تخريج لـ 303 طلاب من طلابها في فرع البنين بالشارقة، بحضور إبراهيم بركة مدير المؤسسة ومحمد محمود حسن القاسم مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة وعدد من الضيوف.

وقال محمد القاسم مدير المدرسة خلال كلمته التي ألقاها بالحفل إن مدرسة الشعلة بنين بالشارقة شهدت نجاحات وإنجازات مشهود لها على مستوى المدارس بإمارة الشارقة، مما جعلها تحتل مراتب متقدمة في قطاع التعليم، مشيراً إلى أن طلابها يتمتعون بمهارات معرفية عالية بسبب المعارف التي كسبوها من المدرسة، حيث أن العديد من خريجي المدرسة يتبوؤون حالياً مناصب مرموقة بالعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وهذا ما يجعلنا نفخر بما نقدمه لهم من دعم معرفي وتعليمي يجعلهم ناجحين بالمستقبل، ومساهمين حقيقيين في التنمية.


وعبر عن شكره لمدير المؤسسة إبراهيم بركة الذي حمل على عاتقه المسؤولية كاملة وبفضله استطاعت المؤسسة أن تصل إلى ما وصلت إليه من نجاحات متتالية، معرباً عن تقديره لجميع المعلمين وأياديهم المخلصة الذين لهم دور كبير في تعليم ورفد الطلبة بالمعارف المختلفة.
وهنأ محمد القاسم جميع الطلبة بمناسبة تخرجهم، داعين لهم بالتوفيق بمسيرتهم العلمية القادمة وأن يكونوا على قدر المسؤولية لتحقيق آمال أولياء أمورهم وتطلعاتهم، وأن يكونوا سبباً في المساهمة بتطور المجتمعات.