21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

بهدف جذب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، آوتليت سيتي متسنغن، أكبر وجهة للتسوق الفاخر والبيع بالتجزئة في أوروبا، تفتتح فندقاً مستقلاً داخل الوجهة وصالة لكبار الشخصيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 30 مايو 2024 : لا شيء يُعلن عن قدوم موسم الأعياد وبهجتها، أفضل من عروض التسوق والتخفيضات الكبرى في مراكز التسوق المفعمة بالحيوية. ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وحلول فصل الصيف من جديد، يستعد سكان دول الخليج والمنطقة للسفر إلى وجهات جديدة لقضاء عطلة العيد مع العائلة أو الأصدقاء.
لأولئك الذين يبحثون عن رحلة سفر تمزج بين متعة تجارب التسوق الحصرية، وسحر التواجد في قلب الطبيعة بالإضافة للمرح والترفيه، تقدم لهم أكبر وجهة للتسوق الفاخر والبيع بالتجزئة في أوروبا – آوتليت سيتي متسنغن في ألمانيا، أحدث إضافاتها على الوجهة؛ وهي إطلاق فندق أنيق وجديد داخل الموقع بالإضافة إلى افتتاح صالة جديدة لكبار الشخصيات. تم تصميم الفندق الجديد وصالة الاستقبال لتقديم تجربة استثنائية للزوار من عشاق الموضة ومحبي الطبيعة والترفيه على حدٍ سواء – لتكون إقامتهم في آوتليت سيتي متسنغن أكثر من مجرد رحلة تسوق.


تقع آوتليت سيتي متسنغن وسط جبال الألب السوابية الساحرة، بجوار منطقة الغابة السوداء الشهيرة، وبالقرب من أكبر المنتزهات الترفيهية في ألمانيا: يوروبا بارك، ومن بادن بادن؛ أحد أشهر المنتجعات الصحية في العالم. بالإضافة إلى كل هذا، تتميز مدينة ميتسينغن بجاذبيتها الخاصة وموقعها الاستراتيجي الفريد، فهي قريبة إلى حدٍ بعيد من مدن شهيرة مثل شتوتغارت وميونيخ وفرانكفورت وزيورخ، وهو ما يجعلها نقطة انطلاق مثالية في رحلة ليوم واحد إلى هذه المدن النابضة.
وسواء كنتم من عشاق التسوق، الترفيه، الاستكشاف الثقافي أو السياحة العلاجية، تَعِدُكم آوتليت سيتي متسنغن والمناطق المحيطة بها بتجربة سفر وتسوق لا تُنسى. ومع التوسع الأخير في قلب الوجهة، ستعمل آوتليت سيتي متسنغن على إعادة تعريف مفهوم التسوق لزوارها؛ عبر تقديم تجربة تسوق مباشرة، حديثة وحصرية، تجمع التسوق والاستجمام والمرح في تجربة واحدة؛ قد لا تستطيع مواقع التسوق لإلكتروني ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة توفيرها دائمًا للزبائن.
تجذب آوتليت سيتي متسنغن أكثر من 4.2 مليون زائر سنويًا من 185 جنسية مختلفة من حول العالم. ولتعزيز تجربة التسوق للزوار تم الكشف عن الفندق الجديد وصالة كبار الشخصيات بهدف تلبية احتياجات الزبائن والزوار الدوليين، خاصة من دول الخليج والشرق الأوسط.


يتميز “موكسي-Moxy” وهو الفندق الجديد في قلب آوتليت سيتي متسنغن، بالأناقة المعاصرة والرقي الحضري. يقع الفندق بين محلات الألبسة الفاخرة والمتاجر الرائدة لمصممي أزياء عالميين فهو يتجاوز مجرد كونه مكاناً للإقامة الفندقية ليكون بوابة مشرعة الأبواب على أسلوب حياة وإقامة مميزان لعشاق التسوق الفاخر والموضة – المتاحة للجميع بشكل معقول.
من ردهة الفندق النابضة بالحياة والمليئة بوسائل الراحة الحديثة إلى الديكور المزخرف والمناطق متعددة الاستخدامات المصممة لخدمة العملاء على أكمل وجه، صمم كل جانب من جوانب الفندق المستقل في قلب الوجهة ليأسر الزوار بجاذبيته ويلهم عشاق التسوق والموضة والأزياء.
وللباحثين عن مستوى عالٍ من الفخامة والخدمة الشخصية، توفر صالة كبار الشخصيات مساحة من التفرد والخصوصية حيث يتمتع ضيوف “ذا لاونج” بإمكانية الوصول إلى صالة خاصة مزينة بمفروشات أنيقة وخدمات الكونسيرج والمرطبات المجانية. لقد صُمِمَت كل لحظة هنا لتتجاوز التوقعات وتغمر الحواس بمشاعر الرفاهية الخصوصية والتفرد.
بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي وسحر المكان، تقدم آوتليت سيتي متسنغن باقات تسوق حصرية لكبار الشخصيات وبطاقات تسوق “في. آي. بي” هي اليوم متاحة في وكالات سفر مختارة ومكاتب منظمي الرحلات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وسواء سافرتم كأفراد أو في مجموعات كبيرة، توفر هذه الباقات عروضاً مغرية لقضاء العطلات في متسنغن مع امتيازات تتضمن خصماً إضافياً معتبراً بنسبة 10% واستقبال خاص عند الوصول تقدم معه المشروبات الترحيبية بالضيوف، بالإضافة إلى قسائم مجانية لتناول الأطعمة والمشروبات والهدايا ورحلات سياحية حصرية يتم ترتيبها مسبقاً بناءً على طلب الزبون.
مع أكثر من *170 علامة تجارية فاخرة وتنوع ملفت في الخدمات الأساسية كتوافر مركز استرداد الضرائب في الموقع ومركز تخزين الأمتعة وغرف للصلاة وخدمة واي-فاي مجانية وخيارات متنوعة لتناول الطعام وعروض الأسعار المخفضة على الدوام، فإن آوتليت سيتي متسنغن تقدم بحق تجربة تسوق لا مثيل لها على مدار العام؛ حيث يمكن لعشاق الموضة الاستمتاع بخصومات تصل حتى *70% على منتجات مصممي الأزياء المتنوعة والمخيطة يدوياً، بأسعار معقولة.


وقالت آنجيلا ريجر، مدير أول، الشراكة الدولية – آوتليت سيتي متسنغن:
“ترحب آوتليت سيتي متسنغن بزوارها من دول مجلس التعاون الخليجي من عشاق التسوق والموضة وتدعوهم لاستكشاف وجهة التسوق المثالية في قلب أوروبا والتي تم تعزيزها الآن بفندق جديد في قلب الموقع وصالة لكبار الشخصيات. وباعتبارنا أكبر منافذ التسوق الفاخر والبيع بالتجزئة في أوروبا، فإننا نفخر بتقديم تجربة تسوق وإقامة تتجاوز السائد والمألوف.”
“كل لحظة يقضيها زوارنا في ميتسينغن تم تصميمها بدقة من قبل فرقنا لتتجاوز التوقعات وتأسر الحواس. ومع خصومات حصرية على مدار العام تصل إلى *70%، ورحلات ومسارات مصممة حسب الطلب إلى مراكز الجذب السياحي، فإننا ندعو عشاق السفر والتسوق في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة لاستكشاف متعة الإقامة والتسوق الفاخر في أوروبا في قلب الطبيعة الخلابة والملهمة لجبال الألب السوابية.”