21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

ماجيك فيل و أجواء من المرح و المتعة في تاون سنتر خلال مهرجان الربيع

يستعد «تاون سنتر جميرا» للاحتفال بموسم الربيع بتاريخ 17 و18 مارس، إذ يستضيف مهرجان الربيع الحافل بالعديد من الفعاليات الترفيهية والعروض الحية، والديكورات التي يطغى عليها ألوان الربيع، ليكون وجهة مميزة تنبض بالحياة للعائلة والأطفال معاً.

المهرجان الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الدورات السابقة، وينطلق هذا الأسبوع في تاون سنتر جميرا، لمواصلة المبادرات المجتمعية، والأنشطة الترفيهية، وضمان قضاء العائلات أجمل الأوقات في مشاهدة العروض المسرحية الشيقة، والاستمتاع بورش عمل الربيع، في أجواء من المرح، يطغى عليها طابع الغناء والرقص مع سرد القصص للأطفال.

سيستمتع للأطفال بعروض شخصيتهم المحببة ” ماجيك فيل”و وسيتسنى للأطفال مشاهدة مجموعة من الحيوانات الأليفة و اللعب معها في فسحة الحيوانات التي يقيمها تاون سنتر في أجواء مفعمة بالحياة. أما فعاليات الرسم على الوجه ، وورش عمل الورود الربيعية ستضفي اوقاتا مميزة من التسلية و المرح.

و هناك فسحة لقراءة القصص خلال المهرجان حيث ستقوم مقدمة البرنامج هيلين فارمر بقراءة بعض القصص و تطلق كتابها الجديد في تاون سنتر خلال المهرجان، لاتفوتوا فرصة الحصول على نسخة مجانية الكتاب.

يعد مهرجان الربيع من أحلى المهرجانات التي تقدم العديد من المرح و التسلية لكافة الأعمار.