21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 26 أبريل 2024: التشويق والإثارة واللعب هي المبادئ الأساسية الذي تضمنها كاليفورنيا لزوارها من الشرق الأوسط. فيما يلي دليل مفصل لمساعدة الزوار في الحصول على كل ما يسعدهم عند زيارتهم للولاية الذهبية. بخيارات إقامة وترفيه متنوعة وعروض تسوق واستجمام تناسب جميع التطلعات والأذواق، كاليفورنيا هي الوجهة الأمثل لجميع أفراد العائلة من الشرق الأوسط.

مغامرات لجميع أفراد الأسرة
تضمن التجارب الاستثنائية في كاليفورنيا ذكريات سعيدة لا تنسى لكل فرد من أفراد العائلة. سواء كنتم تتوقون إلى المغامرات في قلب الطبيعة الساحرة أو تفضلون حضور المهرجانات المحلية أو تخططون لزيارة الأماكن الترفيهية ذات المستوى العالمي فإن روح كاليفورنيا النابضة بالحياة تلامس الجميع بغض النظر عن تفضيلاتهم. اكتشفوا ساحة الألعاب سيسيمي بلايس سان دييغو وحديقة الحيوان ذا ليفنغ ديزرت زو، في بالم ديزرت كاليفورنيا – كلاهما تحت إشراف مراكز التوحد المعتمدة في الولاية- أو انغمسوا في مرح المتنزهات الترفيهية ومغامرات العائلة المشوقة في حدائق الحيوان وأحواض السمك المدهشة، كتلك الموجودة في سي وورلد سان دييغو ومونتيري باي أكواريوم و6 فلاغز في فاليجو كاليفورنيا.

تنوع مذهل في عروض الإقامة
تتنوع في كاليفورنيا الفنادق الفاخرة التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات كتنوع ثقافة وطبيعة الولاية، فمن أماكن الإقامة الأنيقة والفاخرة إلى المنتجعات المتنوعة الخيارات والمناظر الطبيعية تتميز فنادق كاليفورنيا بأعدادها الكثيرة وتنوعها الملفت والتزامها بمعايير الفخامة والتميز. فمن حفلات حوض السباحة على أسطح الفنادق الفاخرة إلى الإطلالات الخلابة على المدينة التي تتميز بها الفنادق الفاخرة ووسائل الراحة الراقية، سترقى إقامتكم في كاليفورنيا إلى آفاق جديدة من الراحة والاستجمام في تجربة إقامة لا تنسى، سواء كنتم تبحثون عن ملاذ ساحر على أطراف المدينة أو عن واحة حضرية عصرية أو منتجعات خلابة في قلب الطبيعة.

برك السباحة في كاليفورنيا مختلفة
المسبح الموجود على السطح هو المكان الأكثر روعة للسباحة والمرح، وفي كاليفورنيا يمكنكم التمتع بوقت السباحة بشكل مختلف فبالإضافة إلى أجواءها النابضة تتمتع مسابح كاليفورنيا بإطلالات دراماتيكية على أفق المدن والرقص طوال الليل في حفلات البلياردو حيث يقوم منسقو الأغاني بعزف إيقاعات رائعة The Andaz في سان دييغو وThe Kimpton Sawyer في سكرامنتو وFreehand في لوس أنجلوس وThompson Hollywood وThe Shay في كولفر سيتي وThe Rowan Palm Springs وجميعها مجرد عينات بسيطة من امتيازات فنادق كاليفورنيا التي تبهر كل من يرتادها.

التسوق بشغف وأناقة
في كاليفورنيا، التسوق ليس مجرد ضرورة بل هو أيضاً مغامرة لاستكشاف عالم الموضة عبر مدن الولاية ومناطقها الممتدة، فمن المحلات الراقية إلى مناطق التسوق الأكثر شعبية، تقدم الولاية الذهبية لزوارها تجارب تسوق لا مثيل لها، تلبي جميع الأذواق والميزانيات. وسواء رغبتم بالتسوق من روديو درايف في بيفرلي هيلز أو استكشاف المتاجر المحلية في منطقة ميشن في سان فرانسيسكو والتنزه في قلب الجواهر المخفية في المدن الساحلية الجذابة، ستغمركم تجربة التسوق في كاليفورنيا بتنوع الخيارات وأحدث صيحات الموضة وأفضل الأسعار أيضاً.

طعام لذيذ ومطابخ أصيلة
عندما يتعلق الأمر بتقديم الطعام، فإن كاليفورنيا تشتهر بإبداعها وتنوع أطباقها العالمية، إذ لطالما كانت كاليفورنيا في صدارة المشهد العالمي لتناول الأطعمة وتجارب الذواقة، الأصيلة منها والجديدة. فمن أطعمة الطهاة النجوم إلى الأطباق العالمية المتنوعة التي يعشقها الجميع، تمنح المدن والبلدات في جميع أنحاء الولاية شيئًا خاصًا ومختلفاً للاستمتاع به. وسواء كنتم من أنصار المأكولات البحرية الطازجة في مونتيري أو تعشقون المأكولات الطازجة من مزرعة وادي نابا أو تجربة المأكولات المكسيكية الأصيلة في أحياء سان دييغو النابضة بالحياة فإن المشهد النابض والمتنوع للطهي وتناول الأطعمة في كاليفورنيا يضمن إرضاء جميع الأذواق.

متعة القيادة على طرقات كاليفورنيا
أشعة الشمس في كاليفورنيا لا نهاية لها، وكذلك الطبيعة الساحرة وتنوع التجارب الخارجية المذهلة جميعها تجعل من مسارات الرحلات على الطرق الوجهة الأمثل لعشاق الرحلات البرية باستخدام المركبات. في Monterey Touring Vehicles، يمكنكم استئجار سيارة “شيفروليه Bel Air” المكشوفة موديل 1954، أو ديلوريان موديل 1981، والعشرات من السيارات الكلاسيكية الأخرى. أما أحد أجمل المسارات فهو طريق -Mile Drive 17 ومن ثم المسار الشهير Highway 1 فهما اثنين من أكثر الطرق المفضلة لدى عشاق رحلات الطرقات وكلاهما يتميز بمناظر خلابة على طول الطريق والعديد من الأنشطة المتاحة التي يمكن القيام بها أثناء الرحلة.

طبيعة ساحرة وطقس مثالي
تعد كاليفورنيا وجهة سياحية على مدار العام، وتتمتع بطبيعة خلابة على مدار الفصول الأربعة. تحظى الولاية أيضاً بطقس متنوع يناسب الجميع؛ وسواء كنتم من محبي دفئ الشمس أو فصل الشتاء، تبقى مسألة اختيار أفضل وقت لزيارة كاليفورنيا مرتبطة بما تريدون رؤيته والقيام به على مدار العام. في موسم الربيع تتحول كاليفورنيا إلى جنة للزهور البرية الملونة، لذلك، تحتضن كاليفورنيا العرض السنوي المعروف باسم “super blooms” المميز حين تبلغ الطبيعة أوج ازدهارها وتتفتح الأزهار بكثرة فيما يعرف بالسوبر بلوسمSuper blooms ، تحدث هذه الظاهرة بعد أن يهطل المطر على فترات متكررة بين شهري أكتوبر وفبراير خاصة عندما يأتي المطر بعد فترة ممتدة من الانقطاع حيث يؤدي إلى إنبات بذور الزهور البرية على نطاق واسع جداً. أما الخريف في كاليفورنيا، فله حكايته المختلفة، فهو وقت تتحول فيه الولاية إلى جنة من الألوان التي تلهم الاستجمام والتأمل.

خيارات لا حصر لها للتزلج على الجليد
مع وجود أكثر من 30 منتجعًا للتزلج والعديد من برامج المغامرات على سفوح الجبال والمنحدرات وعبر الريف تقدم كاليفورنيا مجموعة واسعة من خيارات التزلج على الجليد. في يوم الاستقلال، على سفوح جبل ماموث، يصعد المتزلجون إلى المنحدرات مرتدين أزيائهم الخاصة والطريفة بدلاً من السترات وسراويل التزلج في أجواء مليئة بالمرح وحس المغامرة. تتيح هذه المرتفعات الشهيرة والثلوج العميقة والمسارات المواجهة للشمال واحدًا من أطول مواسم التزلج في كاليفورنيا، ويستمر عادةً من نوفمبر إلى يوليو.

مزارع كاليفورنيا، خيرات الطبيعة
في مزارع كاليفورنيا يجمع الزوار بين إثارة المغامرة ولذة النكهات الطازجة، ففي قمم الجبال في سانتا مارغريتا ستتمكنون من تجربة التحليق فوق مزارع الكروم على ستة حبال انزلاقية منفصلة تمتد على ارتفاع 7500 قدم. أو استقلوا طائرة هليكوبتر في مونتيري أو واتسونفيل للتوجه الى مزارع Eden Rift Vineyards. انطلقوا بعد ذلك الى مزارع الكروم في كاليستوغا، أما إذا أردتم تذوق أشهى المأكولات في مكان مستوحى من الطراز اليوناني فتوجهوا الى وادي نابا.

 

متاحف كاليفورنيا، فن وتاريخ، علوم وتكنولوجيا
في كاليفورنيا، هناك دائماً أماكن مناسبة لجميع الأعمار تثير فضول الزوار وتدفهم للتجربة والاستكشاف تماماً مثل معرضExploratorium المبتكر في سان فرانسيسكو حيث يمكن للصغار أن يجربوا ويلعبوا بينما يستمتع الكبار بالمناظر المذهلة للواجهة البحرية. إن متحف الاستكشاف هذا، هو واحد فقط من بين الكثير من المتاحف الاستثنائية في كاليفورنيا حيث تغطي المتاحف عددًا لا يحصى من الاهتمامات بدءًا من الفن والتاريخ وحتى العلوم والتكنولوجيا