17 مايو، 2024

أخبار من الامارات

استمتعوا بدخول مجاني وأنشطة عائلية في حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع خلال الأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر


أبوظبي، 8 أبريل 2024: استعدوا لقضاء أوقات رائعة في حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع. حيث تقدم الحديقة عرضاً خاصاً: دخول مجاني من 8:00 صباحاً لغاية 9:00 صباحاً خلال الأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر. إنها الفرصة المثالية لك ولأفراد أسرتك للاستمتاع بمغامرة لا تنسى معاً.
في هذه المناسبة المبهجة، ابتكرت حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة لضمان تجربة لا تنسى للضيوف من مختلف الأعمار. بدءاً من التفاعل مع الحيوانات إلى اللقاءات الاستثنائية، هناك شيئ ما لكل شخص في العائلة خلال هذه المناسبة الخاصة.
إضافة ذلك، يمكن للزوار الانغماس في مغامرة إطعام مثيرة مع أسماك الكوي والبط والزرافات والفيلة وغيرها من الحيوانات الأخرى. كما يمكن للأطفال ركوب المهور والجمال والخيول وتعلم مهارات ومعلومات جديدة خلال الجلسات التثقيفية. استمتعوا أيضاً بعروض الطبل الإفريقي، والجلسات التفاعلية مع الحيوانات، والأنشطة التوعوية حول حياة النحل، والمغامرات الإنزلاقية وغير ذلك الكثير. مغامرتك البرية في انتظارك!
وأخيراً وليس آخراً، يمكن للزوار أيضا الانغماس في فعاليات مجانية رائعة مخصصة لعطلة العيد، مثل رقصة التنورة المذهلة، ولعبة هولا هوب، وثني البالونات، وورش عمل السيرك، والعروض السحرية ، وأكثر من ذلك بكثير.