17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تقدّم باقة من العروض المميّزة للاحتفال بعيد الفطر السعيد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2024: ترحب فنادق فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” بالضيوف لتجربة رحلة احتفالية تجمع بين التقاليد العريقة واللحظات الخاصة التي تبقى في الذاكرة.

وقال “توماس شميلتر”، المدير الإقليمي لفنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي”: “يسرنا تقديم مجموعة من العروض التي تنسجم مع روح المناسبات القادمة. ونتوقع أن يستمتع زوارنا بأجواء عيد الفطر، فإن هدفنا هو خلق ذكريات لا تُنسى لضيوفنا الأعزاء وأسرهم”.

دلِّل والدتك في سبا إنتركونتيننتال

واحتفالًا بعيد الأم، يُقدم سبا إنتركونتيننتال تجربة استرخاء فريدة تستمر من 21 إلى 31 مارس 2024. ويتضمن العلاج الحصري الذي يدوم 95 دقيقة مجموعة من الخدمات المميزة لتنشيط العقل والجسم والروح، بما في ذلك المقشر الفاخر من السكر البني، وقناع ترطيب للجسم، وجلسة تدليك بزيوت عطرية مريحة، وقناع ترطيب للوجه. وبهدف تعزيز تجربة الأمهات، سيتم منحهن إمكانية الدخول المجاني إلى نادي الأطفال “بلانيت تريكرز” لمدة تصل إلى ساعتين، مما يتيح لهن الاسترخاء بينما يتمتع أطفالهن بالترفيه. وتحصل كل أم على طلاء أظافر مميز ومجاني كعربون من الامتنان والاهتمام.

المواعيد: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

السعر: 599 درهم إماراتي

الموقع: سبا إنتركونتيننتال، الطابق الرابع، إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

احتفالات عيد الفصح

غداء عيد الفصح العائلي في مطعم أنيس: عرض طهي فاخر للعائلة بأكملها

وفي 31 مارس 2024، سيقدم مطعم أنيس وجبة غداء عائلية ممتعة بمناسبة عيد الفصح للاستمتاع بتجربة غداء عائلي فاخر. وسيعرض البوفيه مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، مصحوبة مع إبداع الطهاة في ثماني محطات طهي حية، حيث يتم إعداد الأطباق الشهية أمام الضيوف مباشرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة مشوقة مثل تشكيل البالونات وتزيين بيض عيد الفصح، مما يضمن تجربة طعام لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة.

المواعيد: من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً

السعر: 245 درهمًا للشخص الواحد لباقة المشروبات الغازية، و395 درهمًا للشخص الواحد لباقة المشروبات الفاخرة.

الموقع: مطعم أنيس، طابق اللوبي، إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

وليمة عيد الفطر

ومع اقتراب عيد الفطر، يقدم مطعم أنيس مجموعة شهية من الأطباق اللذيذة خلال اليومين الأولين من عيد الفطر السعيد. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التقليدية والعالمية في أجواء احتفالية.

غداء عيد الفطر في مطعم انيس: مزيج من النكهات العالمية والمرح العائلي

استمتع بغنى النكهات في غداء عيد الفطر في مطعم انيس، حيث يقدم بوفيه عالمي متنوع يضم مأكولات من جميع أنحاء العالم. وسيقدم الطهاة الخبراء عروضًا لا مثيل لها في ثماني محطات طهي حية. كما يمكن للزائر أن يرتوي بمجموعة مختارة من المشروبات الغازية، أو التمتّع بالكوكتيلات المنعشة من منصة الكوكتيلات الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مثل تشكيل البالونات والرسم على الوجوه، مما يضمن احتفالًا مسليًا للجميع.

المواعيد: من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً

السعر: 295 درهمًا للشخص الواحد

الموقع: مطعم أنيس، طابق اللوبي، إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي