17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

القشعمي يجمع نجوم الوطن العربي في الامارات ..و انطلاق تصوير مسلسل “الشبكة”

انطلقت أعمال تصوير المسلسل الجديد “الشبكة” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تصوير أولى مشاهد العمل في إمارة الشارقة الباسمة بحضور مخرج ومؤلف العمل سامر خضر وكوكبة من نجوم العمل المشاركين ومنهم الفنان بشار اسماعيل والنجمة داليدا خليل والفنانة سوسن ميخائيل والفنان عبد الرحمن خضر، والعمل من انتاج شركة رد ستار للانتاج والتوزيع الفني والمنتج رجل الأعمال ابراهيم القشعمي صاحب فكرة العمل.

كما حضر انطلاق اعمال التصوير نخبة من الاعلاميين الذين اطلعوا عن قرب على أجواء تصوير المسلسل والتقوا بالمخرج والفنانين المشاركين.

وبهذه المناسبة قال المخرج سامر خضر: “الشبكة” عمل فني خاص نتحدث فيه عن تأثير السوشيال الميديا على الحياة بشكل عام وعلى الأجيال الجديدة الناشئة، والعمل يعتبر دراما تفاعلية حيث يشارك المشاهد بالعمل من خلال تحليله لأحداث المسلسل.

وأضاف: اخترنا دولة الإمارات نظرا لتطورها العمراني الفريد وتمتعها بالاستقرار والتقدم، وتمتعها بأماكن فريدة وجميلة تناسب أجواء التصوير.

واختتم سامر خضر: اضافة لاعتمادنا على النجوم المعروفين من عدة دول عربية راهنا على أسماء واعدة في عالم الفن نتوقع لهم نجاحات كبيرة في المستقبل.


ويعتبر العمل فكرة جديدة ومبدعة قدمها المنتج ابراهيم القشعمي حيث يقول:
سعيد جدا لتحول الفكرة الى واقع ملموس واليوم بدات اعمال التصوير والجميع منتظر لحبكة درامية مشوقة واعتقادي ان العمل سينال اعجاب جميع الجمهور نظرا للفكرة الجديدة والطاقم الفني المتميز.
بدوره أشاد الفنان الكبير بشار اسماعيل برؤية المخرج الابداعية وبفكرة العمل الجديدة ككل، حيث يطرح العمل فكرة اشكالية تهم الأجيال الجديدة والأسرة.
كما اعربت النجمة اللبنانية داليدا خليل عن سعادتها بالمشاركة بعمل الشبكة وسط كوكبة من النجوم مع المخرج المبدع سامر خضر والمنتج المتميز ابراهيم القشعمي.