17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

ميديا روتانا يحتفي بيوم المرأة العالمي بالتعاون مع جوين مي، المستشفى السعودي الألماني وسوا هيلث

 

دبي,  الإمارات العربية المتحدة 18مارس2024: نظّم فندق ميديا روتانا، دبي ورشة عمل بالتعاون مع منصة “جوين مي” لتمكين المرأة، والتي تهدف إلى تمكين النساء في الإمارات والرفع من جودة حياتهن. وأفسحت الفعالية أمام الحضور استكشافًا عميقًا للمرونة العاطفية، وقدّمت لهن أنواعاً مُختلفة من استراتيجيات الرعاية الذاتية.

وأعرب شريف مدكور، مدير عام ميديا روتانا عن سعادته بهذه الفعالية المُجتمعية، مؤكداً على التزام الفندق الثابت بصياغة تجارب هادفة تحتفي بالمرأة وتمكينها. وقال: “إن التزامنا بتعزيز الرفاهية الشاملة بين ضيوفنا لا يتزعزع. وتجسد ورشة العمل هذه حول الصيام والصحة العاطفية التزامنا بتعزيز التمكين والسعادة بين النساء”.

قدّمت ورشة العمل مناقشات ثاقبة وفرصًا للنمو، وعزّزت التأمل الذاتي العميق والمحادثات الهادفة حول التغلب على التحديات العاطفية بالمرونة، خاصة أثناء الصيام. بالإضافة إلى ذلك، ساهم “المستشفى السعودي الألماني” بتوفير فحوصات صحية مجانية لجميع الحضور، مما ساعد على تعزيز قيمة الحدث ودعم صحة المشاركين.

وشدّد مدكور على أن “تمكين المرأة عبر إعطاء الأولوية لسلامتها العاطفية، هو أمر بالغ الأهمية. ونحن نفخر باستضافة الأحداث التي تقدم رؤى عميقة حول هذا الجانب الحاسم من الصحة”.

وكجزء من ورشة العمل، شارك أنس، المؤسس المشارك لشركة “سوا هيلث”، الحضور بوجهات نظر تنويرية حول التأثير النفسي للصيام على الصحة، والتعمق في فلسفة الصيام في الإسلام. ووجّه الحضور حول كيفية جعل شهر رمضان المبارك فترة للرعاية الذاتية، مؤكداً على أهمية دقّة تشكيل ردود الفعل، والسيطرة على العواطف، وبناء المرونة.

وأعرب أنس عن امتنانه لإتاحة الفرصة له للمساهمة في ورشة العمل، قائلاً: “من الضروري التعرف على الفوائد الشاملة للصيام، ليس فقط بالمعنى الجسدي ولكن أيضًا في تعزيز صحتنا العقلية والعاطفية. وتلتزم سوا هيلث على الدوام بتعزيز العافية الشاملة، كما توفّر ورش العمل على غرار هذه المنصّة القيّمة لبحث مثل هذه المناقشات.

وباعتبارها منارة للتمكين والشمولية، تحرص ميديا روتانا على الثبات في مهمتها المتمثلة في دعم تمكين المرأة وتعزيز رفاهيتها. ويتوقع الفندق بفارغ الصبر استضافة المزيد من الفعاليات والمبادرات التحويلية في المستقبل، والاستمرار في إلهام ودعم النساء من جميع مناحي الحياة.