17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي يكشف عن فيلات “سيجنتشر” الفاخرة

 

    رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 14 مارس 2024 – تمتعوا بالسحر في أحدث جوهرة في تاج الضيافة الفاخرة في المنطقة. إذ يقدم فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي عرضه الجديد: فيلات “سيجنتشر” فائقة الفخامة بغرفتي نوم، والتي افتتحت في 1 مارس 2024. تعيد هذه الفلل تعريف البذخ في قلب الصحراء العربية، وتقدم للضيوف إقامة فاخرة في مزيج لا مثيل له من الأناقة والحصرية والجمال الطبيعي.

تقع هذه الفلل الرائعة ضمن مساحة هادئة واسعة في وادي خديجة، محاطة بمحمية طبيعية خاصة بمساحة 1,235 فدان، لتمثل رحلة لا تُنسى في الترف. ويشمل هذا العرض الحصري ثمان فيلات خاصة على مساحة 900 متر مربع، وتمثل المساحة السكنية 490 متر مربع منها، وتوفر كل منها مساحة وفيرة للراحة واستعادة النشاط، وتضمن فرصة الاستمتاع بتجربة فاخرة وسط الكثبان الرملية الذهبية، كما تعطي شعوراً بالإقامة المستقلة، فيما يمكن لمحبي الشروق أو عشاق الليل الذين يحبون مشاهدة النجوم في وقت متأخر أن يتمتعوا بالمنظر الرائع، ويمكن لهم الاختيار بين إطلالة الشروق أو الغسق للمسبح في فلل “سيجنتشر” المميزة.

ترحب بكم خدمة البتلر عند وصولكم إلى الفيلا المحاطة بمناظر المحمية الطبيعية، مع مشروب ترحيبي مميز ومناشف منعشة، مما يخلق تجربة لا تُنسى، وسيتولى عنكم العناية بالحقائب لتكون إقامتكم سيمفونية من الراحة والاسترخاء، في الوقت الذي تنبثق الفخامة في كل زاوية، وتتميز غرفة النوم الرئيسية بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وشاشة تلفزيون بقياس 65 بوصة، وحوض استحمام منفصل، ومنطقة مكياج، وحمام داخلي ودوش في الهواء الطلق، وتكتمل بتراس خاص يوفر مناظر بانورامية للطبيعة الصحراوية، فيما تكون الغرفة الثانية مماثلة في الفخامة، مع سريرين، وتراس، وشاشة تلفزيون بقياس 65 بوصة، ومنطقة مكياج منفصلة، وترتيبات حمام تعد بالراحة والاسترخاء على حد سواء.

وتعتبر غرفة المعيشة شهادة على الأناقة وتعكس الفخامة إلى جانب التناغم مع الطبيعة، مع أبواب زجاجية تمتد من الأرض إلى السقف للتمتع بمناظر ساحرة للصحراء تمتد على 360 درجة، في حين تخلق الأرائك الفاخرة وشاشة تلفزيون بقياس 75 بوصة وطاولة طعام لعشرة أشخاص أجواءً من الرقي والدفء.

كما يمكنكم التمتع بالطعام في الهواء الطلق في منطقة الطعام الخاصة، إلى جانب بركة السباحة الكبيرة التي تزيد مساحتها عن 50 متر مربع مع حافة لا نهائية، وديكور لبركة السباحة يتضمن أربعة كراسي للتمتع بأشعة الشمس، وتوفر المساحة الخارجية أريكة لتجربة ساحرة تطل على الأفق الذهبي، فيما تتوفر كل التجهيزات في استوديو اللياقة البدنية بأحدث معدات تكنو جيم للراغبين في ممارسة الرياضة في فيلتهم الخاصة.

ولرفع مستوى العناية تمتعوا يومياً بوجبة إفطار في الفيلا يقوم بتحضيرها الشيف الشخصي ويقدمها البتلر الخاص بكم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بلمساتهم المخصصة للاستمتاع بالمساء، والتي يعمل البتلر على تقديمها لكم، مع مجموعة من الألعاب اللوحية المتاحة لتسلية العائلة.

ويمكن للضيوف الذهاب في رحلة اكتشاف مع الأنشطة الترفيهية، وتشمل التفاعل مع الصقور والبوم، وركوب الخيل، ومغامرات مشاهدة النجوم، ولعشاق تجارب العافية والصحة، فإن تجربة “الغابة المطيرة” تعد ملاذاً للسكينة يقدم مجموعة من 16 تجربة فريدة، فيما يقدم سبا الريتز كارلتون مجموعة من العلاجات بما في ذلك علاجات الرمال الخاصة، التي تضمن تحقيق توازن متناغم بين العقل والجسم والبشرة.

عرض الافتتاح: عرض فلل الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: تشمل الإقامة في فيلا بغرفتي نوم، وبركة سباحة خاصة، وخدمة البتلر، وتوفير للمزايا، ووجبة إفطار في الفيلا، وعلاج سبا لمدة 90 دقيقة، وتجربة قيادة في الطبيعة أو إطعام الحيوانات البرية، وعشاء شواء في الفيلا.

للحجوزات ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ritzcarlton.com/en/hotels/uae/al-wadi-desert