17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

الإمارات للسحوبات: فائزان من السعودية يبدآن رمضان بجائزتين كبيرتين  

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 مارس 2024: مع بدء شهر رمضان المبارك، امتدت الاحتفالات إلى المملكة العربية السعودية مع فوزَين مميزين للمقيمَين في المملكة تيلك بهادور كاتوال وجيبون هيداراللذان غيرا حياتهما نهاية الأسبوع الماضي.
ووصل إجمالي الرابحين في الإمارات للسحوبات حول العالم هذا الأسبوع إلى 3,200 فائزاً حصلوا على ما مجموعه 470,000 درهم إماراتي عبر السحوبات الثلاثة كي يبدأوا شهر رمضان بشكل مميز.
إيزي6: طباخ نيبالي يذوق طعم الفوز
الفائز بأعلى جوائز السحب المضمون لإيزي6 هذا الأسبوع هو تيلك بهادور كاتوال، من نيبال، والذي يعمل طاهياً في مطعم في المملكة العربية السعودية.
علم كاتوال بفوزه من خلال بريد إلكتروني مفاجئ من الإمارات للسحوبات أخبره بفوزه بـ 60,000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 2,165,742 روبية نيبالية.
وبظل عدم تصديقه لما يحدث، قام بالتواصل مع مركز خدمة العملاء للتأكد من صحة فوزه، وعن ذلك قال كاتوال: “أتلقى الكثير من الرسائل الوهمية، لذا اعتقدت أنه من الأفضل الاتصال والتأكد من الفوز، كنت مصدوماً ومذهولاً بذات الوقت”.
شارك كاتوال في إيزي6 بآخر عامين، وحافظ على إصراره بالفوز إلى أن نال ذلك. ويتطلع حالياً والد الطفلين إلى مفاجأة أفراد عائلته في نيبال حين يعلمهم بفوزه، وأضاف: “لا يمكنني انتظار مفاجأتهم، سيكونون سعداء للغاية”.

الإمارات للسحوبات: فائزان من السعودية يبدآن رمضان بجائزتين كبيرتين
فوز كاتوال جاء بأنسب وقت ممكن بالنسبة له، حيث سيستخدم جزءاً من جائزته في التغلب على بعض التحديات المالية، أما الجزء الآخر فسيستفيد منه لشراء قطعة أرض في بلده.
وعبر كاتوال عن مدى سعادته بالجائزة بالقول: “من خلال هذا المبلغ الكبير سأتجاوز كل مخاوفي المالية، أنا ممتن جداً للإمارات للسحوبات على هذه الفرصة”.
وفيما يتعلق بالمستقبل، يصر تيلك على الاستمرار بالمشاركة في الإمارات للسحوبات مدفوعاً بالأمل في تحقيق المزيد من الفوز ويؤكد “سأستمر بالمشاركة لأطول مدى ممكن”.
فاست5: مشارك من بنغلادش يغير حياته بفضل جائزته
على غرار كاتوال، نجح جيبون هيدار، السائق البنغلادشي المقيم في السعودية، بتغيير حياته من خلال فوزه بسحب فاست5 وحصوله على أكبر جائزة بالسحب المضمون 50,000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 1,492,690 تاكا بنغلادشي. وقصة فوزه بدأت من خلال تلقيه لرسالة إلكترونية غير متوقعة من الإمارات للسحوبات.
وقال هيدار: “سعيد للغاية لأني عرفت بفوزي بالوقت الذي كانت فيه زوجتي بجانبي، لقد كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا”.
وشارك هيدار بجميع السحوبات الثلاثة للإمارات للسحوبات ميجا7 وإيزي6 وفاست5 منذ أكتوبر 2023 وقال: “ما ألهمني للمشاركة قبل عدة أشهر هو رؤية العديد من أبناء بلدي يفوزون”.
وتابع هيدار: “هذه الجائزة غيرت حياتي، أنا مدين للإمارات للسحوبات”، وأشار إلى أنه يخطط لاستخدام جائزته لتوفير حياة أفضل لعائلته.
قصص كاتوال وهيدار هي دليل جديد على أهمية الأمل والإيمان بالفرصة والمثابرة، لتذكرنا دائماً أن الأحلام قد تتحقق حين لا نتوقع ذلك.
والحماس مستمر هذا الأسبوع! تابع السحوبات مباشرة يومياً من 15 إلى 17 مارس 2024، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات عبر المنصات الرقمية للإمارات للسحوبات، يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام والموقع الرسمي.
تمنحك سحوبات إيزي6 وفاست5 وميجا7 فرص أسبوعية لتغيير حياتك، فماذا تنتظر؟ شارك الآن! اختر أرقامك مبكراً وترقب المزيد من الأحداث من خلال متابعة emiratesdraw@ على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن للمشتركين الدوليين التواصل على الرقم 2424 356 4 971+ والبريد الإلكتروني customersupport@emiratesdraw.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com للمشاركة!