17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

هدفها 7.2 ملايين دولار… FGV الماليزية استقطبت عملاء كبار وأطلقت منتجات جديدة خلال جلفود 2024

كوالالمبور – حققت FGV Holdings Berhad ، الشركة الماليزية الرائدة في مجال الأغذية والأعمال الزراعية، نجاحا مميزا خلال مشاركتها في معرض جلفود 2024، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 19 إلى 23 فبراير، باعتبار المشاركة بمثابة خطوة استراتيجية لتعزيز وجودها في سوق المواد الغذائية العالمية، بما يتماشى مع رؤيتها المتمثلة في تقديم الأغذية والمنتجات الزراعية المستدامة للعالم.
وقال داتو نازرول منصور، الرئيس التنفيذي لمجموعة FGV القابضة: “لقد عرضت FGV ، بالتعاون مع هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية (MATRADE)، منتجاتها المتنوعة في جناح ماليزيا، حيث قدمت للزوار عينات من علاماتها التجارية الشهيرة مثل SAJI، وADELA، وSERI PELANGI. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا عرض المنتجات الطازجة مثل الأناناس MD2 والعصائر الجاهزة للشرب تحت علامة Ladang’57 ومنتجات السكر المكرر تحت العلامة التجارية Gula Prai.”
ووأضح منصور: “تستهدف المجموعة تحقيق ما يقرب من 7.2 مليون دولار أمريكي إضافية من قيمة المبيعات المحتملة الناشئة عن المشاركة في معرض جلفود 2024، مع التركيز بشكل كبير على السكر المكرر والسائل، وزيت الطهي، والسمن، والمبيضات المحلاة والمبخرة، بالإضافة إلى الأناناس MD2 والجاهز. – لشرب العصير”.
وقال: “لقد حققت مشاركة FGV في معرض جلفود 2024 نجاحًا باهرًا، حيث أدت ردود الفعل الإيجابية والاستفسارات القوية التي تلقيناها إلى ترسيخ التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإظهار الطلب المتزايد على منتجاتنا عالية الجودة، ونحن لا نزال ثابتين في سعينا لتحقيق الممارسات المستدامة وتقديم خدمات استثنائية.
وكشف الرئيس التنفيذي قائلا: “وللاستفادة من الطلب المتزايد، أطلقت FGV بشكل استراتيجي منتجاتها من منتجات SAJI المحلاة والمبخرة، بهدف توسيع قاعدة عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحاليًا، تُباع منتجات التصدير الخاصة بشركة FGV بأحجام معبأة للتجار الدوليين والمشترين المباشرين، وتعمل FGV حاليًا في 9 دول عبر آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا، حيث استقبل معرض جلفود 2024، أحد أكبر معارض الأغذية والمشروبات في العالم، أكثر من 5000 شركة، مما يوفر منصة قيمة لشركة FGV للتواصل مع اللاعبين في الصناعة وإظهار التزامها بسوق الأغذية العالمية”.


وشرح منصور مفصلا بالقول: تتخصص شركة FGV القابضة العالمية والرائدة في مجال الأعمال الزراعية ومقرها في ماليزيا، وهي واحدة من أكبر منتجي زيت النخيل الخام (CPO) في العالم، وتمتد عمليات FGV عبر 9 دول في آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا، وتركز على ستة أقسام رئيسية وهي المزارع والزيوت والدهون والسكر والخدمات اللوجستية والدعم والزراعة المتكاملة بالإضافة إلى المنتجات الاستهلاكية”.
وقال: “وباعتباره العمل الأساسي للمجموعة، فإن قطاع المزارع لديه سلسلة قيمة متكاملة لأشجار النخيل لأنشطة المنبع والمعالجة والمصب، وتمتلك FGV أيضًا أحد أكبر خزانات الزيوت النباتية ومرافق التخزين في العالم، وهي شركة رائدة في إنتاج السكر المكرر في ماليزيا.
وأوضح منصور:” بدأت FGV في أنشطة زراعية متكاملة مكثفة عبر وحدات أعمالها للمحاصيل النقدية والأرز والتغذية الحيوانية والبروتين والماشية ومزارع الألبان، وتعتبر المجموعة أيضًا لاعبًا معروفًا في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الحركة في ماليزيا مع العديد من العلامات التجارية للمنتجات الغذائية الاستهلاكية مثل SAJI، وADELA، وSERI PELANGI، وGULA PRAI، وLADANG’57، وBRIGHT COW.، وُتشغل FGV أكثر من 45000 شخص، فيما تهدف إلى دعم المنتجات الغذائية والزراعية المستدامة للعالم.”