21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

فندق حياة ريجنسي دبي يكشف عن تجارب طهي لا تنسى  خلال شهر رمضان

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس، 2024: كشف فندق حياة ريجنسي دبي، الذي يقع في منطقة التراث في دبي عن مجموعة من تجارب الطهي الرائعة. ويشتهر هذا المعلم السياحي المتميز في دبي بضيافته الاستثنائية ووسائل الراحة الفاخرة ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

قال طارق الطوخي، مدير الطعام والمشروبات / الفعاليات في فندق حياة ريجنسي دبي: “مع التزامنا بتقديم الخدمة المتميزة وتجارب لا تنسى، يعد فندق حياة ريجنسي دبي بإرضاء ضيوفه خلال الشهر الكريم بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تلبي جميع الأذواق. ونهدف إلى خلق لحظات لا تنسى تفوق التوقعات وتترك انطباعاً طويلاً لدى ضيوفنا”.

سكاي برانش في الدوار:

يمكن للضيوف الانطلاق إلى آفاق جديدة في عطلة نهاية الأسبوع مع تجربة سكاي برانش في مطعم الدوار الشهير بفندق حياة ريجنسي دبي. يقع مطعم الدوار أعلى المنطقة التراثية الحيوية بالمدينة، ويقدم تجربة طعام لا تنسى مع الإطلالات الرائعة الخلابة على أفق دبي.

تتوفر سكاي برانش في يوم السبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 12:30 منتصف الليل وحتى 4:00 صباحا في مطعم الدوار، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها. سواء كان الضيوف يستمتعون بعطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء أو لخلق ذكريات لا تنسى مع العائلة، تقدم وجبة سكاي برانش مزيجاً رائعاً من المأكولات الشهية والمناظر الخلابة.

غداء عمل ياباني أصيل في مطعم مياكو:

يقدم مطعم مياكو الياباني الأصيل قائمة طعام غداء عمل، وتتوفر من الاثنين إلى الجمعة من 12:30 بعد الظهر إلى 3:00 بعد الظهر. ويقدم المطعم لضيوفه النكهات والتقاليد اليابانية الغنية ويتذوقوا مجموعة مختارة من الاطباق المعدة بشكل متقن في جو هادئ. ويأخذ المطعم ضيوفه في غداء العمل إلى قلب اليابان من خلال ما يوفره لهم من تجربة طعام فاخرة لا مثيل لها.

 الإفطار في مطعم الدوار:

يقدم مطعم الدوار لضيوفه فرصة الاستمتاع بالتقاليد الرمضانية الفخمة، من تاريخ 11 مارس وحتى نهاية شهر رمضان، ويمكن للضيوف مشاركة تقاليد الإفطار العريقة مع مناظر أفق دبي الخلابة.

ومع غروب الشمس كل يوم، يتحول مطعم الدوار إلى مكان غني بالمأكولات الشهية، حيث يقدم وليمة فاخرة من الأطباق الرمضانية التقليدية التي أعدها طهاتنا الموهوبون. من الحساء المتنوع واللحوم الشهية إلى الحلويات اللذيذة، حيث يتم إعداد كل طبق بعناية لضمان تجربة طعام لا تُنسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الرمضانية التقليدية التي تحمل روح الشهر الكريم. يضمن الدوار أمسية رائعة وتأملية، حيث يوفر للضيوف الفرصة لخلق ذكريات عزيزة أثناء الاستمتاع بمناظر المدينة الخلابة بالأسفل.

بينتو بوكس الخاص في مياكو:

لوجبة سريعة وممتعة في أي وقت، يقدم مطعم مياكو يومياً  “بينتو بوكس الخاص”. ويضم بينتو بوكس الذي يقوم بإعداده أمهر طهاتنا مجموعة من الأطعمة اليابانية، أعدت  لإرضاء جميع الأذواق. وسواء كنتم من محبي السوشي أو تيمبورا أو الترياكي، فإن بينتو بوكس يمثل خياراً رائعاً لمن يبحثون عن النكهات اليابانية الأصيلة أثناء التنقل.

الاستمتاع بغروب الشمس في مطعم هيليوس:

يتمتع مطعم هيليوس بإطلالته على المناظر المستوحاه من ساتوريني، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس في دبي، من الساعة 4:30 مساء وحتى 6:30 مساء في ‘The Sundowners’ مع الأجواء الساحرة، مع الكوكتيلات المعدة خصيصاً أو عروض البيرة، مع مناظر الواجهة البحرية، حيث يعدكم هيليوس بتجربة غروب الشمس الساحر.

السحور في وقت متأخر من الليل في هيليوس:

يدعو هيليوس ضيوفه للاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط مع عروض السحور في وقت متأخر من الليل، وتتوفر من الساعة 9:00 مساء وحتى 3:00 صباحاً. حيث تقدم مجموعة من الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط والمشروبات المنعشة أثناء الاستمتاع بالأجواء الساحرة.  وسواء كنتم تسمتعون بوجبة السحور مع الأصدقاء أو تستمتعون بهدوء الليل، فإن هيليوس يقدم لكم تجربة سحور لا تنسى.

واختتم طارق الطوخي قائلاً: “نقدم مجموعة متنوعة من تجارب الطهي من سكاي برانش في الدوار بإطلالته الخلابة على أفق دبي، وغداء العمل الياباني الأصيل في مياكو، وجلسات غروب الشمس الساحرة في هيليوس، يرحب حياة ريجنسي بضيوفه ويعدهم بتلبية جميع أذواقهم ومناسباتهم”.