17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

تحت شعار “فرصٍ ثانية، بدايات جديدة” “شي إن” تحتفي بشهر رمضان المبارك مع مبادرة “خيوط السعادة” بالتعاون مع “كسوة”

    

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 28 فبراير 2024: أعلنت شركة “شي إن“، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، عن الاحتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك بإطلاق مبادرة “خيوط السعادة” بالشراكة مع “كسوة”، الشركة الرائدة في مجال إعادة التدوير. وتهدف الحملة إلى تعزيز روح العطاء ونشر الفرح وتشكل جزءاً من تحضيرات “شي إن” الفريدة للشهر الكريم، والتي تشمل إطلاق مجموعة “Echoes of Arabia” الجديدة، وتقديم عروض التخفيضات الرمضانية التي طال انتظارها، فضلاً عن إقامة متجرها الحصري المنبثق.

وتدعو “شي إن” العملاء في جميع أنحاء الإمارات والسعودية والكويت وعمان والبحرين للمشاركة في مبادرة “خيوط السعادة” عبر المساهمة بملابس “شي إن” التي لم يعودوا بحاجة إليها، وستقوم “كسوة” باستلامها منهم من المنازل، ثم ستقوم ببيع الملابس والقطع المُعاد تدويرها لتمويل صنع ملابس جديدة للمحتاجين، والتي سيتم توزيعها في النهاية بمساعدة المنظمات غير الحكومية المحلية. وتصدرت “كسوة” حركة إعادة التدوير في دول مجلس التعاون الخليجي منذ إطلاقها في عام 2015، حيث تسهم خدمتها باستلام المساهمات من الباب في تسهيل المساهمة بالملابس والأحذية والألعاب، والتي يتم إعادة استخدامها لمساعدة المحتاجين.

 

تنطلق مبادرة “خيوط السعادة” في اليوم الأول من شهر رمضان تحت شعار “فرصٌ ثانية، بدايات جديدة”، وستستمر حتى نهاية الشهر الكريم. وسيحصل المساهمون في المبادرة على مكافآت من “شي إن” لاستخدامها في مشترياتهم القادمة من الموقع عبر الإنترنت.

 

“خيوط السعادة”: يمكن للعملاء ترتيب تسليم مساهماتهم لإحدى شاحنات الحملة الخاصة بـ “كسوة” و “شي إن” عبر الموقع الإلكتروني  https://m.shein.com/ar/campaigns/threadsofjoy

حول تشكيلة “Echoes of Arabia” 

تزخر تشكيلة “Echoes of Arabia” التي تم إطلاقها حديثاً بالتصاميم والقطع المميزة التي تشكل خياراً مثالياً للشهر الكريم، سواء لجلسات الإفطار أو الليالي العائلية غير الرسمية أو حتى لقاءات السحور، حيث يمكن ابتكار إطلالات لا محدودة من قطع التشكيلة تناسب مختلف المناسبات الرمضانية.  وتلبي التشكيلة مختلف الأنماط والأذواق، حيث تأتي بثلاث مجموعات متميزة هي: حلم الصحراء، وثورة ناعمة، وعصر جديد؛ وتمزج جميعها بين الثقافة العربية التقليدية واللمسات الجمالية الحديثة من أجل مظهر أنيق وجذاب.

 

لتسوق تشكيلة “Echoes of Arabia” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني   http://m.shein.com/ar/campaigns/echoesofarabia

تخفيضات رمضانية مجزية

تشكل حملة التخفيضات الرمضانية من “شي إن”، والتي تبدأ اعتباراً من مارس، فرصة مميزة لتحقيق وفورات كثيرة مع خصومات مجزية تصل إلى 90٪ على الملابس النسائية والرجالية، وملابس الأطفال، والإكسسوارات، والأحذية، والحقائب، ومنتجات الصحة والجمال، والديكور المنزلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بالعروض الحصرية، والسحوبات، وعروض الشحن المجاني لفترة محدودة، والألعاب الممتعة، بالإضافة إلى جوائز تتجاوز قيمتها 30,000 دولار مع تحدي “شي إن” تحت هاشتاغ #SHEINfindshunter.

التسوق في متجر “شي إن” المؤقت الحصري

بمناسبة الشهر المبارك، تدعو “شي إن” عشاق الموضة للانغماس في تجربة تسوق متميزة في أول متجر مؤقت لها في أبوظبي منذ عام 2019. وسيُقام المتجر في ديرفيلدز مول في أبوظبي، حيث يستعرض أحدث الأزياء قبل شهر رمضان على مدى ثلاثة أيام من 1 وحتى 3 مارس، مما يوفر للمتسوقين فرصة فريدة لمشاهدة تشكيلات “شي إن” الواسعة من الملابس ومنتجات نمط الحياة، فضلاً عن الاستفادة من خصومات حصرية بنسبة 25% على جميع معروضات المتجر.