20 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

تتعاون اتش آر تك وحاضنة الأعمال الخليجية iAccel لدعم دخول الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية في سوق الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحد – 13 فبراير 2024: لإطلاق مشروع تحويلي، أعلنت اتش آر تك، الشركة المتخصصة في التحليل وحلول تكنولوجيا الموارد البشرية والكائن مقرها في سنغافورة، عن عقد شراكة استراتيجية مع حاضنة الأعمال الخليجية iAccel بهدف إعادة تشكيل قطاع الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط.

من خلال تضافر نقاط القوة الاستثنائية لدى كلٍ من اتش آر تك وحاضنة الأعمال الخليجية iAccel، فإن الشراكة تهدف إلى توفير منصة قوية للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية ونقلها إلى السوق المتحركة التي تشهد سرعة في توسعها في الشرق الأوسط. يرمز هذا التعاون إلى الالتزام بابتكار حلول قائمة على التكنولوجيا في مجال الموارد البشرية في المنطقة ونموها وتطورها.

تُسهم اتش آر تك في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية بخبرة معرفية ثرية. منذ إنشائها في 2018، أدت اتش آر تك دورًا فعالًا في تمكين تحولات أماكن العمل والعمالة للمؤسسات من جميع الأحجام؛ ما أسهم في تحقيق نتائج مؤثرة في مجال الأعمال والموارد البشرية. بفضل علاقاتها العميقة مع الشركات الناشئة في مجال الموارد البشرية والتزامها بدمج التكنولوجيا والأساليب التي تركز على العنصر البشري، تقدم اتش آر تك نفسها حليفًا لا يُقدر بثمن في هذا المجال.

تأسست حاضنة الأعمال الخليجية iAccel بصفتها قوة تحويلية في قطاع الشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال التزامها نحو تعزيز التنمية الاقتصادية، تركز حاضنة الأعمال الخليجية iAccel على رفع مستوى الممارسات التجارية، وتعزيز القدرة التنافسية، ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وجذب الاستثمارات، ودعم البحث والتطوير والابتكار. دعمت حاضنة الأعمال الخليجية iAccel أكثر من 14 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا من خلال التمويل والإرشاد والموارد، وتسعى في الوقت الحالي إلى إبراز ظهورها في صورة قوة تعاونية بالشراكة مع أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، مثل الشبكة الوطنية لحاضنات الأعمال (NIN)، لتعزيز منظومة ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمثل هذا التحالف بين اتش آر تك وحاضنة الأعمال الخليجية iAccel تعاونًا تكامليًا، حيث تلتقي خبرة اتش آر تك في هذا المجال وعلاقاتها مع الشركات الناشئة على مستوى العالم مع عروض القيمة القوية وإمكانية الوصول إلى الأسواق في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدمها حاضنة الأعمال الخليجية iAccel. من المرتقب أن يقدما معًا منصة لا مثيل لها للشركات الناشئة في مجال الموارد لبشرية التي تسعى إلى دخول سوق الشرق الأوسط.

أعرب سريرام آير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اتش آر تك عن سعادته بشأن الشراكة، قائلًا: “إن تضافر الجهود مع حاضنة الأعمال الخليجية iAccel يتوافق تمامًا مع رؤيتنا لتيسير تحولات أماكن العمل والعمالة على مستوى العالم.” وأضاف قائلًا: “ستُمكن خبرتنا المشتركة الشركات الناشئة من اختراق سوق الشرق الأوسط، وليس ذلك فحسب، بل وستساعدهم على الازدهار فيه أيضًا .”

في إطار حديثه عن الشراكة، تحدث ديباك أهوجا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لحاضنة الأعمال الخليجية iAccel، قائلًا: “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع اتش آر تك، ونعتقد أن هذه الشراكة ستسمح لنا بتمكين جميع شركات تكنولوجيا الموارد البشرية، وتوجيهها في ظل المشهد الديناميكي للأعمال في الشرق الأوسط. تماشياً مع المبادرات الحكومية لإنشاء نظام بيئي قوي، نقدم في حاضنة الأعمال الخليجية iAccel دعمًا شاملًا للشركات الناشئة التي ترغب في التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدءًا من إنشاء كيان ودعم البنية التحتية، وصولًا إلى الاستثمارات والنفاذ إلى الأسواق والنصح والإرشاد. وهذا ما يجعلنا متحمسين للدخول في شراكة مع اتش آر تك؛ ما يوفر للشركات الناشئة فرصة فريدة للتوسع والنجاح في نطاق سوق ديناميكي.

يُعد التحالف بين اتش آر تك وحاضنة الأعمال الخليجية iAccel أكثر من مجرد تعاون، حيث يُمثل جسرًا يُوصل بين الابتكار العالمي والفرص الإقليمية؛ ما يَعِد بنقلة نوعية لمجال تكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط وخارجه.