23 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

العلامة العالمية الرائدة في مجال الجمال، “بي بيرفيكت كوزماتيكس”، تحتفل بإطلاقها الرسمي في دبي بالتعاون المميز مع “لايف ستايل جروب” و”واتسونز”


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2024: تعلن “بي بيرفيكت كوزماتيكس”، العلامة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل على الساحة العالمية والمميزة بفوزها بالعديد من الجوائز، عن توسعها الاستثنائي في ساحة دبي المزدهرة من خلال شراكة فريدة مع عمالقة التجزئة، “لايف ستايل جروب” و”واتسونز”.

في مساء يوم الخميس، 7 مارس 2024، كان لدينا حفل إطلاق رسمي مميز في مطعم “نازكا” وسط قلب مدينة دبي، حيث تم استقبال مجموعة منتقاة بعناية من أبرز مؤثري جمال دبي. انغمس الحضور بشكل كامل في عالم بي بيرفيكت الفاخر، مع تجربة مباشرة لاستعراض تميزنا في الجمال، التنوع، وروح الابتكار.

مع منسق الموسيقى الذي يلهم الأجواء بألحانه الرائعة، وآلة الألعاب التي تمتلئ بمنتجات بي بيرفيكت المصغرة، وعروض مذهلة للمنتجات، انغمس الحاضرون في تجربة فريدة. استمتعوا بالكوكتيلات ومجموعة متنوعة من الأطباق الصغيرة اللذيذة قبل أن يأخذ المؤسس بريندان ماكداول المسرح ليشارك قصة العلامة المبهرة، ومبادئها، وخططها المستقبلية المثيرة.

في أجواء مليئة بالحماس، أبهر فنانو المكياج من بي بيرفيكت الحضور بإطلالات ساحرة تناسب أجواء عيد الفطر، حيث كشفوا عن أسرار جاذبية كل منتج وعرضوا تنوعه الشهير. وفي لمسة نهائية رائعة، غادر كل ضيف وهو يحمل حقيبة هدايا مليئة بأجمل مستحضرات بي بيرفيكت.

في تجديد لروح الحماس، يوم الجمعة 8 مارس، قدمت الفنانة العالمية للمكياج، كاتي ديلي، حصة تدريب حصرية لعدد محدود من المحظوظين البالغ عددهم 20. من خلال مشاركة نصائح وأسرار التجميل الاحترافية، قامت كاتي بعرض كيفية تحقيق إطلالات خالية من العيوب باستخدام منتجات بي بيرفيكت الأكثر شهرة، مما ألهم الحضور بشكل واضح وزاد من رغبتهم في إعادة تكوين سحر جمالهم الخاص باستخدام تلك المنتجات المميزة من بي بيرفيكت.

منذ تأسيسها في عام 2012 برأسمال بسيط قدره 500 جنيه إسترليني من جيب المؤسس بريندان ماكداول، أثبتت “بي بيرفيكت كوزماتيكس” نفسها كقوة عالمية في مجال صناعة الجمال. قرار ماكداول الجريء برفض عرض استثمار بقيمة 80 ألف يورو في برنامج “دراغونز دين” كان الخطوة الأولية وراء نجاح العلامة التجارية بطريقة فريدة.

في الوقت الحالي، تحتل “بي بيرفيكت” مكانة ثقافية بارزة بين المشاهير، ورواد الأناقة والموضة، وعشاق الجمال حول العالم. تعاونت مع فنانين تجميل عالميين مشهورين، مثل كاتي ديلي (التي تُعرف بـ ‘ميس كاد’) وشخصيات بارزة مثل إكين-سو من برنامج “لوف آيلاند”. وبفضل وجودها في أكثر من 2000 متجر عبر العالم حتى الآن، وافتتاح اثني عشر ميجاستور، تحظى “بي بيرفيكت” بشعبية واسعة بين فناني المكياج والمبتدئين على حد سواء.

بدون شك، لا يوجد حد للتقدم الملحوظ الذي تحققه “بي بيرفيكت”. وفي عام 2024 وفي المستقبل، ننتظر المزيد من الابتكار والنجاح.

تتواجد منافذ بي بيرفيكت في مراكز التسوق التالية: “لايف ستايل” في مول الإمارات، و”واتسونز” في مول الإمارات، و”واتسونز” في دبي مول، و”واتسونز” في دبي فيستيفال سيتي، و”لايف ستايل” في بوادي مول، و”لايف ستايل” في سيتي سينتر الزاهية، و”لايف ستايل” في مردف سيتي سنتر، و”لايف ستايل” في مركز بن ظاهر في رأس الخيمة، و”لايف ستايل” في سيتي سنتر الفجيرة.