17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

إبداعات لادوريه اللذيذة تغني الأجواء الرمضانية استمتعوا بلمسة لادوريه الحلوة في الشهر الكريم، مع الإصدارات المحدودة لأطايب الحلويات وعلب الماكرون والأوجيني البديعة

احتفالاً بروح هذا الشهر المبارك، تقدم لادوريه مجموعة خاصة من المذاقات الفاخرة للمعجنات الرمضانية الحلوة، تكملها روعة جاذبية علب الماكرون والأوجيني محدودة الإصدار. شاركوا أحبتكم المسرات اللذيذة مع مجموعة لادوريه الرمضانية المصممة خصيصاً لتضفي أجمل الذكريات على أوقاتكم في هذا الموسم الكريم. تبرز العلامة التجارية لادوريه في عالم الحلويات الفاخرة ويتفرد طابعها بالأناقة الباريسية الخالدة، كما تشتهر بحلوى الماكرون البديعة وتقدم عالماً من الرقي مزيناً بالأجواء الساحرة والأناقة الكلاسيكية. لا تفوتوا الاستمتاع بعروض لادوريه الخاصة بشهر رمضان هذا العام ومشاركة اللحظات المبهجة مع الأحبة.

 

 

سيمفونية من النكهات الحلوة تزين أوقاتكم الرمضانية

حلوى لادوريه الفاتنة مثالية لتجربتها في شهر رمضان

 

تأخذ لادوريه إلهامها لهذا العام من أجواء الشهر الكريم وتقدم إحدى إبداعاتها الرائعة المصممة خصيصاً لهذا الموسم المبارك. استمتعوا بمذاق المعجنات الرمضانية الحلوة والمتاحة بحجم يكفي لشخص واحد أو مجموعة من ثمانية أشخاص لمشاركة أجمل الأوقات وألذ المذاقات مع الأحبة.

يتميز إبداع “بريتون” الحلو بسيمفونية متناغمة من نكهات الفستق وجبنة الماسكاربوني الكريمية مع نكهات الورد وزهر البرتقال، ويكمله روعة بودنغ أرز اللوز وكونفيت الكليمنتين. أما بالنسبة للمسة الأخيرة فتتوج هذه التحفة اللذيذة بالشوكولاتة البيضاء مع أوراق الفستق الرقيقة. سواء كنتم تفضلون الاستمتاع بالمسرات الرمضانية الحلوة بمفردكم أو مع الأصدقاء والعائلة فإن لادوريه توفر لكم الخيارات الأفضل.

التاريخ: متوفرة طيلة أيام شهر رمضان المبارك

الموقع: متوفرة في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها) https://www.laduree.ae/locations/

السعر لحجم يكفي شخص واحد: 55 درهماً في مطعم دبي مول، 52 درهماً في المنافذ الأخرى

السعر لحجم يكفي ثمانية أشخاص: 349 درهماً في جميع المنافذ.

 بهجة لادوريه الرمضانية الحلوة

اختصوا أحبتكم بهدية بديعة من علب الماكرون الخاصة بشهر رمضان

اكتشفوا الخيار الأمثل للهدايا الفريدة من لادوريه في رمضان هذا العام، حيث تمتزج الأناقة والرقيّ مع النكهات الفريدة في علب الماكرون الخاصة بالشهر الكريم والتي تم تصميمها لتجسد الجوهر الحقيقي لهذا الموسم المبارك. شاركوا البهجة مع العائلة والأصدقاء مع مجموعة لذيذة من الماكرون المميز المنسق في علبة أنيقة، والمتوفر بنكهات لادوريه الأساسية، الشوكولا، والڤانيلا، والفستق، والتوت، والليمون، والقهوة، والكراميل.

 

التاريخ: متوفرة طيلة أيام شهر رمضان المبارك

الموقع: متوفرة في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها) https://www.laduree.ae/locations/

السعر: 150 درهماً لعلبة تحوي ثمان قطع ماكرون

390 درهماً لعلبة تحوي 24 قطعة ماكرون

 

لمسة من أناقة لادوريه الحلوة لشهر رمضان

شاركوا بهجة رمضان مع بسكويت أوجيني البديع

 

أضيفوا نكهة خاصة على الأجواء الرمضانية وعززوا الألفة والمحبة بالعائلة والأصدقاء، مع علب أوجيني الخاصة بشهر رمضان المبارك. تتكون أيقونة لادوريه الحلوة أوجيني من مزيج لا يقاوم للبسكويت المقرمش مع القلب الذائب الغني بالنكهة، مغلف بطبقة من الشوكولاتة المقرمشة الفاخرة. تم تنسيق مجموعة من نكهات أوجيني الرائعة في علب مصممة بشكل ساحر خصيصاً لشهر رمضان، وهي متوفرة بأحجام مختلفة تحوي 6 و12 قطعة، لتفاجئوا بها أحبتكم وتشاركوا البهجة في هذا الموسم الكريم.

التاريخ: متوفرة طيلة أيام شهر رمضان المبارك

الموقع: متوفرة في جميع المنافذ (مطعم دبي مول، مطعم دبي هيلز مول وغيرها) https://www.laduree.ae/locations/

السعر: 120 درهماً لعلبة تحوي ستة قطع أوجيني

210 درهماً لعلبة تحوي 12 قطعة أوجيني

اذهبوا إلى عالم ساحر تضفي الأناقة الباريسية الخالدة عليه لمستها، وتذوقوا ألذ الإبداعات في أجواء لادوريه الفاخرة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.laduree.ae أو المتابعة على الإنستغرام: @ladureeuae