23 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

فتح باب حجز تذاكر معرض GameExpo وقمة GameExpo ضمن مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2024: يمكن لمحبي الألعاب والرياضات الرقمية تكوين فرقهم وتأمين تذاكرهم لحضور معرض GameExpo وقمة GameExpo في إطار مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.


ويشهد مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024 في دورته الثالثة، عودة معرض GameExpo في قاعات زعبيل 5 و6 بمركز دبي التجاري العالمي من يوم 3 وحتى 5 مايو. ويمكن للزوار الاستفادة من عرض الحجز المبكر مع خصم 25% والحصول على تذاكر دخول المعرض بأسعار تبدأ من 21.75 درهم لتذكرة الدخول ليوم واحد بعد الخصم. واحتفالاً بثقافة الألعاب، يمكن للضيوف استكشاف منتجات الألعاب المتطورة والألعاب التي تم إصدارها حديثاً ولقاء نجوم الألعاب الإقليميين والعالميين والمشاركة في مسابقات الرياضات الرقمية. كما يمكن للزوار أيضاً الانضمام إلى مسابقات التنكر في شخصيات الألعاب الشهيرة وورش البرمجة وتحديات Minecraft العائلية ومشاهدة منافسات Play Beyond الملحمية مع المؤثرين في مجال الألعاب يومي 4 و5 مايو.


ويضم معرض GameExpo مجموعة متنوعة من المناطق المصممة خصيصاً لتناسب الاهتمامات المختلفة، بما في ذلك منطقة الألعاب، التي تشمل أحدث الألعاب والإصدارات الحصرية، ومنطقة المستقبل المبتكرة التي تسلط الضوء على أحدث تقنيات الألعاب، مما يتيح للزوار استكشاف مجموعة متنوعة من التجارب. ويمكن للباحثين عن رحلة في الذاكرة، الانغماس في الحنين إلى الماضي في منطقة ريترو، في ما يمكن للضيوف زيارة منطقة The Narrows وهي عبارة عن ممر للتسوق، حيث يقوم الفنانون بعرض إبداعاتهم الفنية أمام الزوار.


وتشمل المناطق الجديدة ضمن المهرجان منطقة العائلات التي توفر للاعبين الشباب وعائلاتهم فرصة التنافس في مجموعة من الألعاب المميزة، في ما تضم منطقة Electric Avenue مجموعة مختارة من تجار التجزئة المتخصصين في مجال الإلكترونيات، ما يجعلها وجهةً مثاليةً لعشاق التكنولوجيا.
تبدأ أسعار تذاكر الدخول ليوم واحد بعد الخصم من 21.75 درهم، أو يمكن للزوار الحجز للحضور لمدة ثلاثة أيام كاملة مع تذاكر عطلة نهاية الأسبوع بأسعار تبدأ من 44.25 درهم. ويمكن للعائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين حجز تذكرة يومية بأسعار تبدأ من 89.25 درهم أو تذكرة لمدة ثلاثة أيام بأسعار تبدأ من 224.24 درهم. وتتوفر تذكرة دخول كبار الشخصيات ليوم واحد في أيام السبت والأحد بأسعار تبدأ من 269.25 درهم وتشمل الدخول إلى فعالية Play Beyond ولقاء المؤثرين في مجال الألعاب والدخول إلى VOX Premium Row، والدخول من بوابة كبار الشخصيات إلى للحصول على توقيعات ComicCave، وأولوية الجلوس، وقسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 100 درهم.
وتُقام قمة GameExpo داخل قاعة زعبيل 4 في مركز دبي التجاري العالمي يومي 1 و2 مايو. ويمكن للمتخصصين في مجال الألعاب تأمين أماكنهم من خلال الحصول على التذاكر المتوفرة الآن بدءاً من يوم 8 مارس بأسعار تبدأ من 134 درهم . ويشكل تجمع خبراء الصناعة والتواصل وتبادل المعرفة على مدى يومين، مناسبةً مثالية لاستكشاف فرص الأعمال في مجال الألعاب والرياضات الرقمية وبناء روابط قيمة مع خبراء الصناعة.

ويجمع المهرجان قطاعاً واسعاً من صناعة الألعاب، بدءاً من المطورين المحليين وحتى الرؤساء التنفيذيين للشركات والعلامات التجارية العالمية. وسيحظى الزوار الذين يحملون تذاكر دخول قمة GameExpo، بإمكانية الوصول إلى منصات الاجتماعات للحصول على فرص التواصل، كما يمكنهم الاجتماع مع المطورين والمستثمرين والناشرين والمطلعين على الصناعة، بالإضافة إلى حضور النقاشات والجلسات الحوارية في بيئة مليئة بالابتكار والتعاون. وتتضمن قمة GameExpo أيضاً مسرحاً يضم متحدثين من ذوي الخبرة ومنطقة للمعارض ومنصة للتواصل بين المتخصصين في الصناعة للعثور على شركاء تجاريين جدد، ومسابقة لعرض الابتكارات من قبل المطورين المستقلين مدعومة من Meet2Match، وهي منصة تساعد الضيوف على تنظيم الاجتماعات.
وتقدم الدورة الثالثة من المهرجان جدولاً مليئاً بالفعاليات والأنشطة المجانية والمتاحة بتذاكر، والتي ستُقام في مختلف أنحاء المدينة من 19 أبريل وحتى 5 مايو. وستكون دورة العام الحالي من المهرجان، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الرقمية، هي الأكبر والأطول والأهم حتى الآن، حيث تقدم تجارب ألعاب مذهلة وبطولات متميزة للرياضات الرقمية وأفكار وتصورات قيّمة ومتعة لا نهاية لها لجماهير الألعاب والرياضات الرقمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.dubaiesportsfestival.com/en/home.html.
لحجز تذاكر GameExpo، يرجى زيارة:
https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/91275/gameexpo-at-the-dubai-world-trade-center
لحجز تذاكر قمة GameExpo، يرجى زيارة:
https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/91308/dubai-gameexpo-summit-2024-powered-by-pocket-gamer-connects