21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

فندق حياة ريجنسي دبي يكشف النقّاب عن عروض شهر رمضان المبارك


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7مارس، 2024: مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يستعد فندق حياة ريجنسي في دبي للإعلان عن عروض حصرية لشهر رمضان للضيوف ممن يبحثون عن تجارب لا تنسى خلال الشهر المبارك.
وقد اشتهر هذا الفندق بمناظره الساحرة على الخليج العربي والجزر التي تم تطويرها حديثاً، وهو يدعو ضيوفه للاستمتاع بروح رمضان مع تجربتين رائعتين لتناول الطعام في مطعم الدوار ومطعم هيليوس.
بدوره، قال طارق الطوخي، مدير الطعام والمشروبات / الفعاليات في فندق حياة ريجنسي دبي: “مع المواقع المميزة لمطعمي الدوار و”هيليوس”، نهدف إلى خلق لحظات لا تنسى لضيوفنا خلال هذا الوقت الخاص من العام. وفي مطعم الدوار، سيستمتع الضيوف بالمأكولات الرائعة والمناظر الخلابة لأفق دبي بما فيها برج خليفة، والخور والبحر، وفي نفس الوقت يقدم “هيليوس” لضيوفه أجواء متميزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات اليونانية الأصيلة المصاحبة لمنظر غروب الشمس المذهل على الخليج العربي. وتجسد هذه التجارب جوهر شهر رمضان، وتعزز الشعور بالتأمل وسط كل هذه المناظر الخلابة وكرم الضيافة الأصيل”.
لحظات إفطار لا تنسى في مطعم الدوار:
ويقدم المطعم الدوار الوحيد في دبي، “مطعم الدوار”، أجواء فريدة لتناول الإفطار، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على أفق المدينة، بما في ذلك المعالم الشهيرة مثل برج خليفة والخور والبحر بكل عجائبه وسحره. ويتيح لهم الإفطار في الدوار قضاء أمسية حافلة بالتميز والتأمل.
والدوار مطبخ استثنائي ومساحة للتأمل، مما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بروح رمضان وسط الأجواء الخلابة أثناء الاستمتاع بالإفطار مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء، يعد مطعم الدوار ضيوفه بأمسية من التميز التي ستبقى في ذاكرتهم لفترة طويلة بعد الاستمتاع بالوجبة الفاخرة.
سعر باقة الإفطار 199 درهم للشخص، وتشمل مشروبات رمضان التقليدية. و99 درهم للأطفال من عمر 6 وحتى 12 عاماً. ويقدم الإفطار من غروب الشمس وحتى 8:30 مساءاً، مع ساعات العمل العادية من 9:00 مساءاً وحتى 11:30 مساءاً.


استمتع برحلة سحور لا تنسى في مطعم “هيليوس”:
يقع مطعم “هيليوس” أعلى فندق حياة ريجنسي دبي، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بمأكولات البحر المتوسط وسط مناظر المدينة الصاخبة. وتمتاز الصالة الموجودة على السطح بأجواء ساحرة على خلفية غروب الشمس وإطلالات بانورامية على الواجهة البحرية.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسحور في مطعم هيليوس من الساعة 9:00 مساء وحتى 3:00 صباحاً، في جو ساحر تحت السماء المضيئة بالنجوم. وتقدم قائمة الطعام رحلة إلى شواطئ اليونان المشمسة، حيث تضم مجموعة من الأطباق اليونانية الأصيلة، إلى جانب مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة، والحلويات التقليدية وعصائر رمضان الرائعة.
وبمتوسط سعر 100 درهم للشخص، استمتعوا بنكهات البحر الأبيض المتوسط مع جمال أفق دبي في شهر رمضان.
ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاستمتاع بعروض رمضان الحصرية لعام 2024. ومع التركيز على تعزيز الشعور بقيمة المجتمع والأحباب، يقدم مطعما الدوار و”هيليوس” الشهيران للضيوف تجارب فريدة وسط المناظر البديعة والمأكولات الأصيلة. من المناظر الساحرة لأفق دبي إلى أجواء البحر الأبيض المتوسط في “هيليوس”، يمكن للضيوف الاستمتاع بلحظات لا تُنسى من الاجتماع مع العائلة والأحباب والأصدقاء خلال الشهر الفضيل.