17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

مطعم أصيل يعلن عن تقديم تجارب طهو مميزة خلال شهر رمضان المبارك


دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 مارس 2024): أعلن أصيل، المطعم الشهير بموقعه المميز في فندق ريكسوس بريميوم دبي، عن إطلاق تجربة طهو مصممة خصيصاً لتجمع بين التقاليد الغنية لتركيا ولبنان والمغرب، وذلك احتفالاً بشهر رمضان المبارك. وتوفر وجهة تناول الطعام المميزة مجموعة واسعة من أشهى المأكولات التي تم إعدادها ببراعة من قبل فريق من الطهاة الموهوبين، لتشكل المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات خلال هذا الوقت من العام.

الإفطار في مطعم أصيل: توليفة من النكهات الأصيلة
يتيح المطعم للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار مصممة وفق أعلى مستويات الأصالة، لتجمع بين أشهى النكهات المستوحاة من المطبخ التركي واللبناني والمغربي. ويتزين المطعم بديكوراتٍ رمضانية مزخرفة ويضم شرفة خارجية واسعة توفر إطلالاتٍ خلابة على عين دبي. كما تقدم الوجهة المميزة مجموعة من وسائل الترفيه التي تضم فقرات لرسم الحناء على يد فنانين موهوبين وأنغاماً تقليدية مميزة يقدمها منسق الأغاني، مما يتيح للضيوف قضاء تجربة لا تُنسى في هذا الموسم المبارك.

وتتضمن قائمة الطعام المليئة بالنكهات الشهية مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة والساخنة والمعجنات، إضافة إلى الوجبات الساخنة التي تتبدل يومياً والتي يتم اختيارها خصيصاً من قبل الشيف. وتتكون الوجبة الرئيسية من طبق مشاوي أصيل وطبق خاص يتغير يومياً ليقدم اختياراً من أشهى الأطباق، بما فيها طبق سو بوريك ومانتي وإمام بايلدي، إضافة إلى أطباق الكسكس المشوي والطواجن والكوسا المحشو وورق العنب والشيش برك اللبناني، مما يضمن تلبية تطلعات مختلف عشاق الطعام. ويحلو ختام التجربة مع تشكيلة من النكهات الحلوة، حيث يقدم خبراء الطهو الموهوبون في أصيل قائمة من الحلويات الشهية، بما فيها الكنافة التركية وأم علي ومجموعة متنوعة من الحلويات الرمضانية التي يتم تقديمها مع الشاي المغربي.

باقة السحور في مطعم أصيل: تشكيلة من أشهى النكهات
يقدم مطعم أصيل عرضين مميزين لأربعة أشخاص أو أكثر خلال فترة السحور، حيث يتيح للضيوف الاختيار بين مجموعة رائعة من قائمة محضرة حسب الطلب أو قائمة رمضانية مميزة. ويشكل المطعم الوجهة المثالية لتكوين ذكريات لا تنسى في هذا الوقت من العام، وذلك بفضل ديكوراته الرمضانية وإطلالته المذهلة على عين دبي. كما يقدم المطعم في فقرة الترفيه الخاصة منسق أغاني يمزج أجمل الأنغام التقليدية، وعازف كلارينيت موهوب، وفنانة متجولة متخصصة برسم الحناء.

وتوفر قائمة الطعام المستوحاة من الأجواء الرمضانية الكلاسيكية تجربة سحور فريدة وأنيقة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بكأسٍ من المشروبات الفوارة الفاخرة في التراس وسط الإطلالات الخلابة.

حول المطعم
يشكل مطعم أصيل، والذي يضم ردهة ومسرحاً وتراس، الوجهة المثالية للاستمتاع بأجواءٍ عربية أصيلة، وذلك مع فقرات الترفيه على وقع أنغام منسق الأغاني وموسيقى عازف الكلارينيت الهادئة، ليقدم تجربة رمضانية غامرة لا مثيل لها. ويدعو المطعم الفاخر مع اقتراب حلول الشهر الفضيل ضيوفه للاستمتاع بمجموعة من عروض الإفطار والسحور اللذيذة ضمن مجموعة من تجارب الطعام التي لا تُنسى.

ساعات العمل خلال شهر رمضان:
يدعو أصيل ضيوفه للمشاركة في الاحتفال بشهر رمضان الكريم برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالنكهات الشهية وخلق ذكريات مميزة طوال الشهر الكريم. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 045200055 أو إرسال رسالة على رقم الواتساب 0521600333 أو على البريد الإلكتروني: dine@asilrestaurant.com