17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

حياة تكشف عن عروض الطعام الخاصة لشهر رمضان المبارك

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 7مارس 2024 : بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كشفت حياة عن مجموعة عروضها الرمضانية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية. فطوال الشهر الفضيل، سيتمكّن الضيوف من اختيار تجاربهم في فنادق حياة المتميّزة بين بوفيه الإفطار الفاخر والسحور الآسر.

ففي الإمارات العربية المتحدة، سترحّب ثمانية فنادق مشاركة في دبي وأبوظبي بالضيوف وتقدّم لهم مجموعة متميّزة من الأطباق وقوائم الطعام المعدة بدقة وعناية. أمّا في قطر والمملكة العربية السعودية، فتنتظر الضيوف باقات رائعة للإفطار والسحور وتعدهم برحلة فاخرة في عالم الطعام. وما بين المأكولات المستوحاة من المطابخ المحلية وتجارب الأكل رفيعة المستوى، تستقبل فنادق حياة العائلات والأصدقاء وتدعوهم إلى تجارب طعام عالمية المستوى في مطاعمهم وبالتالي بأوقات رمضانية لا يمكن نسيانها.

يمكن الاطلاع أدناه على القائمة الكاملة للباقات المتوفّرة.

بارك حياة دبي
العرض: الإفطار في مطعم بالم جاردن في فندق بارك حياة دبي
التفاصيل: يوفّر بالم جاردن أجواء هادئة مثالية للشهر الكريم، حيث يتواجد وسط مساحة خضراء تحيط بها أشجار النخيل ويزيّنها ديكور فخم مستوحى من الطراز العربي. سيستمتع الضيوف بمأكولات تقليدية وعالمية معدّة من أجود المكوّنات، بما في ذلك اللحوم المشوية اللذيذة والمأكولات البحرية مثل المحار الطازج والكافيار والكركند، بالإضافة إلى الأطباق الرائعة الغنية بالتوابل كطبق دجاج تكا وكباب مالاي. ولتجربة لا تُنسى، لن يكتفي المطعم بتقديم مجموعة من الأطعمة الشهية بل أيضًا محطة الشاورما الحيّة.
السعر: 350 درهمًا إماراتيًا للشخص
الوقت: من مغيب الشمس حتّى الساعة 8:30 مساءً
المكان: فندق بارك حياة دبي

جراند حياة دبي
العرض: الإفطار في مجلس ليلتي
التفاصيل: جهّزوا أنفسكم للانغماس في تجربة الإفطار في مجلس ليلتي، حيث ينتظركم بوفيه شهي على مد العين والنظر. فبعد أن تغيب الشمس عن مدينة دبي، يحين وقت التلذّذ بالمأكولات الرمضانية التقليدية المفضّلة والاستمتاع بمحطات حيّة تقدّم أشهى الخيارات من المطابخ العالمية. وقد تم تجهيز التفاصيل جميعها بدون استثناء لتجربة لا تُضاهى من فئة 5 نجوم.
السعر: 249 درهمًا إماراتيًا للشخص؛ 150 درهمًا إماراتيًا للأطفال (ما بين 4 و9 أعوام)
الوقت: من مغيب الشمس حتّى الساعة 8:30 مساءً

حياة ريجنسي دبي
العرض: الإفطار في مطعم الدوّار
التفاصيل: فيما يجمع مطعم الدوّار ما بين الوجبات المميّزة والإطلالات البانورامية على أفق المدينة وبرج خليفة والخور والبحر، سيستمتع الضيوف بوجبات الإفطار وسط محطات حيّة لتحضير الطعام وأجواء تنبض بالرقي. ستضمن هذه التجربة التلذّذ بمجموعة فاخرة من المأكولات الرمضانية التقليدية والحلويات الشهية والعصائر الرمضانية المنعشة في مطعم الدوّار الذي لا يشبه سواه في دبي.
السعر: 199 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا البوفيه والعصائر الرمضانية التقليدية (لن يتم تقديم المشروبات الكحولية قبل الساعة 9:00 ليلًا)
الوقت: من مغيب الشمس حتّى الساعة 8:30 مساءً

حياة بليس دبي
العرض: الإفطار في مطعم فوكس في حياة بليس الرقة وحياة بليس حي وصل وحياة بليس جميرا
التفاصيل: يعد بوفيه الإفطار اليومي بمزيج من النكهات التقليدية والعصرية للاحتفال بالشهر الفضيل بطريقة لا يمكن نسيانها. فقد تم إعداد قائمة خاصة تشمل أكثر من 30 طبقًا متنوّعًا ومأكولات رمضانية حصرية لدى المطعم. ولذلك، سيشكّل مطعم فوكس الوجهة التي سيختارها الضيوف بدون تردّد لتجربة إفطار لا يُنسى وفي متناول الجميع.
السعر: 69 درهمًا إماراتيًا (حياة بليس الرقة وحياة بليس حي وصل) و89 درهمًا إماراتيًا (حياة بليس جميرا)
الوقت: من مغيب الشمس حتّى الساعة 10:30 ليلًا

حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
العرض: الإفطار في مطعم سفرة
التفاصيل: اجتمعوا مع أحبائكم في مطعم سفرة لتذوّق متعة الإفطار بعد ساعات الصيام والانغماس في أجواء رمضان الساحرة.
السعر: 180 درهمًا للشخص
الوقت: من مغيب الشمس حتّى الساعة 10:00 ليلًا

أنداز كابيتال جيت أبوظبي
العرض: الإفطار في مطعم سيان براسيري
التفاصيل: يشتهر المطعم بمزيج رائع من النكهات والأطباق المبتكرة، وهو يدعو الضيوف إلى إنهاء صيامهم ببوفيه إفطار فاخر معدّ خصّيصًا لإرضاء الحواس. ويقدّم هذا البوفيه الغني مجموعة متنوّعة من النكهات المستوحاة من المطبخ البدوي العربي التقليدي، تكمّلها الأطباق العالمية ومجموعة مختارة من الشاي والقهوة والعصائر الرمضانية المنعشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمحطات اللحوم الحيّة والكباب والشاورما والحلويات اللذيذة.
السعر: 225 درهمًا إماراتيًا للشخص
الوقت: من مغيب الشمس حتّى الساعة 9:30 ليلًا

جراند حياة أبوظبي
العرض: الإفطار والسحور في بيرل لاونج
التفاصيل: سيستمع الضيوف بتجربة إفطار أو سحور تقليدية يختارون في خلالها مأكولات منتقاة أو يكتفون بقوائم الطعام المحدّدة مسبقًا. ويقدّم بيرل لاونج المزيج المثالي من المأكولات الرمضانية المفضّلة وطبق الجبن العربي المشكّل وكبة لحم الضأن والفلافل والأطباق الشهية المقدّمة مباشرةً من الشواية على الفحم. أمّا ما يرتقي بالتجربة، فهي خدمة الشيشة والعروض الترفيهية الحيّة. وفي الحالات جميعها، أي بغضّ النظر عن خيارات الطعام المختارة، سيستمتع الضيوف بتشكيلة من العصائر الرمضانية التقليدية مثل لبن عيران وقمر الدين والجلاب والتمر الهند والكركدي.
السعر للإفطار: 240 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا العصائر الرمضانية
وقت الإفطار: من مغيب الشمس حتّى الساعة 9:00 ليلًا
السعر للسحور: 150 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا العصائر الرمضانية
وقت السحور: من الساعة 9:00 ليلًا حتّى الساعة 2:00 فجرًا

بارك حياة أبوظبي
العرض: الإفطار والسحور في خيمة أوازيس
التفاصيل: احتفلوا بروح الشهر الفضيل في خيمة أوازيس في بارك حياة أبوظبي، حيث ينتظركم عالم من المأكولات العربية تحت السماء العربية وعلى أنغام العود الهادئة. سيستمتع الضيوف ببوفيه فاخر يغتني بمجموعة من الأطباق الحصرية ويترافق بمحطّات طهي حيّة، ناهيك عن الحلويات الشهية. وتتنوّع المحطات الحيّة ما بين المطبخ الهندي والمطبخ الإماراتي والمطبخ المغربي والمطبخ الأردني وغيرها من المطابخ العالمية. وللضيوف الراغبين في تمديد الأمسية، ستُتاح لهم فرصة التلذّذ بمختلف نكهات الشيشة وتجربة السحور وسط أجواء عربية تلتقي فيها التقاليد بالفخامة.
السعر للإفطار:
– 350 درهمًا إماراتيًا، شاملًا العصائر المنعشة مثل قمر الدين والكركدي واللبن
– مجانًا للأطفال من عمر 5 سنوات وما دون، وخصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا
الوقت للإفطار: من مغيب الشمس حتّى الساعة 9:00 ليلًا
السعر للسحور: قائمة أطعمة منتقاة، مع 150 درهمًا إماراتيًا كحدّ أدنى للإنفاق
الوقت للسحور: من الساعة 10:00 ليلًا حتّى الساعة 2:00 فجرًا

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.co