17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

“تي سي إل” تستعد لإطلاق أكبر جهاز تلفاز بشاشة QD-Mini LED على مستوى العالم في دبي


دبي، 6 مارس 2024: تفخر شركة “تي سي إل” TCL للإلكترونيات، إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية وثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، بالإعلان عن الإطلاق الذي طال انتظاره لجهاز التلفاز المبتكر QD-Mini LED مقاس 115 بوصة في دبي. يمثل هذا التلفزيون الثوري نقلة نوعية على صعيد تكنولوجيا الترفيه المنزلي، مُقدماً للمشاهدين تجربة مشاهدة لم يسبق لها مثيل.
وللاحتفاء بإطلاق هذا المنتج المذهل، تستضيف TCL فعالية حصرية في دبي. حيث ستجمع الفعالية شخصيات بارزة من أمثال خالد الأميري، ومنسق الأقراص “بليس”، و”بايماباي” و”لطيفة شمسي”، إلى جانب عدد من خبراء التكنولوجيا ورواد الصناعة والمستهلكين، وممثلي وسائل الإعلام، ومؤثرين بارزين، والذين يحضرون جميعاً للاستمتاع بأمسية لا تنسى حافلة بالإثارة والترقب.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة “ساني يانغ”، المدير العام لشركة TCL الشرق الأوسط: “يشكل إطلاق منتجنا الرائد، أكبر جهاز تلفاز بشاشة QD-Mini LED قياس 115 بوصة في العالم، علامة فارقة في التزام TCL بإعادة صياغة الترفيه المنزلي. نحن نقدم هذا المنتج الثوري لعملائنا في دبي وخارجها، لنوفر لهم تجربة مشاهدة لا مثيل لها تفوق توقعاتهم”.
وأضافت قائلة: “بينما يواصل الطلب على أجهزة التلفاز الكبيرة الارتفاع، تحافظ TCL على مكانتها في طليعة الابتكار. إن قائمتنا الأحدث من أجهزة تلفاز QD-Mini LED ضمن تشكيلة XL، بما في ذلك الطراز قياس 115 بوصة المذهل، يعكس التزامنا بتوفير تجارب مشاهدة سينمائية وتجارب لعب غامرة وتجارب مشاهدة أحداث رياضية رائعة للمستهلكين من راحة منازلهم. إذ تقدم هذه الأجهزة تجربة مشاهدة فاخرة ومتكاملة، فهي تملأ مساحة غرفة المعيشة في المنزل لتجعلها تبدو أشبه بصالة سينما”.
وتم تصميم الشاشة الجديدة لتقدم تجربة مشاهدة غامرة، من خلال توفير تجربة سينمائية للمشاهدين في غرف المعيشة الخاصة بهم. ومع سطوع بذروة 5000 نتس وأكثر من 2000 منطقة تعتيم محلية، يقدم هذا التلفاز القدرة الدقيقة للتحكم في الضوء ومعدل تباين مذهل، بما يضمن مشاهد أكثر وضوحاً ودقة حتى على هذا النطاق الواسع. ويأتي الجهاز مزوداً بتقنية QLED Pro ومعدل تحديث متغير يصل إلى 144 هرتز ونظام الصوت 6.2.2 Hi-Fi من اونكيو، ويقدم جودة صورة فائقة وتجربة صوتية نابضة بالحياة مع تصميم نحيف للغاية.
وتضع الشاشة الكبيرة من TCL معياراً جديداً للترفيه الغامر، وتقدم مشاهد مذهلة ووضوحاً واقعياً. ويعمل هذا الجهاز، المدعوم بالتكنولوجيا الحديثة والتصميم الدقيق، على إعادة تعريف التكنولوجيا العصرية