17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

بوابة الشرق مول يعلن عن عروضه خلال شهر رمضان

 أبوظبي، 04 مارس 2024- كشف بوابة الشرق مول عن برنامج الفعاليّات التي يستعد لتقديمها خلال شهر رمضان. حيث يمكن للمتسوقين وأطفالهم الاشتراك في إلى الفعاليات المميزة في “القرية الرمضانيّة” المقامة في بوابة الشرق مول وذلك ابتداءً من أول أيام رمضان إلى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، من الساعة 8:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل خلال أيام رمضان ومن الساعة 4:00 مساءً إلى 10:00 مساءً خلال أيام العيد.

وتضمّ القرية الرمضانيّة منطقة للأطفال وركن خاص بالرسم على الوجوه، بالإضافة إلى ركن نقش الحنة، وستتاح للزوار فرصة الانضمام إلى فقرة الفوازير على أنغام العود والقانون، والاستمتاع بالعديد من الألعاب الممتعة وكسب الجوائز والهدايا. ولا يكتمل العيد بدون عروض العيّالة حيث سيستضيف المول فرقة شعبيّة لأداء الرقصات التراثيّة طوال أيام عيد الفطر.

كما أعلن بوابة الشرق مول عن فرصة للفوز بسيارة نيسان باترول تيتانيم 2024 في حملة “تسوّق واربح”، حيث يمكن للمتسوقين الاشتراك بالسحب عند التسوّق بقيمة 200 درهماً من أي من متاجر بوابة الشرق مول أو بقيمة 400 درهماً من كارفور وذلك من 1 مارس إلى 14 أبريل، سيتمّ الإعلان عن الفائز في 15 أبريل.

ويضمّ بوابة الشرق مول أشهر الماركات العالميّة والمحليّة التي توفّر للزوار تجربة تسوّق متكاملة تلبي احتياجاتهم المتنوعة بدءاً من الألبسة إلى الأحذية والعطورات والمجوهرات والإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمفروشات والديكورات وغيرها، بالإضافة إلى العروض والتخفيضات المتنوعة.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بإفطار رمضاني استثنائي مع الخيارات المتنوعة من المطاعم والمقاهي والتي تُقدّم مختلف الأطباق العربيّة والآسيويّة والغربيّة ومجموعة متنوعة من المطاعم المتخصّصة بالحلويات والمشروبات.