17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

لندن غيت تعلن افتتاح مركز الأعمال لتجربة فريدة في برج “فرانك مولر إتيرنيتاس”

دبي 4 مارس 2024: أعلنت “لندن غيت” الرائدة في قطاع التطوير العقاري عن إطلاق مركز الأعمال النموذجي لتحفتها المعمارية الجديدة برج “فرانك مولر أنيرنيتاس” محط أنظار العالم، والمتميز بموقعه الاستراتيجي في دبي مارينا، ويعد أطول برج سكني في العالم يحمل ساعة العلامة التجارية السويسرية الفاخرة “فرانك مولر”.

تقنيات انشائية مبتكرة
يبلغ ارتفاع البرج 450 متراً ويضم 106 طابقاً، من الوحدات السكنية والمرافق المتكاملة بتقنيات مبتكرة في البناء ويضم برج “فرانك مولر إتيرنيتاس” كافة وسائل الراحة الرئيسية مثل أماكن السباحة الداخلية وصالات الألعاب الرياضية التي تراعي أعلى معايير الجودة، ما يضع “لندن غيت” على الخارطة العالمية للعقارات الراقية التي تجسد التفرد والفخامة كما تعد هذه التجربة الأولى من نوعها لبرج ساعة بعلامة تجارية فاخرة.

دبي قوة اقتصادية
قالت السيدة إيمان طه، المدير التنفيذي لشركة لندن غيت: “تعد دبي وجهة عالمية لسوق العقارات وتمثل القوة الاقتصادية لرؤية دولة الإمارات العربية التي تطلق العنان لمستقبل واعد في القطاع، نحن فخورون بالكشف عن مشروعنا الأحدث، الذي يمثل تجمعاً فريداً بين الترف المعماري والفخامة والجودة، ويحمل اسم العلامة التجارية فرانك مولر للمرة الأولى على الإطلاق، وهذا يعكس الشراكة المتميزة التي تجمع بين لندن غيت وفرانك مولر”.

وأضافت: “ما يميز برج “فرانك مولر أنيرنيتاس” موقعه الاستراتيجي في قلب دبي النابض، والجودة الإنشائية العالية، والأسعار التنافسية في سوق العقارات بالإضافة إلى خطط الدفع المريحة. نحن نهدف إلى تسليم الوحدات السكنية للعملاء قبل موعدها تأكيداً على التزامنا الذي ترتكز عليه لندن غيث. كما سيتم الإعلان عن مشروعين أخرين قريباً، فضلاً عن المشاريع التي تم تسليمها للعملاء المميزين والتي بيعت شققها بالكامل في مشاريعنا السابقة مثل “مشروع مايا الخامس ومشروعي نادين الأول والثاني” ما يدل على تزايد الطلب المتواصل على عروضنا الفريدة من المشاريع السكنية الفاخرة”.


واختتمت:” نحن واثقون من أن هذا المشروع سيقدم تجربة استثنائية للسكن وسيثبت مرة أخرى تميزنا في مجال التطوير العقاري الفاخر”.

تجربة سكن خيالية
من جانبه أوضح توم هيل مدير مكتب العلاقات الإعلامية أن بيع 65٪ من الوحدات في غضون ثلاثة أسابيع فقط، يشير إلى النجاح والتفاعل المتزايد من قبل المشترين الدوليين والمحليين على حد سواء.

وأضاف: “أصبح برج فرانك مولر إتيرنيتاس، واحداً من أبرز المعالم العمرانية في العالم. مع افتتاح مركز الأعمال لمعاينة نموذج الشقة، لاستكشاف نسخة طبق الأصل من الوحدات المتوفرة في البرج، مع إضافة فرصة لاكتشاف جودة التشطيب والمستوى الراقي الذي يمثله المشروع لتجربة سكن خيالية لا مثيل لها، وأشار إلى أنهم بصدد إطلاق مشروع الفلل السكنية في الربع الثالث من هذا العام، ما يعزز مكانة لندن غيث كوجهة استثمارية متميزة في قلب دبي”.

شراكات مثمرة
تعتبر شركة لندن غيت رائدة في مجال تطوير العقارات، وتسعى جاهدة لتحقيق الابتكار المعماري والتميز في التصميم، مع التركيز على تقديم أعلى مستويات الجودة. تتميز مشاريعها بدمج بين أسلوب الحياة الفاخر في لندن وروح الحياة الحضرية النابضة بالحياة في دبي.

بدأت لندن غيت وفرانك مولر شراكتهما بهدف إرساء معايير الرقي والأناقة المعمارية وخلق تجربة حية تعكس القيم لرؤيتهما المشتركة.

كما تعد مجموعة ون بروكر شريك المبيعات الحصري لمشاريع شركة لندن غيت، حيث تقدم العقارات السكنية البارزة في دولة الإمارات، وتتمتع بسمعة ممتازة وجوائز عديدة في هذا المجال.