20 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

“الرابطة البرتغالية” تشارك بـ 12 شركة في معرض دبي للأخشاب 2024

 


دبي، 29 فبراير 2024: تتهيأ “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث” AIMMP، لإحداث تأثير كبير في معرض دبي للأخشاب 2024، الذي يُقام خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وباعتباره الحدث الرائد في صناعة الأخشاب وإكسسوارات الأثاث وآلات النجارة، يُعد المعرض بمثابة منصة مثالية للعلامات التجارية البرتغالية لإظهار تميزها وجودتها العالية على الساحة العالمية.
وتحتل الرابطة البرتغالية موقع الصدارة في مجال الترويج لصناعة الخشب والأثاث البرتغالي في الأسواق العالمية، عبر الاستفادة من مشاركتها في معارض كبرى مثل معرض دبي للأخشاب، بهدف تسليط الضوء على عناصر الابتكار والاستدامة والتصميم الفائق التي يتميز بها القطاع في البرتغال. وتتطلع الرابطة البرتغالية هذا العام إلى تعزيز مشاركتها من خلال إقامة معرض خاص لإبراز إرث البرتغال في صناعة الأخشاب. وسيقدم المعرض رحلة تروي حكاية تاريخ البرتغال الغني ومعرفتها الواسعة في هذه الصناعة.
وقال “فيتور بوكاس”، رئيس الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث: “تتعدى أهمية معرض دبي للأخشاب كونه مجرد فعالية بالنسبة لنا، إذ إنه يعد المكان الأمثل لاستعراض المرونة والحرفية العالية التي تتميز بها صناعة الخشب والأثاث البرتغالية. نهدف من خلال مشاركتنا في المعرض إلى تسليط الضوء على تراثنا الغني ومنتجاتنا النوعية والإرث الطويل الذي تتمتع به البرتغال في صناعة المنتجات الخشبية المبتكرة”.
وأضاف أن “دبي تحتل مركز الصدارة إقليمياً من حيث الطلب على الأثاث الفندقي، في ظل دخول غرف فندقية جديدة إلى السوق بشكل دائم، كما يشهد القطاع السياحي وقطاع الضيافة في الدولة ازدهاراً كبيراً، مدعوماً باستضافة الإمارات لمحافل عالمية كبرى، ومكانتها كوجهة رئيسية للشركات العالمية المتخصصة في تطوير الفنادق والمنتجعات”.
وتابع “بوكاس”: “نحن فخورون بتمثيل بلادنا وصناعاتها في دولة الإمارات خاصة والمنطقة عموماً عبر تقديم أفضل ما عندنا من ابتكارات. حيث تسمح لنا منصة معرض دبي للأخشاب بالتواصل وتبادل الأفكار وتحقيق النمو، من خلال ترسيخ العلامة البرتغالية على الخارطة العالمية لصناعات الخشب والأثاث”.
ويشكل معرض دبي للأخشاب هذا العام فرصة استثنائية للرابطة والعلامات التجارية البرتغالية المشاركة لاستعراض المنتجات البرتغالية، التي تتمتع بتاريخ عريق. ويتضح التزام الرابطة بالترويج للصناعة البرتغالية من خلال الباقة المتنوعة من المنتجات التي تستعرضها في معرض دبي للأخشاب – القاعة 6 ، جناح A02 وA04.
وتدعو الرابطة جميع رواد المعرض لزيارة جناحها للتعرّف عن كثب على إرث ومستقبل صناعات الأخشاب والأثاث البرتغالية. ومن خلال العروض التفاعلية ومقاطع الفيديو والقطع الرمزية، يكتسب الزوار رؤى معمقة حول التطور والحرفية العالية التي يتمتع بها القطاع، والمساهمات المتواصلة للبرتغال في مواكبة التوجهات العالمية في تصاميم الخشب والأثاث.