23 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

كرنفال الألوان AKS، التجربة المطلقة في دبي، أكبر حدث هولي تشهده دبي، ويهدف إلى جذب أكثر من 10000 مشارك

دبي، 26 فبراير 24 – استعدوا لانفجار الألوان والموسيقى مع انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان كرنفال الألوانAKS، مهرجان هولي العائلي الأول الذي سيقام في دبي، يوم السبت 2 مارس 2024، في ملعب ذي سيفينز الشهير و هو مهرجان هولي الوحيد الذي سيقام يوم السبت.
يعد حفل هذا العام بتجربة ساحرة، ويضم مجموعة ممتازة من منسقي الأغاني المشهورين، بما في ذلك Ace و Buda وKV5 وPurab وYogmusic وZubair . وستكتمل الإيقاعات بعازفي “دول” الساحرين وعروض الكرنفال الآسرة، مما يخلق سيمفونية من الترفيه تتجاوز حدود الاحتفالات التقليدية.
يتجاوز كرنفال الألوان AKS الموسيقى، ويقدم تجربة متعددة الأوجه للحاضرين. استمتعوا بمنطقة الشيشة، واستمتعوا بالوجبات اللذيذة من شاحنات الطعام، واسترخوا في منطقة كبار الشخصيات، وتأكدوا من حصول الصغار على المتعة في منطقة لعب الأطفال المخصصة بالاضافة الى منطقة فنية وحرفية جديدة للأطفال للمشاركة في الأنشطة الترفيهية. بالنسبة للبالغين، توجد منطقة لعب حصرية لهم، مما يضمن احتفالًا شاملاً وغامرًا للجميع.
بناءً على النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأخيرة، والتي شهدت أكثر من 10000 مشارك متحمس، يعد كرنفال هذا العام بأن يكون أكبر وأفضل في كل جانب. يمكن للحاضرين توقع احتفالا متطورا وأكثر إثارة بهولي، مما يجعله حدثًا لا بد من حضوره على التقويم الاجتماعي في دبي.
يشارك السيد بهارات إم هاربالاني، الرئيس التنفيذي لشركة Ace Ventures Events، رؤيته حول هذا الحدث: “يجلب كرنفال الألوان AKS مظهرًا وإحساسًا لتومورولاند إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. ونلتزم بشدة بمواصلة تقديم أفضل العروض في مجال الترفيه، مما يضمن نمو كرنفال الألوان AKS بوتيرة سريعة في السنوات القادمة.
انضموا إلينا في التقاط روح هولي مع Ace Ventures Events وVTR Hospitality & Events .نوجه دعوة إلى وسائل الإعلام لتكون جزءًا لا يتجزأ من حملة ما قبل الحدث، والمساهمة في العظمة والإثارة التي يعد بها كرنفال الألوان AKS في عام 2024. جربوا السحر، واحتضنوا الألوان، وحددوا التقويمات الخاصة بكم ليوم من الاحتفال الذي لا يُنسى.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة
https://www.aksnights.com/color-carnival/
لحجز بطاقاتكم، الرجاء الاتصل على +971 56 7771153 والحجز عبر القائمة البلاتينية
https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/90843/aks-color-carnival-24-the-ultimate-holi-experience