17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

تعزيز الإثارة: منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يقدم تجارب مثيرة عالية السرعة قبل سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية


الدوحة، 27 فبراير 2024 – مع تزايد الترقب لسباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية المقبل في 8 – 10 مارس، يدعو منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الضيوف للاحتفال بروح رياضة السيارات مع تجربة مثيرة في مضمار طريق الصحراء بسرعات عالية. تعد هذه التجربة المليئة بالأدرينالين بإمتاع الضيوف الباحثين عن إثارة رياضة السيارات وسط خلفية هادئة لسواحل قطر الخلابة.

كجزء من حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية الواسعة، يجسد مضمار طريق الصحراء الإثارة السريعة لسباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية، مقدمًا الفرصة للسائقين لاختبار مهاراتهم على مضمار مصمم خصيصًا للإثارة القصوى. سواء كنت سائقًا محترفًا أو مبتدئًا تمامًا، يلبي المضمار جميع مستويات الخبرة ويعد بتجربة لا تُنسى للعائلة بأكملها*.

لمحبي السباقات القادمين من المملكة لمشاهدة الحدث مباشرةً، يقدم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى – الذي يقع بموقع ملائم على جانب قطر من الحدود – راحة لا مثيل لها، مما يتيح لهم دمج شغفهم بسباقات السيارات مع لحظات من الفخامة. مزيج مميز من الاسترخاء والمغامرة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة وتجارب الطعام، يجعله الموقع المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بإقامة اطول، مما يجعل سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية 2024 حدثًا لا يُنسى داخل وخارج المضمار.

“في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، نسعى لتقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه التي تلبي اهتمامات وتفضيلات ضيوفنا”، قال سكوت ويلينجتون، المدير العام لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية. “مع اقتراب حدث سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية، نحن متحمسون لنقدم لضيوفنا فرصة للانغماس في إثارة رياضة السيارات ونتوقع رؤية زيادة في الحجوزات مع الطاقة التي تحيط بالرياضة والتي تلهم الناس للتوجه إلى المضمار واختبار مهاراتهم في السباق.”

متاح لضيوف المنتجع وزوار اليوم، الدخول إلى مضمار الكارتينج بتكلفة 75 ريال قطري لـ 30 دقيقة من الإثارة. بديلاً عن ذلك، يقدم المنتجع حزمة المغامرة الثلاثية القصوى التي توفر ثلاثة أضعاف المتعة مع الكارتينج والتسلق ولعبة الليزر تاغ مقابل 200 ريال قطري*.

بعد يوم من المتعة اللامتناهية، سيجد الضيوف المقيمون في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى أنهم في المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام. يتميز المنتجع بـ 3.5 كيلومترات من الشواطئ الخاصة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك نادي مخصص للأطفال، مما يسمح للآباء بالاستمتاع بالتدليل في سبا إيفورا الفاخر أو ببساطة أخذ بعض الوقت المستحق للراحة، وهم يعلمون أن الصغار سيستمتعون بالمرح والأنشطة تحت الإشراف والمتابعة.

مع العروض الحصرية المتاحة خلال سباق جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية والتي توفر للضيوف توفيرًا يصل إلى 25٪ على جميع أماكن الإقامة، بما في ذلك الإفطار والدخول إلى الحديقة المائية والإفطار، يعد منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الوجهة المثالية لمحبي السباقات للاستمتاع بإجازة مثيرة وفاخرة.

لمعرفة المزيد عن الكارتينج والمغامرات الأخرى التي تنتظرك في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، تفضل بزيارة https://desertfallsqatar.com/.
لتوفير ما يصل إلى 25٪ على الحجوزات، تفضل بزيارة: www.hilton.com/en/hotels/dohsbhi-hilton-salwa-beach-resort-villas/.

متاح للسائقين الذين يزيد طولهم عن 1.5 متر، اتصل على 6666 4423 976+ للحجوزات.