21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

انتجاليز وشركة بهوان التجارية يشكلان تحالفًا لإحداث ثورة في مجال تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية والبحرين

دبي، 22 فبراير 2024 – أعلنت انتجاليز ، إحدى أسرع شركات توفير حلول التوأم الرقمي نموًا في العالم، في سعيها لجلب قوة تكنولوجيا التوأم الرقمي في إلى كل قطاع في جميع أنحاء العالم، عن شراكة استراتيجية مع شركة بهوان التجارية، إحدى الشركات الرائدة مجال توفير حلول التوأم الرقمي والتي تدار باحتراف في الشرق الأوسط.

تعمل انتجاليز على توسيع نطاق تواجدها بسرعة، حيث تعمل في 17 دولة عبر مناطق متنوعة، بما في ذلك الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ومن خلال الحلول التي تركز في المقام الأول على الصيانة التنبؤية حول صحة أصول التنقل، وتحليل سلوك السائق، والأتمتة الفعالة للعمليات، توفر انتجاليز رؤى تنبؤية شاملة مقترنة بالتنبيهات في الوقت الفعلي واستراتيجيات الإصلاح. وتضم الشبكة القوية للشركة أكثر من 14 شريكًا من المؤسسات ومصنعي المعدات الأصلية، مما يجذب أكثر من 25000 مشغل للأساطيل إلى منصتها المبتكرة. ومن خلال معالجة 14 مليار نقطة للبيانات الحسية بطريقة مذهلة يوميًا، عززت انتجاليز مكانتها كشركة رائدة في قطاع التنقل.

تعد شركة بهوان التجارية، إحدى الشركات المتحالفة مع مجموعة بهوان الدولية، كيانًا مشهورًا يضم أكثر من 45 شركة زميلة وأكثر من 2000 موظف، ولها تواجد في جميع أنحاء سلطنة عمان ومنطقة الخليج وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وتمثل هذه المجموعة من الشركات محفظة رائعة تضم أكثر من 40 علامة تجارية عالمية؛ تغطي أعمالها المتنوعة نطاقًا واسعًا، بما في ذلك السيارات والرعاية الصحية والزراعة والطاقة المتجددة وحلول المطارات والحلول اللوجستية ومعدات تحريك التربة ومعدات البناء والمعدات الصناعية وخدمات تحصيل الديون والحلول الأمنية المتطورة وأدوات المسح والمصاعد وحلول مواقف السيارات، والتي هي بعض من الأعمال الكبرى وغيرها.

ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين انتجاليز وشركة بهوان التجارية إلى إحداث ثورة في حلول تكنولوجيا المعلومات على نطاق عالمي. وستعمل الشراكة على الاستفادة من نقاط القوة والخبرة لدى كلا الكيانين لدفع الابتكار في مجال التنقل الرقمي سريع التطور. وتهدف الشراكة إلى إيجاد حلول متطورة من شأنها تعزيز الكفاءة والسلامة والاستدامة في صناعة التنقل.

وقال أنوب باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة انتجاليز: “نحن متحمسون لهذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة بهوان التجارية”. “فمن خلال الجمع بين تقنية التوأم الرقمي المتقدمة والمعرفة الواسعة بالصناعة وانتشار شركة بهوان التجارية، فإننا نتصور إعادة تشكيل مستقبل تكنولوجيا المعلومات. ويتمحور التزامنا حول دفع الابتكار وتعزيز الممارسات المستدامة وتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا العالميين. فنحن ملتزمون بتشكيل مستقبل حيث تعمل تكنولوجيا المعلومات كمحفز للتغيير الإيجابي. ويتضمن تعهدنا الموحد دفع حدود التكنولوجيا وإعادة تشكيل الصناعات مع التركيز الواعي على التأثير البيئي والمسؤولية الاجتماعية، بما يتماشى مع مبادئ الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة..”

صرح مانيش كومار، رئيس تطوير الأعمال والمبيعات بشركة انتجاليز (ميتا ) قائلاً: “تمثل هذه الشراكة معلمًا رئيسيًا في التزامنا بتطوير حلول التنقل الرقمية في الشرق الأوسط. ونتوقع أن تعاوننا مع شركة بهوان التجارية لن يؤدي فقط إلى تعزيز موطئ قدمنا في المنطقة ولكننا نحقق أيضًا تقدمًا كبيرًا في تكنولوجيا المعلومات عن بعد.”

وعلق باولو فرنانديز، المدير التنفيذي للعمليات بشركة بهوان التجارية قائلاً: “تتوافق الشراكة مع انتجاليز بسلاسة مع رؤيتنا للتميز التكنولوجي والابتكار. ويعد هذا المشروع بمثابة شهادة على التزامنا باستكشاف الحلول المتطورة والمساهمة في تطور صناعة التنقل. ونحن نتطلع إلى النجاح المتبادل والنمو الذي سيجلبه هذا التعاون.”

وبينما تنتظر الشركتان الموافقات العرفية من السلطات المعنية، تشير الشراكة إلى علامة بارزة في الرحلة نحو عصر جديد من التميز القائم على الذكاء الاصطناعي. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول التعاون في الأشهر المقبلة.