17 أبريل، 2024

أخبار من الامارات

تجربة المذاق الإيطالي الفريد في الرياض: كافيه باربرا يتوسع في المملكة العربية السعودية من خلال مشاركته في معرض جلف فود

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2024:  أعلن كافيه باربرا، المقهى الإيطالي الشهير الذي يعود تاريخه لأكثر من 150 عاماً، عن توسعه الجديد في المملكة العربية السعودية في معرض جلف فود 2024، وقد أصبح هذا التوسع الكبير في السوق السعودية ممكناً من خلال شراكة استراتيجية مع شركة بيج آبل سويت المحدودة، مقدم خدمات الطعام البارز في دولة الإمارات. وسيتم افتتاح أول فرع في إطار هذه الشراكة في الرياض في غضون أربعة أسابيع، مما يجعله معلماً هاماً في ثقافة تقديم القهوة الإيطالية الأصيلة إلى سكان المنطقة.

سيبهر كافيه باربرا الزوار بقهوته الرائعة ومجموعة فريدة ولذيذة من المعجنات الشهية المستوحاة من إيطاليا، في جناح جلف فود، كل قضمة هي رحلة عبر تاريخ الطهي النابض بالحياة في إيطاليا، حيث تقدم للزوار من جميع أنحاء العالم طعم مختلف للحياة. منذ عام 1870، وصل كافيه باربرا إلى عشاق القهوة في جميع أنحاء العالم، ووجوده في جلف فود دلالة على التزامه بمشاركة تراثه الغني مع جمهور عالمي.

وصول كافيه باربرا إلى الرياض يمثل بداية فصل جديد واعد، يقوم بتعريف الناس بالجوهر الحقيقي لتقاليد القهوة الإيطالية، الأمر الذي يتيح فرص الشراكة لعشرة منافذ جديدة في المنطقة هذا العام.

يعد كافيه باربرا زواره بالسفر إلى إيطاليا مباشرة بمجرد دخولهم إلى المكان، وهذا الوعد سيكون قريباً جزءاً من حياتهم اليومية؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالقهوة والتواصل مع المجتمع في أجواء إيطالية أصيلة.

أعرب السيد إنريكو باربرا، المؤسس والرئيس التنفيذي لكافيه باربيرا، عن  حماسه للتوسع، قائلاً: “يعد جلف فود منصة مثالية للإعلان عن مشروعنا في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا أن نقدم تراث كافيه باربرا الغني إلى الرياض، حيث نعدكم بتجربة قهوة إيطالية حقيقية ستحدث صدى واسع لدى المجتمع المحلي”.

وقال السيد عيسى آدم إبرهيم، الرئيس التنفيذي لشركة بيج أبل سويت المحدودة: “يشرفنا أن نأخذ شراكتنا إلى أبعد من ذلك، لنساعد كافيه باربرا في جلب ثقافة القهوة الإيطالية الفريدة إلى المملكة العربية السعودية. إن تفانيهم في الجودة والتقاليد يتماشى تماماً مع قيمنا ، ونحن على ثقة من أن عروضنا ستلقى القبول في السوق السعودي”.