21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

عيادة “إيفولوشن” للتجميل تُطلق أحدث التقنيات في دبي

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة- 13 فبراير 2024: أطلقت عيادة “إيفولوشن” للتجميل خطوة مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث قدمت تقنيات متطورة وأسست معايير جديدة في مجال التجميل والعافية. تأسست العيادة بواسطة تمارا بيغايفا، الخبيرة في مجال التجميل لأكثر من ثماني سنوات، وتسعى إلى تحقيق ثورة في مفهوم الجمال من خلال التزامها الراسخ بالتميز والابتكار.

بدأت رحلة عيادة “إيفولوشن” للتجميل في روسيا، مع التزامها الراسخ بتطوير طب الجمال وتوفير معدات حديثة على مستوى البلاد، بالإضافة إلى تقديم تدريب شامل للأطباء في جميع أنحاء البلاد. وتقوم بتعزيز مكانتها كرائدة في مجال التجميل من خلال شراكتها مع سلسلة عيادات جين 87 المرموقة في روسيا.

 

في حدث الإطلاق الأخير، تم الكشف عن أحدث الأجهزة التكنولوجية، بما في ذلك جهاز تنقية البشرة “هيليو4″، والميزوثيرابي غير الحقني “ديرمادروب”، وجهاز إزالة الشعر “سوبرانو بلاتينيوم تيتانيوم” ثلاثي الوظائف في واحد، وجهاز نحت الجسم “ار اس ال”، وجهاز “إندوسفير”، وجهاز “تيسلا فورمر”، وجهاز “اياشي دوم”، وجهاز التدليك الجزئي الديناميكي (LDM)، بالإضافة إلى بروتوكولات الليزر المخصصة حصرياً.

فخورون بتجربتهم الطويلة التي تزيد عن 10 سنوات في مجال طِبّ الأمْراضِ الجِلْدِيّة، يحمل أطباء عيادتنا شهادات دكتوراه مُعترف بها دولياً، وهم خبراء في جميع جوانب طِبّ الأمْراضِ الجِلْدِيّة وجراحة التجميل النسائية. معتمدين من مؤسسات مرموقة في روسيا وفرنسا، ويشغلون مناصب مدربين دوليين لأبرز العلامات التجميلية العالمية.

باستخدام هذه التقنيات المتطورة، تصبح عيادة “إيفولوشن” للتجميل مؤسسة فريدة في مجالها، إذ تقوم بتجديد معايير الجمال في دبي.

بحضور مؤثرين معروفين وقادة رأي بارزين، أضفنا لمسة من الأناقة والمصداقية إلى الحدث، مما أكد التزام العيادة بالتميز والابتكار في مجال التجميل والعافية.

خلال حفل الإطلاق، شهد الحضور إبداعات التكنولوجيا المتقدمة في العيادة واستمتعوا بالهدايا المجانية. كانت هذه فرصة للمشاركين المحظوظين لتجربة علاجات عيادة “إيفولوشن” للتجميل المتطورة من الدرجة الأولى، مما أثار إقبالاً كبيراً في المدينة.

فريق خبراء العيادة، الذين يتمتعون بمعرفة واسعة في طب الجمال، تفاعل مع الحضور وقدموا توجيهات حول الحلول المخصصة للجمال والعافية.

تُسلط عيادة “إيفولوشن” الضوء على العلاجات المُصممة خصيصاً لكل عميل، مما يضمن نهجًا شخصيًا وفعّالًا يلبي الاحتياجات المتنوعة للجمال.

في عيادة “إيفولوشن” للتجميل، نولي اهتماماً براحة العملاء بجانب الابتكار التقني. حفل الإطلاق يمثل بداية رحلة مكرسة لمساعدة الأفراد في تحقيق أهدافهم الجمالية المرغوبة، بدعم من خبراء متخصصين.

إطلاق تقنيات عيادة “إيفولوشن” للتجميل الحديثة يمثل بداية عصر جديد في صناعة الجمال والعافية في دبي. يُظهر التزام العيادة بالتميز واستخدام التكنولوجيا المتطورة، والنهج الشخصي في مجال الجمال الذي تم تقديمه في حفل الإطلاق، لمحة مستقبلية عن جمال الغد.