21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو النقاب تكشف عن أول مركز تجارب من نوعه في الشرق الأوسط للعلامات التجارية السمعية والبصرية الفاخرة والحلول المتكاملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ١٠ فبراير ٢٠٢٤:  كشفت شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو، المعروفة بتقديم حلول سمعية بصرية عالية الجودة للمسارح المنزلية وأتمتة المنازل والسينما الخاصة، عن أول مركز تجربة من نوعه في الشرق الأوسط. حيث يهدف هذا المركز إلى تلبية احتياجات العملاء ذوي الثروات الصافية الفائقة المهتمين بتجارب سمعية بصرية استثنائية وترفيه فاخر، ويضع معيارًا جديدًا في المنطقة

وتعتبر شركة ام كيه بي بيسبوك أوديو هي شركة رائدة في مجال تقديم تجارب سمعية بصرية مميزة، ولها مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي جزء من مجموعة شركات تضم أكثر من 1500 موظف محترف في جميع أنحاء الإمارات والهند، ولديها منشآت إنتاج في الهند. تخدم الشركة أكثر من 6000 عميل في الإمارات العربية المتحدة وحدها.

يقع مركز التجربة على طريق الشيخ زايد في منطقة القوز، ويعرض حلول المسارح المنزلية المبتكرة والسينما الخاصة التي تتميز بأفضل 18 علامة تجارية سمعية وبصرية عالمية مثل كيه اي اف، وسوني، وهواوي، ولوفي، ودينون، وبك أكوستيك، وفيرديوتري، وتيجا، وإبيزود، وشيروود، ديفايت، وألتا لابز نتوركينج وغيرها. فيمكن للعملاء الجلوس في أماكن المسرح المنزلي وتجربة تأثيرات سمعية وبصرية مختلفة قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل حلول المسرح المنزلي لمنازلهم – فلل أو قصور أو يخوت خاصة – للاستمتاع بالأفضل

تتفوق الشركة أيضًا في مجال أتمتة المنازل الذكية وحلول غرف الفنادق والتلفزيونات الخارجية وتلفزيونات الحمامات وما إلى ذلك. إنها متجر شامل للحصول على جميع عناصر التحكم الآلي – سواء من حيث الإضاءة والأمان ونظم الصوت والصورة والتدفئة والتكييف وما إلى ذلك – حيث يزداد الطلب على أتمتة المنازل الذكية يومًا بعد يوم نظرًا لأن المزيد والمزيد من العائلات تنتقل إلى فيلاتها الخاصة مما يتطلب تغييرًا في وسائل الراحة الخاصة بطراز الحياة.

يقول بافِين كاشاليا، الرئيس التنفيذي لشركة ام بي كيه بيسبوك أوديو، “يمثل هذا إطلاق مركز تجربة سمعية وبصرية رائد في الشرق الأوسط، والذي يقدم تجربة غامرة فريدة من نوعها حقًا. نشهد زيادة كبيرة في الطلب من العملاء الذين يبحثون عن حلول مخصصة لمساكنهم الراقية والقصور الفخمة والقصور واليخوت الفاخرة. ونحن نقدم تجربة سينما منزلية كاملة من خلال حلول الخبراء لدينا.”

فإننا لا نبيع معدات أو صناديق. نحن نقدم حلولًا مخصصة لاحتياجات وذوق العملاء. كما أننا نقدم قيمة أكبر من مجرد المنتجات. يمكنك شراء المنتجات جاهزة من على الرفوف، ولكن الحلول تتطلب نهجًا مختلفًا وشخصيًا تمامًا. إنه يتطلب فهم أذواق العميل، واختياراته، ونمط حياته، وفي هذا العمل، لا يوجد حلا واحدًا يناسب الجميع.

فذلك يعتبر إمتداد لما نقدمه – حلول الصوت والرؤية ذات القيمة المضافة – للعملاء الرفيعين الذين يستحقون فقط الامتياز. ويكمن هدفنا في توفير لهم نظرة شاملة على مجموعة متنوعة من حلول الصوت والرؤية والتحكم المنزلي المتاحة، كل ذلك تحت سقف واحد، مما يسمح لهم بالانغماس في التجربة قبل اتخاذ قراراتهم. بالنسبة لعملائنا، تحمل التجربة ذاتها أهمية قصوى، ونحن ملتزمون بضمان أن يتلقوا فقط الأفضل.

قبل تصميم وتنفيذ الحلول، نقوم بتقييم دقيق لمساحات عملائنا لنقدم لهم الحلاول الأمثل. يميزنا هذا النهج الشخصي والمخصص عن غيرنا.

تشهد سوق أنظمة المسرح المنزلي العالمية نموًا قويًا، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 19.2٪، حيث وصلت قيمتها إلى 32.48 مليار دولار في عام 2023، ومن المتوقع أن تتجاوز 66.16 مليار دولار بحلول عام 2027، وفقًا لتقرير من إعداد شركة البحوث الاقتصادية.

زاد الارتفاع في الدخل التصرفي وزيادة القدرة الشرائية للطبقة الوسطى بشكل كبير في تعزيز توسّع سوق أنظمة الصوت والصورة عالية الجودة، كما أشار التقرير.

تسارع وباء كوفيد-19 نمو سوق الصوت والصورة المنزلية بشكل أكبر، حيث بدأ الأفراد في قضاء المزيد من الوقت في المنزل، مما أدى إلى زيادة الطلب. من المتوقع أن ينمو السوق العالمي للصوت المنزلي من 11.7 مليار دولار في عام 2022 إلى 14.58 مليار دولار في عام 2028، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 3.7٪ خلال فترة المراجعة.