3 مارس، 2024

أخبار من الامارات

إيروس “EROS” ‎ تطرح أولى علامتها التجارية “كرومي” للأجهزة الإلكترونيات الداخلية ~تجمع العلامة التجارية “كرومي” بين القدرة التكلفة المقبولة والجودة العالية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا راغبي الفخامة الاقتصادية ~

دبي، 8 فبراير 2023 – تطرح مجموعة إيروس بكل فخر واعتزاز العلامة التجارية كرومي “”Krome وهي علامة تجارية للأجهزة المنزلية الداخلية، مما يضفي لمسة من الفخامة الاقتصادية إلى سوق الإماراتي.

وتجمع العلامة التجارية كرومي، والتي هي عبارة عن أحد خطوط إنتاج الأجهزة المنزلية والتي تمثل ثورة في هذه الصناعة، ما بين التكنولوجيا المتطورة وروعة التصميم الأنيق بكل سلاسة؛ وتعمل مجموعة إيروس، بما تتمتع به من خبرات تربو على 56 عامًا في هذه الصناعة، على تعزيز فهمها العميق لاحتياجات المستهلكين من أجل سد الفجوة بين الجودة العالية والتكلفة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تقديم علامة تجارية تتوافق مع تطلعاتهم ورغباتهم.

تتضمن تشكيلة الأجهزة الأولى التي تحمل العلامة التجارية “كرومي” عددًا من الثلاجات وأجهزة الطبخ وأجهزة توزيع وتبريد المياه وأفران الغاز وأجهزة تكييف الهواء، وقد تم تصميم كل من هذه الأجهزة بأعلى درجات الدقة لتلبية المتطلبات الفريدة للحياة المعاصرة. وبما أن العلامة “كرومي” تُعد منارة للفخامة الاقتصادية، فإنها تقدم أحدث الأجهزة بأسعار في متناول اليد وتُحدد بدورها المعايير الجديدة في قطاع الأجهزة المنزلية.

ومن جانه صرح مدير مجموعة إيروس السيد/ محمد بدري قائلًا “بناءً على الرحلة الطويلة لمجموعة إيروس الممتدة على مدار 56 عاماً في قطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، فإن العلامة التجارية “كرومي” تجسد فهمنا العميق لتفضيلات واحتياجات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها عبارة عن ابتكار هادف مصمم لتلبية المتطلبات والتطلعات المميزة لمجتمعنا”.

ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تبرز “كرومي” كأحد الحلول لمطبخ مثالي للأفراد الذين يقيمون مأدبات الإفطار، وتتماشى كفاءة أجهزة “كرومي” وتصميمها المعاصر مع روح شهر رمضان بكل سلاسة، مما يوفر للأسر لمسة من الفخامة خلال هذا الموسم الكريم باحتياجاته الفريدة.

تتوفر منتجات “كرومي” في متاجر إيروس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر الموقع الإلكتروني: www.eros.ae  وعلى موقع Amazon.ae. وموقع noon.com  ولدى تجار التجزئة والتجار المحددين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأضاف السيد/ بدري “توفر منصاتنا عبر شبكة الإنترنت تجربة مريحة وسهلة الاستخدام للعملاء لاستكشاف وشراء أجهزة كرومي. نحن في غاية الحرص على توفير مجموعة مختارة بعناية من الأجهزة المنزلية التي تناسب تمامًا احتياجات العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

نبذة عن مجموعة إيروس

مجموعة إيروس هي مؤسسة مرموقة انطلقت منذ أكثر من 56 عامًا وهي متخصصة في توزيع وتجارة ‏الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المحمولة، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة المنزلية، ومنتجات الشبكات ‏الحاسوبية المتقاربة. تفخر المجموعة بتأسيسها في الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع بموقع استراتيجي على ‏مفترق الطرق بين آسيا وإفريقيا وأوروبا مما يتيح لإيروس فرصة تقديم خدماتها لأكثر من ملياري شخص، من ‏خلال شبكة كبيرة من مجموعات التجزئة، وتجار التجزئة المستقلين، والأسواق الإلكترونية، وتجار إعادة ‏التصدير، وأخصائي النظم المتكاملة، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، والخبراء‎.‎

تطورت إيروس من مجرد مؤسسة توزيع ذات علامة تجارية واحدة ومتجر واحد إلى مجموعة لامعة تضم ‏محفظة متنوعة من العلامات التجارية العالمية ومتاجر التجزئة بما في ذلك متاجر أشهر الماركات، وتقدم إيروس ‏خدماتها للعملاء بالإمارات العربية المتحدة وبعض أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تفتخر بشراكتها مع ‏أكثر من أربعة عشر علامة تجارية دولية، وإدارتها لخمسة عشر متجراً للبيع بالتجزئة بما في ذلك ثلاثة من متاجر ‏سامسونج ‏Samsung‏ وثلاثة من متاجر هواوي ‏Huawei‏ على مستوى الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ‏ثلاثة مراكز خدمة على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وتواصل إيروس عملها يوميًا من خلال عملية ‏لوجستية سلسة لتحقيق هدفها الأساسي المتمثل في إسعاد العملاء وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه. لمزيد من ‏المعلومات، يرجى زيارة الرابط ‏www.erosgroup.ae‏

وحسابات المجموعة على وسائل التواصل الاجتماعي

@Erosuae