2 مارس، 2024

أخبار من الامارات

أزياء إيمان تكشف عن مجموعة رؤية تعيد تعريف الأناقة والأنماط رحلة من السحر والابتكار، صاغتها المؤسسة السيدة توبري إيمان

الإمارات العربية المتحدة – دبي 7 فبراير 2024 : أزياء إيمان، منارة في عالم الأناقة والتطور، تقدم بفخر أحدث مجموعتها، تمتد حدود الأناقة وتضع صيحات جديدة في صناعة الموضة. تحت القيادة الرؤية للسيدة توبري إيمان، المؤسسة والمالكة، تستعد العلامة لسحر عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

تشارك السيدة إيمان مصدر إلهامها وراء المجموعة، موضحةً: “في أزياء إيمان، نؤمن بخلق موضة تحكي قصة. تم تصميم كل قطعة في مجموعتنا بعناية فائقة لتجسد مزيجًا مثاليًا من التقاليد وروح العصر الحديث. هدفنا هو تمكين الأفراد من التعبير عن أناقتهم الفريدة بثقة.”

تعكس هذه المجموعة الجديدة التزام أزياء إيمان بالابتكار وصناعة الجودة. من فساتين المساء الفاخرة إلى الملابس اليومية المتنوعة، تعرض كل قطعة التفاني العلامة في التفاصيل وشغفها بالموضة.

أزياء إيمان كانت دائمًا في طليعة صناعة الموضة، ولعب قيادة السيدة توبري إيمان دورًا حاسمًا في هذا النجاح. تشدد على أن “علامتنا لا تتعلق فقط بالملابس؛ إنها عن خلق تجربة. أزياء إيمان هي احتفال بالتنوع، تحتضن الجمال بكل أشكاله.”

تمزج المجموعة هذه بين الجماليات التقليدية وصيحات العصر الحديث بسلاسة، مقدمة مجموعة تناسب أذواقًا متنوعة. مع التركيز على الممارسات المستدامة، تظل أزياء إيمان ملتزمة بتقليل أثرها البيئي بينما تقدم موضة استثنائية.

كما تعبّر السيدة إيمان، “الاستدامة ليست مجرد صيحة؛ إنها مسؤولية. نحن ملتزمون بالممارسات الأخلاقية التي تسهم في صناعة موضة أكثر استدامة ورفقًا.”

تدعو أزياء إيمان عشاق الموضة للانطلاق في رحلة من السحر والابتكار والتعبير عن الذات. تعتبر المجموعة الأخيرة شهادة على تطور العلامة تحت إشراف السيدة توبري إيمان، إذ تعكس التزامها بالأناقة الخالدة ورؤيتها التي تتجاوز حدود المدرج.

حول إيمان فاشن:

أسستها الرائدة الرؤية السيدة توبري إيمان، أصبحت إيمان فاشن رائدة في صناعة الموضة. بعين حادة للتفاصيل والالتزام بالابتكار، تقود السيدة إيمان العلامة في صياغة مجموعات تعيد تعريف الأناقة. تتجاوز قيادتها حدود الموضة، مستهدفة إنشاء تجربة غامرة تحتفل بالتنوع والأنماط المتنوعة.

تمزج إيمان فاشن بسلاسة بين التقاليد وروح العصر الحديث في كل قطعة مصممة بعناية فائقة. من الفساتين الفاخرة للملابس اليومية المتنوعة، تعكس مجموعات العلامة التفاني في صناعة الحرفية الجودة وشغفها بسرد القصص من خلال الموضة. تتجاوز رؤية السيدة إيمان حدود المدرج، م