21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

أضف لمسة من الرومانسية والدفء على حمامك مع منتجات وحلول ايديال ستاندرد المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 2 فبراير 2024 : صممت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة لحلول الحمامات، مجموعة من المنتجات المبتكرة لتضيف مزيج من الرومانسية والأناقة على حمامك. فبعيدًا عن وظيفة الحمام التقليدية، عندما يتم تصميم الحمام بعناية، يصبح مكاناً هادئًا ومثالياً للحظات المميزة. وتدرك ايديال ستاندرد الرغبة في الاستراحة الحميمية داخل أرجاء منزلك، خاصةً إذا كان من الصعب السفر مع الشريك لقضاء عطلة طويلة. لذلك تقدم العلامة التجارية العديد من الحلول التي تدخل أجواء الرومانسية الى حمامك وتحوّل العادات اليومية البسيطة إلى تجربة مميزة لا تنسى.

من أبرز المنتجات العالية الجودة والمصممة لإضفاء جو من الاسترخاء والدفء داخل حمامك، مجموعة الدش الجديدة “آليو +” باللون الزهري/الوردي الفاتح حيث يضفي اللون الناعم الرومانسية داخل حمامك مما يجعل تجربة الاستحمام مميزة ورائعة.

ويمكن الاستمتاع بتجربة السبا مع مجموعة الدش الجديدة “سولوس” التي تدمج بشكل متناغم اللون والضوء والماء. يتواجد الضوء في رأس الدش ويمكن تغيير لونه لخلق شعور بالاسترخاء كما يمكن التحكم بأوضاع الدش المتنوعة للماء ودرجة سطوع الضوء التي تتناسب مع مزاجك وذلك باستخدام تطبيقات الهاتف مثل “فيليبس هيو” و “أمازون إيكو”. وبفضل وضعيات الدش الثلاثة المختلفة والمختارة بعناية تجعل “سولوس” حمامك شبيهاً بالسبا الفاخر.

تُظهر مجموعات “أتيليه” أهمية اختيار الألوان عند تصميم حمامك لإنشاء مساحة مميزة. وتساعدك خيارات الألوان العديدة في هذه المجموعة على تصميم مساحة رومانسية ذات طابع خاص. تقدم ايديال ستاندرد ثلاث عشرة لون لسيراميك الأحواض ومنها الأسود اللامع، الفضي، الكشمير، الأخضر الرٌماني، الأبيض اللامع والأبيض المطفي، تعمل هذه الألوان على تقديم خيارات متنوعة تضفي على حمامك جواً من الابداع. كما يتوفر في المجموعة، خلاطات بألوان عديدة منها الكروم، الذهبي، الفضي الداكن، الفضي الفاتح، مما يساعدك على تصميم كل جزء داخل حمامك.

ويساعد حوض الاستحمام الانيق “ديا” على خلق مكان رومانسي من خلال شكله الأنيق ومنحنياته الدقيقة حيث يجمع بين التصميم الفاخر والشعور بالراحة. ويمكن الاستمتاع بتجربة مثالية داخل حوض الاستحمام من خلال إضافة بعض الشموع لخلق جو مميز ومريح للأعصاب.

ولاستكمال تصميم حمامك الرومانسي يمكنك استخدام الحوض المزدوج مع خزانة الحمام الخشبية الأنيقة من مجموعة “اكسترا”. تساعد هذه المنتجات على إضافة لمسة من من الأناقة والجمال على حمامك. تقدم مجموعة “اكسترا” رؤية مميزة تجمع بين التصميم البسيط والطابع الراديكالي، مما يجعلها تتناسب مع الخلاطات التقليدية بالإضافة إلى التصميم المعاصر.

وعلّق روبرتو بالومبا، كبير مسؤولي التصميم في ايديال ستاندرد، على مجموعات المنتجات لدى الشركة قائلاً:
“أعتقد أن تصميم مساحة رومانسية ودافئة تتطلب توازنا بين التصميم البسيط والتصميم المعاصر. إن الجمع بين الخطوط الدقيقة والأناقة الراقية والوظائف العملية يساعد على خلق جواً من الراحة. إن تحويل الحمام إلى تجربة شبيهة بالسبا هي عملية يساهم فيها كل منتج في تجربة حسية للوصول بالمستخدم إلى حالة من الاسترخاء والدفء”.

تدعوك ايديال ستاندرد إلى الارتقاء بحمامك إلى مكان أكثر دفء ورومنسية من خلال حلولها المبتكرة. للمزيد من المعلومات حول حلول ومنتجات شركة ايديال ستاندرد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idealstandardgulf.com