1 مارس، 2024

أخبار من الامارات

” Designers And Us ” تكشف عن تعاون مبتكر مع المصمم التونسي هادي سعد،

تفخر  “Designers And Us ” بالكشف عن تعاون مبتكر مع المصمم التونسي هادي سعد، مما يمثل انطلاقة مجموعة حصرية متجهة إلى عشاق الموضة المميزين في الأمارات وخصوصاً في دبي.

بعد أشهر من الحرفية الدقيقة والتفاني اللامتناهي، يقدم هادي سعد عمله الرائع “بروميسا ريتورنو” Promessa Ritorno ، فيما يتزامن ذلك مع احتفالية مميزة تجمع بين الشخصيات البارزة والمؤثرين وأعضاء الإعلام المرموقين.

واحتضنت العرض الخاص، الذي أقيم في معرض “Designers And Us” الموجود في حي دبي للتصميم في دبي، مجموعة رائعة تتألف من 15 فستانًا مصممًا بعناية فائقة. من الظلال الجريئة من الأحمر إلى درجات البنفسجي والأخضر الساحرة، يزين كل قطعة تطريز مصنوع يدويًا ومصممة بدقة، مقدمة إعادة تفسير حديثة لجماليات العربية بينما تحتفي بجوهر المرأة العربية.

بوصفها معلمًا رئيسيًا في عالم الفخامة في المشهد الأزيائي، تظل “المصممون ونحن” ملتزمة بمهمتها في تنمية وتعزيز المواهب الناشئة، مؤكدة تفانيها في دعم الإبداع والابتكار داخل الصناعة.
بالإضافة إلى التعاون مع عدد من المصممين من جميع أنحاء العالم، ستحتل “Designers AndUs” مكانة بارزة في أسبوع دبي للموضة كختام لهذا الحدث الدولي المرموق.