23 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

سانكتشوري” تعلن انضمامها إلى “سوميت جروب”

 

مات كلاكستون، الرئيس التنفيذي لشركة Summit Group (يسار) وديباك مالهوترا، الرئيس التنفيذي لشركة Sanctuary (يمين)

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يناير 2024: أعلنت مجموعة سوميت جروب، وهي شركة مستقلة رائدة في تقديم خدمات الإدارة والوصاية على الثروات، اليوم عن انضمام شركة سانكتشوري ومقرها دبي إلى المجموعة، بدعم من شركة “سوفيرن كابيتال بارتنرز” للاستثمار ومقرها المملكة المتحدة، وذلك في خطوة استراتيجية للاستفادة من النمو القوي الذي يشهده سوق الوصاية على الثروات في الشرق الأوسط.

وتنشط سانكتشوري في توفير خدمات رائدة لروّاد الأعمال والشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقّدم مجموعة شاملة من خدمات الوصاية على الثروات بالإضافة إلى الاستشارات الضريبية التي تلبي المتطلبات الفريدة والمعقّدة للعملاء في المنطقة. وتهدف إضافة سانكتشوري إلى توسيع نطاق الخدمات التي ستتمكّن سوميت جروب من تقديمها للعملاء علاوة على توسيع نطاق تقديم خدماتها في مراكز عالمية رئيسية.

وتأتي هذه الخطوة كمحطة جديدة مهمة في رحلة سوميت جروب لبناء مجموعة عالمية للوصاية على الثروات وحمايتها. وستمنح إضافة سانكتشوري المجموعة تواجدًا في دبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى جزر كايمان وجيرسي وغيرنسي وسويسرا والمملكة المتحدة.

وقال مات كلاكستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوميت جروب: “يسعدني الترحيب بجميع العاملين في سانكتشوري إلى سوميت جروب. لقد اتضح من خلال تعاوننا سوية خلال الأشهر القليلة الماضية وجود تشابه بين أهدافنا ورؤيتنا مع فريق القيادة في سانكتشوري. حيث تسعى سوميت وسانكتشوري بشغف لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح والتوسّع في عالمنا الأكثر ترابطاً وتعقيداً من أي وقت مضى. كما تفتخر كلتا الشركتين بتقديم خدمات مخصّصة ومهنية عالية المستوى والجودة لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم. ونحن ملتزمون برعاية ودعم موظفينا ولعب دور إيجابي في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها. إن الجمع بين أعمالنا سيحقق فوائد لعملائنا ويوفر المزيد من الفرص لأعضاء كلا الفريقين”.

بدوره قال ديباك مالهوترا، الرئيس التنفيذي لشركة سانكتشوري: “يمثّل انضمام سانكتشوري إلى سوميت جروب، بما تتمتع به من احترافية ودعم مالي قوي وبصمة عالمية متنامية، فرصة رائعة ستساعدنا على تقديم مجموعة أكثر شمولاً من الخدمات على مستوى العالم لعملائنا وخلق المزيد من الفرص لموظفينا. وإنني أتطلع إلى العمل مع مات وجميع أعضاء فريق سوميت”.

من جانبه قال أليكس هاي، الشريك في “سوفيرن كابيتال بارتنرز” التي دعمت عملية “الإدارة وفقاً للأهداف” – وهي نموذج إدارة استراتيجي يهدف إلى تحسين أداء الشركات من خلال تحديد الأهداف التي يتم الاتفاق عليها من قبل كل من الإدارة والموظفين بوضوح – لسوميت جروب في عام 2020: “تمثل إضافة سانكتشوري إلى سوميت جروب خطوة مهمة على طريق تحقيق هدفنا المتمثل في إنشاء شركة رائدة عالمياً في قطاع الوصاية على الثروات وحمايتها تقوم على انتقاء عملاء محددّين بشكل استراتيجي وبعناية. وسوف تعزّز هذه الخطوة الاستراتيجية قدرات سوميت جروب وتوسع نطاق وصولها إلى المراكز الرئيسية في سوق الشرق الأوسط قوي النمو. ومن خلال توحيد قوانا والعمل سوية سنكون قادرين على تزويد عملاءنا بمجموعة أكثر شمولاً من الخدمات، مما يعزز التزامنا بمعايير التمّيز والنجاح”.