2 مارس، 2024

أخبار من الامارات

احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملياتها في الإمارات والمنطقة: تيتان آي بلس تعزز حضورها في الإمارات بافتتاح متجرين جديدين في سيتي سنتر الشندغة ومركز صحارى

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة :   احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملياتها في الإمارات والمنطقة، أطلقت تيتان آي بلس، الشركة الرائدة في مجال النظارات، متجرين جديدين في سيتي سنتر الشندغة في دبي وفي مركز تسوق صحارى بالشارقة، وذلك عقب افتتاح متجرها الأول في مركز برجمان العام الماضي.

وبافتتاح المتجرين الجديدين، تمضي أكبر شركة للنظارات في الهند في تعزيز تواجدها في الدولة ليصل عدد متاجر تيتان آي بلس إلى ثلاثة، تضاف إلى محفظة واسعة تحت مظلتها تبلغ أكثر من860 متجراً في 300 مدينة في الهند.

ويتميز المتجرين بمساحة واسعة ويضمان أكثر من 1000 نظارة شمسية وإطار يمكن اختيارها مع العدسات الموصوفة طبياً الأفضل في فئتها مثل “تيتان للرؤية الواضحة” التي يتم تصنيعها داخل الشركة. وتكتمل قائمة المنتجات مع مجموعة لا مثيل لها من العدسات اللاصقة، والإطارات، والإكسسوارات من أفضل العلامات التجارية، والتي تجمع بين الخبرة في مجال قياس النظر وتصميم المنتجات وتصنيعها.

وتم تصميم الخدمات داخل المتجر لمنح العملاء رعاية شاملة وتجربة فريدة في مجال العناية بالعيون تمزج بسلاسة بين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والتصميم الأنيق، وخدمة العملاء الاستثنائية، بدءاً من نصائح الخبراء التي تستند إلى أسلوب الحياة والاقتراحات الصائبة المتعلقة بالمنتجات الملائمة لمختلف الاحتياجات، فضلاً عن اختبار العين المجاني المكون من 20 خطوة للحصول على القياسات الأكثر دقة، وخدمة التسليم خلال 60 دقيقة. كما تتاح للعملاء مكافآت وتجارب حصرية إضافية، العضوية في “إنسيركل” برنامج الولاء من تيتان الحائز على جوائز مرموقة.

وتعليقاً على افتتاح المتجرين، قال كوروفيلا ماركوز، الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية في شركة تيتان المحدودة: “تواصل تيتان آي بلس التزامها الثابت بتوفير مستويات لا تضاهى من الخدمة والمزايا المريحة من خلال تصميم عروضها خصيصاً للعملاء المميزين ومتعددي الثقافات في دولة الإمارات والمنطقة”.

وأضاف: “حازت قائمة المنتجات والخدمات التي نوفرها على إعجاب العملاء بفضل نهجنا الشمولي والمرن في شراء الأجهزة البصرية، كما أن نجاحنا في الإمارات والمنطقة يشكل حافزاً لنا لتوسيع نطاق حضورنا في المناطق الرئيسية في الدولة.”

وتابع: “لا شك أن اختيار النظارات مسألة تتسم بالخصوصية وتختلف من شخص لآخر، ويوصى عادة بتجربة جميع الخيارات المتوفرة، لذلك يتم تدريب موظفينا على تقديم المشورة الصائبة للعملاء. ويتمتع فريق العمل بالخبرة والدراية الكافية بالخطوات التي يجب اتخاذها لضمان تحقيق رضا العميل، سواء كان يفضل تصميماً تقليدياً أو مواكباً لأحدث صيحات الموضة.”

وتتوفر حصرياً في متاجر تيتان آي بلس مجموعة من العدسات متعددة البؤر، بما فيها “تيتان ألتيما” المبتكرة فائقة الرقة التي تتكيف بشكل أسرع مع العين ما يوفر ثباتاً عالياً للصورة من خلال تقليل أي اختلال غالباً ما يصاحب العدسات متعددة البؤر. وفيا يستغرق هذه النوع من العدسات حوالي 14 يوماً للتكيف مع العين، ثبت أن “تيتان ألتيما” تستغرق يوماً واحداً فقط بالنسبة لمعظم المستهلكين. كما أطلقت العلامة مؤخراً ضمن قائمة العدسات متعددة البؤر عدسة “نيو ساينك”، وهي عدسة جديدة ذات شكل حر يتم ضبطها ديناميكياً لتناسب كافة أنماط الحياة، ما يوفر نطاق رؤية واسع على جميع المسافات.

وبمناسبة الافتتاح، تقدم تيتان آي بلاس خصم بنسبة 25% على المشتريات التي تبلغ قيمتها 500 درهم فأكثر.