1 مارس، 2024

أخبار من الامارات

إثنا عشر يومًا من الاحتفالات برفقة مجموعة حياة


دبي – 30 ديسمبر، 2023) – مع اقتراب موسم الأعياد، يسر مجموعة حياة للفنادق (حياة) أن تطلق عرضها الاحتفالي الممتد على مدار 12 يومًا داعيةً الضيوف للاستمتاع بخصومات لا تفوّت بنسبة 12%، ولفترة محدودة، في جميع المطاعم الشهيرة في فنادقها في دبي وأبو ظبي. فعلى مدار الفترة الممتدة بين 14 و25 ديسمبر، سيستفيد جميع الضيوف الأعضاء برنامج وورلد أوف حياة من خصومات بنسبة 12% على قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض البرانش الاحتفالية، ووجبات الديك الرومي الجاهزة، وقوائم الطعام الانتقائية في 11 فندقًا و21 مطعمًا مشاركًا. وتشمل الفنادق التي تضم مطاعم مشاركة: بارك حياة دبي، وجراند حياة دبي، وحياة بليس دبي جميرا، وجراند حياة أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت، وحياة سنتريك جميرا دبي، وأنداز دبي ذا بالم، وحياة ريجنسي دبي، وحياة ريجنسي دبي كريك هايتس، وحياة بليس دبي الوصل، وحياة بليس دبي الرقة، ما يمنح الضيوف مجموعة واسعة من الخيارات للاستمتاع بأكثر أوقات العام سحرًا.

فعلى مدار الفترة الممتدة بين 14 و25 ديسمبر، سيستفيد جميع الضيوف الأعضاء برنامج وورلد أوف حياة من خصومات بنسبة 12% على قوائم الطعام الاحتفالية، وعروض البرانش الاحتفالية، ووجبات الديك الرومي الجاهزة، وقوائم الطعام الانتقائية في 11 فندقًا و21 مطعمًا مشاركًا. وتشمل الفنادق التي تضم مطاعم مشاركة: بارك حياة دبي، وجراند حياة دبي، وحياة بليس دبي جميرا، وجراند حياة أبوظبي، وأنداز كابيتال جيت، وحياة سنتريك جميرا دبي، وأنداز دبي ذا بالم، وحياة ريجنسي دبي، وحياة ريجنسي دبي كريك هايتس، وحياة بليس دبي الوصل، وحياة بليس دبي الرقة، ما يمنح الضيوف مجموعة واسعة من الخيارات للاستمتاع بأكثر أوقات العام سحرًا.

تشتهر مطاعم حياة بعروض الطهي المتنوعة التي تقدّمها عادةً، وهذا الموسم ليس بمختلف، إذ عمدت إلى تجهيز قوائم طعام مخصّصة. وما بين شاي بعد الظهيرة في بيرل لاونج في جراند حياة، و مشاوي ليلة الميلاد في لا كوكو في أنداز دبي ذا بالم، مرورًا بوجبات الديك الرومي الجاهزة في جراند حياة دبي، استعدوا للاستمتاع بأعياد سحرية لا تعرف للحدود من معنى.
دبي

بارك حياة دبي
يقع فندق بارك حياة دبي داخل منتجع خور دبي بجانب خور دبي الخلاب، ما يجعله الموقع المثالي لرحلة فاخرة. هذا ويقدم الفندق مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام الاستثنائية ومنتجعًا صحيًا عالمي المستوى، ما يضمن للمقيمين في فندق بارك حياة دبي تمضية لحظات استثنائية خلال موسم الأعياد هذ

سينامون كلاب
يقدّم مطعم سينامون كلاب لضيوفه فرصة السفر على متن رحلة للتعرف إلى المطبخ الهندي المعاصر بنكهاته الجريئة والفريدة من نوعها التي تلتقي في مزيج مثالي يخلق سحرًا عالميًا.
العرض: خصم بنسبة 12% على قائمة الطعام الانتقائية ما بين 14 و25 ديسمبر، شاملًا عشاء ليلة عيد الميلاد
أوقات العمل: من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً
للحجز: يُرجى الاتصال على 046021814

ذا تاي كيتشن
احتفلوا بيوم عيد الميلاد على الطريقة التايلاندية مع المأكولات الأصيلة التي أعدها طهاتنا المحليون.
العرض: خصم بنسبة 12% على قائمة الطعام الانتقائية ما بين 14 و25 ديسمبر، شاملًا عشاء ليلة عيد الميلاد وعشاء يوم عيد الميلاد
أوقات العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً
للحجز: يُرجى الاتصال على 046021814

بورد ووك
يتميز هذا المطعم الشهير بتصميم داخلي مستوحى من المراسي وبتراس خارجي يطل على الخور، ويعدكم بتجربة فريدة حقًا لا تُنسى خلال موسم الأعياد هذا.
العرض: خصم بنسبة 12% على المأكولات والمشروبات بما في ذلك برانش عيد الميلاد الاحتفالي وغداء عيد الميلاد
يقدّم لكم مطعم بورد ووك فرصة قضاء ليلة ما قبل عيد الميلاد بعيدًا عن فوضى العالم الخارجي، وسط الألحان الساحرة التي تقدمها فرقتنا الموسيقية الثنائية ومع النكهات الشهية من برانش عيد الميلاد الاحتفالي المسائي.
الأسعار:
290 درهمًا إماراتيًا، شاملًا المشروبات الغازية
450 درهمًا إماراتيًا، شاملًا المشروبات المنعشة
100 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة
أوقات العمل: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً
للحجز: يُرجى الاتصال على 046021814
يخضع هذا العرض للشروط والأحكام السارية.

احتفلوا بيوم عيد الميلاد وسط أروع المناظر الطبيعية الخلابة لخور دبي، واستمتعوا ببوفيه برانش عيد الميلاد التقليدي اللذيذ، الذي يكتمل بمجموعة مختارة من أطباق شرائح اللحوم والأطباق المتوسطية، وذلك على وقع ألحان فرقتنا الموسيقية التي ستحرص على ملء فترة ما بعد الظهر بالإيقاعات الاحتفالية. وستضمن منطقة الأطفال الخاضعة للإشراف الكامل لدينا أن يبقى ضيوفنا الصغار منشغلين طوال النهار بمجموعة من الأنشطة، بالإضافة إلى الزيارة الخاصة من بابا نويل.
الأسعار:
475 درهمًا إماراتيًا، شاملًا المشروبات الغازية
595 درهمًا إماراتيًا، شاملًا المشروبات المنعشة
675 درهمًا إماراتيًا، شاملًا المشروبات الفوارة
175 درهمًا إماراتيًا للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة
أوقات العمل: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا
للحجز: يُرجى الاتصال على 046021814
يخضع هذا العرض للشروط والأحكام السارية .

جراند حياة دبي
يقع فندق جراند حياة دبي في قلب مدينة دبي، ويعد الضيوف بتجربة من فئة 5 نجوم قبالة الإطلالات الساحرة على الأفق الرائع والخور الهادئ تغتني بتجارب تناول الطعام في مطاعم حائزة على جوائز، مما يمهد الطريق لقضاء عطلة أنيقة.

أنديامو!
بفضل تصميماته الداخلية الريفية المزينة بأعمال فنية معاصرة آسرة وقائمة تقدم مزيجًا من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بلمسة عصرية، يضمن لكم مطعم أنديامو تجربة عيد ميلاد ساحرة وراقية مع الأصدقاء والعائلة على حد سواء.
العرض: خصم بنسبة 12% على قائمة عشاء ليلة عيد الميلاد المكونة من 5 أطباق وقائمة الطعام الانتقائية ما بين 14 و25 ديسمبر
عشاء ليلة عيد الميلاد – السعر الأصلي – 350 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملًا مشروبات الجنجل والعنب والمشروبات المنعشة / 175 درهمًا إماراتيًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا، شاملًا المشروبات الغازية.
أوقات العمل: من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً
للحجز: يُرجى الاتصال على +971 43 172 221

حياة ريجنسي دبي
حياة ريجنسي دبي هو فندق من فئة الخمس نجوم يقع في القلب التاريخي للمدينة. يتميز هذا الفندق بإطلالات خلابة على الخليج العربي وسوق الذهب وأفق دبي الذي يتوسع باستمرار، ويجسد الانسجام الجميل بين القديم والجديد.

الدوار
يعدّ مطعم الدوار المطعم الدوار الوحيد في دبي الذي يقدم إطلالة بانورامية خلابة بزاوية 360 درجة على أفق المدينة الشهير. ومع غروب الشمس ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر السماء الساحرة التي تندمج مع المناظر الحضرية. يجمع مطعم الدوار بين تصميمه الداخلي الأنيق الشهير وأساليب الطهي المتطورة، مع بريق عيد الميلاد الموسمي، واعدًا ضيوفه بالتميز.
العرض: خصم بنسبة 12% على بوفيه الأطباق العالمية ما بين 14 و25 ديسمبر وخصم بنسبة 12% على بوفيه برانش ليلة عيد الميلاد وعشاء ليلة عيد الميلاد وعشاء يوم عيد الميلاد.
للحجز: يُرجى الاتصال على +971 4 209 6912

برانش ليلة عيد الميلاد

279 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملًا المشروبات الغازية
399 درهمًا إماراتيًا للفرد، بما في ذلك المشروبات المنعشة
599 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملًا مشروبات العنب الأبيض

أوقات العمل: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:30 ظهرًا

عشاء ليلة عيد الميلاد
249 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملًا المشروبات الغازية
369 درهمًا إماراتيًا للفرد، بما في ذلك المشروبات المنعشة
569 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاملًا مشروبات العنب الأبيض

لحجز تجربة تناول طعام احتفالية في أي من مطاعم حياة المشاركة وللاستفادة من العروض الجذابة، يُرجى زيارة https://www.hyattrestaurants.com/en