21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

تجارب استثنائية مع مهرجان دبي للتسوق مليئة بالعروض الترويجية والأنشطة الترفيهية والفعاليات المميزة مع بدء العد العكسي لاستقبال العام الجديد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2023: يقدم مهرجان دبي للتسوق، خلال الأسبوع الثالث من دورته التاسعة والعشرين لسكان المدينة وزوارها تجارب تسوق مميزة خلال موسم الشتاء والأعياد في دبي.
بعد مرور أسبوعين من العروض الترويجية المميزة والتخفيضات الحصرية والفعاليات الترفيهية الاستثنائية، سينطلق الأسبوع الثالث من مهرجان دبي للتسوق بالجميع إلى آفاق جديدة من تجارب التسوق، وستتضمن تلك التجارب تخفيضات ضخمة على الأزياء والإلكترونيات والأثاث المنزلي، إضافة إلى العروض والفعاليات الثقافية والمباشرة للجمهور. ومع اقتراب نهاية العام 2023، ستضاء سماء دبي بأروع عروض الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون لتودع هذا العام بأفضل التجارب والذكريات. وسيكون الزوار على موعد مع سحوبات رائعة، وفعاليات عائلية استثنائية، وتخفيضات مذهلة، وأجواء ترفيهية مبهرة، ومهرجانات الطعام في جميع أنحاء المدينة، وأروع الأجواء في مهرجان دبي للتسوق. وسيكون الأسبوع الثالث حافلاً بتجارب تسوق لا حصر لها وأيضاً تجارب استثنائية ستترك ذكريات لا تُنسى لدى زوار المهرجان.
احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة


تعد دبي من أبرز الوجهات العالمية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، حيث تشتهر بعروض الألعاب النارية الاستثنائية. وتبذل المدينة جهوداً كبيرة لاستقبال العام الجديد بمجموعة من الفعاليات التي تتضمن عروض الألعاب النارية الرائعة وعروض طائرات الدرون والحفلات الشاطئية التي لا ينبغي تفويتها.
وسيقضي المحتفلون بليلة رأس السنة الجديدة مع أصدقائهم وعائلاتهم ليلة لا تُنسى، حيث ستضاء سماء منطقة السيف وبلوواترز وذا بييتش، جميرا بييتش رزيدنس، بعرض رائع للألعاب النارية برعاية مجموعة الزرعوني.
وستودع دبي أوبرا العام 2023 بعرض ممتع، حيث سيقدم الفنان الأمريكي فانتاستيك نيغريتو، حفلاً استثنائياً، مع فرقة دبي أوبرا الكبرى ودي جي سليم في قلب المدينة قبل أن تضيء الألعاب النارية الأسطورية لبرج خليفة سماء دبي لاستقبال العام 2024. أما للراغبين بالاحتفال، فإن مطعم ونادي زيرو غرافيتي، الوجهة الساحلية المفضلة في المدينة، يقدم حفلة شاطئية لوداع العام 2023. وسيرحب المحتفلون بالعام الجديد تحت سماء مضاءة بأجمل عروض الألعاب النارية مع بوفيه فاخر وعلى وقع أروع الإيقاعات الموسيقية مع الفنانين روديمنتال وسيغالا، وناثان داوي.
وللراغبين بقضاء أمسية فنية كلاسيكية لا تُنسى، يعزف نجم أغاني الروك البريطاني ستينغ لضيوفه في حفل رأس السنة في أتلانتس النخلة، عدداً من أشهر أعماله الفنية، بمشاركة فرقته المؤلفة من 30 عازفاً. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتناول أطيب المأكولات من بوفيه فخم ولذيذ والتي يعدها أمهر الطهاة.


وستتلألأ سماء دبي بعرض طائرات الدرون ضمن فعاليات أضواء دبي، برعاية شركة الإمارات للبترول. وسيشاهد الزوار عرضين ليليين مذهلين يلونان سماء ذا بييتش، جي بي آر، وبلوواترز في الساعة 8 و 10 مساءً. وسيأخذ العرض المتابعين في رحلة رائعة تستعرض القدرات التقنية لطائرات الدرون وتروي قصة دبي منذ بداية نهضتها إلى أن تصل إلى طموحاتها ورؤاها المستقبلية. ويتضمن العرض 800 طائرة درون ستحلق في الأجواء وستخلق سيمفونية متناسقة من الألوان والأشكال. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك عرض مذهل للألعاب النارية لتضيء سماء دبي وتضفي المزيد من الأجواء الإحتفالية في المساء.
12 ساعة من التخفيضات الحصرية
سينطلق عرض “12 ساعة من التخفيضات الحصرية” في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، ليقدم تخفيضات حصرية تصل إلى 90 بالمئة على مجموعة من العلامات التجارية المرموقة، بدءاً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، وسيشمل مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة منها منتجات أسلوب الحياة، والإلكترونيات، والأزياء، والجمال، والأدوات المنزلية، وغيرها في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء.
وإضافة إلى التخفيضات، يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر المشاركة في سحب “12 ساعة من التخفيضات الحصرية” للفوز بمليون نقطة من “شير”.
تجارب ترفيهية لا مثيل لها


سيكون عشاق الموسيقى، خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، على موعد مع ليلة من العمر تتضمن حفلين موسيقيين في كوكا كولا أرينا في دبي. حيث يحيي المغني كريس بروان حفلاً غنائياً يوم الجمعة 22 ديسمبر يعرض فيه موهبته الرائعة ويأسر الجمهور بأدائه الساحر. وسيؤدي النجم العالمي شون بول ونجم موسيقى الراب “تي آي” يوم السبت 30 ديسمبر أروع أغانيهما ضمن أجواء رائعة مليئة بالحماس والحيوية.
كما سيحيي نجم الموسيقى الصوفية “راحت فتح علي خان” حفله المميّز السادس في دبي منذ العام 2019، يوم الجمعة 29 ديسمبر في كوكا كولا أرينا. وبأدائه المبهر وبراعته الموسيقية، سيأخذ جمهوره في أمسية ممتعة بامتياز. وينحدر هذا الفنان المميز من عائلة موسيقية كلاسيكية، ويمتلك إرثاً فنياً كبيراً من أغاني القوالي الصوفية الكلاسيكية والغزل العاطفي وأغاني أفلام بوليوود.
ومن الحفلات الموسيقية الرائعة التي تستضيفها دبي أوبرا خلال مهرجان دبي للتسوق الحفل الموسيقي للملحن الأسطوري وعازف البيانو والمايسترو عمر خيرت، في أمسية مليئة بالتألق الموسيقي. بمهاراته المبهرة وقدرته على دمج الألحان العربية المعاصرة مع الموسيقى الغربية، سيأخذ المايسترو الحائز على أكثر من 20 جائزة مرموقة وله بصمة مميزة في عالمي الموسيقى والسينما، جمهوره في رحلة موسيقية ساحرة.

لا تفوتوا هذه الفعاليات الموسيقية الرائعة طوال فترة مهرجان دبي للتسوق. احصلوا على تذاكركم واستعدوا لتجارب وعروض عالمية لا تُنسى.
سحوبات وعروض ترويجية لا تفوت
يقدم مهرجان دبي للتسوق لزواره أقوى العروض الترويجية والتخفيضات على عدد من أفضل العلامات التجارية المعروفة والمفضّلة في المدينة. ومع دخول المهرجان أسبوعه الثالث، يقترب موعد سحب الفاتورة الرابحة خلال مهرجان دبي للتسوق. ويمكن للمتسوقين إنفاق 300 درهم أو أكثر في أي من العلامات التجارية الثمانية عشر المشاركة، ليعززوا فرصهم بأن يكونوا من ضمن 324 فائزاً بجوائز مثل ساعات آبل وأجهزة آيباد، وقطع ذهبية، وأدوات منزلية، وأدوات المطبخ، ومستحضرات التجميل، والعطور، وغيرها قبل 25 ديسمبر.

  • كما يقدم مهرجان دبي للتسوق للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز كبيرة من خلال برنامج “تيكت” للمكافآت الأول من نوعه والذي يقدم للأعضاء وسيلة سهلة وفورية لكسب النقاط واستبدالها. يمكن للمتسوقين استخدام بطاقاتهم الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر المرتبطة بحساب “تيكت” من الآن وحتى 14 يناير 2024 وربح جوائز يومية. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المتسوقون من الدخول في السحب للفوز بالتذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوق، والتي تتضمن 100,000 نقطة بقيمة 100,000 درهم عند إنفاق 200 درهم أو أكثر خلال مهرجان دبي للتسوق. للمشاركة في السحب، يجب أن تكون البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر للمتسوق والصادرة في دولة الإمارات مرتبطة بحسابه في تيكت.
    وينتظر المتسوقون الكثير من فرص الفوز مع سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، التي تقدم سيارات جديدة لحاملي التذاكر الفائزة يومياً وحتى 14 يناير 2024، بالإضافة إلى جائزة نقدية ضخمة قدرها 500,000 درهم لفائز واحد في نهاية مهرجان دبي للتسوق. كما ينتظرهم أيضاً فرصة التسوق واللعب والفوز بسحوبات مجموعة مراكز التسوّق في دبي، وذلك يومي 23 و 30 ديسمبر 2023، ويومي 6 و 13 يناير 2024، وكذلك سحوبات مجموعة دبي للمجوهرات كل يومين حتى 14 يناير 2024 والتي تبلغ 25 كيلوغراماً من الذهب. كما تعود المفاجآت اليومية خلال مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم عروض وتخفيضات ضخمة على إحدى العلامات التجارية يومياً.
    وللراغبين ببدء عامهم الجديد بقيادة سيارة جديدة، يمكنهم المشاركة في سحب أنفق واربح لاند كروزر في مهرجان دبي للتسوق. وكل ما عليكم فعله هو التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول للدخول في السحب من أجل فرصة الفوز بسيارة لاند كروزر VXR الجديدة كلياً
  • وهناك فرصة أيضاً لتجديد أثاث المنزل مجاناً، فلا تفوتوا فرصة الفوز بديكور وأثاث فاخر بقيمة 200,000 درهم مع سحب جدد منزلك مع مارينا هوم خلال مهرجان دبي للتسوق. وينبغي على المتسوقين إنفاق 2,000 درهم في متجر مارينا هوم لغاية 25 ديسمبر ليتمكنوا من المشاركة في السحب، ليكونوا من ضمن أربعة متسوقين سيفوزون بتجديد أثاث منزلهم بقيمة 50,000 درهم.
    كما تقدم مجموعة ماجد الفطيم من خلال مراكز التسوق التابعة لها أكبر جائزة لهذا العام، حيث يمكن لمتسوق واحد الفوز بمبلغ مليون درهم نقداً. للمشاركة في السحب، يمكن للمتسوقين حتى 14 يناير 2024، إنفاق 300 درهم فقط في أي مراكز التسوق التابعة للمجموعة ومسح فاتورة المشتريات إلكترونياً باستخدام تطبيق “شير” (SHARE) للمكافآت للدخول في السحب على هذه الجائزة الكبرى.
    يمكنكم الفوز بثلاث مجموعات من الجوائز الرائعة والمقدمة من متاجر جمبو خلال مهرجان دبي للتسوق! كل ما عليكم هو إنفاق 500 درهم إما في المتجر أو على jumbo.ae للحصول على قسيمة السحب الرقمي. بإمكانكم أن تكونوا أحد الرابحين الأربعة مع ما يقرب من 50 فرصة للفوز في مهرجان دبي للتسوق والحصول على 250 جراماً من الذهب عيار 22 قيراطًا لكل منهم. أو أحد الرابحين الخمسة أسبوعياً في مهرجان دبي للتسوق الذين سيحصلون على هاتف iPhone 15 Pro Max الجديد. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع 38 فائزاً يومياً في مهرجان دبي للتسوق بجوائز مثل خدمات غسيل السيارات والحصول على تخفيضات على عدد من الوجهات السياحية. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة – تسوقوا الآن حتى 14 يناير 2024 لزيادة فرصكم في الفوز بجوائز كبيرة!
    يوفر مهرجان دبي للتسوق للمسافرين فرصة للفوز بمليون ميل من سكاي واردز من خلال إنفاق 100 درهم في المتاجر المشاركة حتى 14 يناير المقبل ليحلق المتسوقون المحظوظون إلى آفاق جديدة مع طيران الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، عند إنفاق 250 درهماً سيحصل المتسوقون على 500 ميل إضافي لكل عملية شراء في الفترة من 23 حتى 29 ديسمبر.
    عروض مذهلة للألعاب النارية وأضواء دبي
    تشهد سماء بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر عروضاً يومية لطائرات الدرون ضمن فعاليات أضواء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق، برعاية شركة الإمارات للبترول حتى 14 يناير 2024، وذلك في الساعة 8 و10 مساءً، حيث يبهر هذا العرض الجمهور بقصة نجاح دبي وطموحاتها المستقبلية.
    وتقدم أضواء دبي تجربة رائعة لزوارها حتى 14 يناير 2024، حيث تحول المدينة إلى لوحة فنية حيّة مليئة بالإبداع والفنون تتضمن مجسّمات ضوئية منتشرة في عدد من معالمها الرائعة. كما يستضيف مهرجان دبي للتسوق ضمن فعاليات أضواء دبي الثنائي الشهير “ذا أنوكي”، لأول مرة في دبي، لتقديم رسائلهما الإيجابية التي تحفز على تبني الاستدامة وحماية كوكبنا. وينتظر زوار منطقة السيف وحي دبي للتصميم وحتّا عالم مفعم بالأضواء من خلال مجسّمات وشخصيات ضوئية ضخمة لتقدم تجارب رائعة لم يعشها الزوار من قبل. ومن الفعاليات المميزة لهذا الأسبوع فعالية “عجائب الأمازون في ويست بييتش، نخلة جميرا”، حيث تتضمن مشاهد خلابة تحتوي على تركيبات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمال فنية دقيقة من الزهور، وجميعها مستوحاة من أكبر الغابات الاستوائية المطيرة في العالم. كما يستضيف سيتي سنتر مردف الثنائي المميز “مدهش ودانة” ضمن فعالية “أضواء دبي: مدهش إنفليتابلز”. إضافة إلى عروض “أضواء دبي: إضاءة النيون” الرائعة التي تحول السيف إلى منطقة مليئة بالإيجابية والإلهام.
    ويقدم مهرجان دبي للتسوق أيضاً عروض الألعاب النارية الرائعة، برعاية مجموعة الزرعوني، التي تبهر الزوار بلوحاتها الإبداعية في العديد من وجهات دبي المميزة. وسيستمتع الزوار بمشاهدة تلك العروض في الساعة 9 مساءً في دبي فيستيفال سيتي مول، حيث تنتقل بعدها إلى السيف حتى 4 يناير 2024. كما يمكن لزوار حتّا مشاهدة عروض الألعاب النارية بالقرب من لافتة حتّا في الساعة 8 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع، من 22 إلى 24 ديسمبر ومن 29 إلى 30 ديسمبر 2023.
    فعاليات لا تفوت
    سيكون زوار مهرجان دبي للتسوق على موعد مع أسبوع مليء بالفعاليات الممتعة في سيتي ووك. حيث يواصل مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية تقديم فعالياته المميزة مع تقديم عرض رائع لعدد من السيارات تم تصنيعها خلال فترات زمنية مختلفة وتحتفي بأعلى معايير التميز في تاريخ صناعة السيارات. ويستمر هذا العرض الرائع حتى يوم الأحد 24 ديسمبر 2023، ليصبح وجهة لا تُفوّت لعشاق السيارات من كل مكان. كما تستضيف سيتي ووك عرض موسيقى عبر الأجيال الذي يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار ويأخذهم في رحلة تسلط الضوء على موسيقى من عقودٍ مختلفة. وابتداءً من 22 حتى 24 ديسمبر، سيستمع الحضور إلى بعض أفضل الأغاني من حقبة التسعينيات ضمن عنوان “ذكريات الماضي” لمجموعة من الفنانين الموهوبين مثل “مبالي”، و”تشينوا هوك”، و”هي نوز شي نوز”، و”ديانا أو سوليفان” وفرقة العروض الفنية “ذا شو جيرلز”.
    وسيحظى عشاق الفروسية بتجارب مشوّقة مع فعاليات كرنفال سباقات دبي، ومنها أمسيات “فستيف فرايداي” يوم 22 ديسمبر، حيث تتضمن سباقات ممتعة، وفعاليات ترفيهية حيّة، وتجارب طعام مذهلة. وسيستمتع الزوار طوال موسم السباقات، بمشاهد رياضية رائعة للخيول وهي تتسابق فيما بينها، إضافة إلى الاستمتاع بأروع تجارب فنون الطهي. لذا، سينتظر الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع الكثير من التجارب التي لا تنسى مع كل تلك الفعاليات من السيارات الكلاسيكية والموسيقى الحيّة في سيتي ووك وسباقات الخيول المشوقة ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة.
    ويقدم ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق 2024 العديد من الصفقات والأنشطة العائلية والعروض الحية والفرص الرائعة للفوز أسبوعياً بجوائز نقدية قيمة. ويمكن للمتسوقين التسوق من متاجرهم المفضلة في كل من ميركاتو وتاون سنتر والحصول على تخفيضات تتراوح بين 25% إلى 75%. عند إنفاق 200 درهم سيحظى المتسوقين بفرصة الدخول في سحوبات على جوائز مميزة وفرصة الفوز بجائزة نقدية أسبوعية بقيمة 25,000 درهم. وسيقدم ميركاتو عروضاً ترفيهية عالمية تشمل العروض الحية عرض “شوارع لندن”، و”تذكرة إلى هوليوود”، و”ميوزيكال ميجا ميكس”. حيث يقضي العائلة والأطفال أوقاتاً لا تُنسى.
    ذا لوكال هب
    يقدم مهرجان دبي للتسوق فرصة رائعة للعائلات وعشاق الطعام ومحبي الترفيه لاستكشاف سوق “ذا لوكال هب” في أفينيو مول في ند الشبا قبل أن يغلق أبوابه في 22 ديسمبر. إذا يمكنهم الحصول على أروع قطع الأزياء من العلامات التجارية الناشئة، ومستحضرات التجميل، والمجوهرات الراقية وغيرها. ويعتبر “ذا لوكال هب” فرصة لاستكشاف أزياء فريدة وأنيقة للنساء والأطفال، بالإضافة إلى منتجات مصنوعة يدوياً وفريدة من نوعها. وتتميز العلامات التجارية المحلية المشاركة بتنوعها الرائع، مما يوفر تجربة تسوق رائعة لا تفوت، تتضمن أيضاً تذوق مجموعة واسعة من الأطعمة والمأكولات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق.
    فرصتكم الأخيرة لزيارة كانتين X ومهرجان “ذا هب”للمأكولات
    حققت الدورة الأولى من “كانتين X” المستلهمة من فعالية “كانتين الشاطئ من اتصالات” والمقامة في حديقة مشرف إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث ستودعهم في 31 ديسمبر 2023. وندعو زوار مهرجان دبي للتسوق لزيارة هذه الفعالية المميزة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومياً، والاستمتاع بأروع تجارب الطهي مع أكثر من 20 مطعماً محلياً. إضافة إلى ذلك، يضم “كانتين X” سوقاً خارجياً مليئاً بالأنشطة الترفيهية العائلية، حيث يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بالألعاب القابلة للنفخ، والترامبولين، ومنطقة الألعاب. ولعشاق السينما، يوجد شاشة كبيرة في منطقة وقوف السيارات، حيث يمكنهم ضبط التردد الإذاعي لسياراتهم ليستمعوا إلى صوت الفيلم وتناول وجبات طعام شهية داخل سياراتهم.
    ويمكن للزوار زيارة مهرجان “ذا هب” للمأكولات خلال الأيام المتبقية منه في ون سنترال بلازا حتى 24 ديسمبر 2023. يفتح المهرجان أبوابه يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً، ليقدم لزواره تجارب فنون طهي رائعة تتنوع ما بين المأكولات اللذيذة والحلويات الشهية. كما يوجد للأطفال منطقة خاصة للعب والترفيه، ليتمكن الأهالي من قضاء أوقات سعيدة مع تجارب الطهي أثناء استمتاع أطفالهم بالأنشطة الترفيهية. لا تفوتوا هذه الفرصة الأخيرة لزيارة “كانتين X” ومهرجان “ذا هب” للمأكولات لإسعاد حواسكم وتذوق أشهى المأكولات وصنع أجمل الذكريات مع العائلة والأحباء.
    أسواق الأعياد فرصة للاحتفال بنهاية العام 2023
    مع اقتراب حلول العام الجديد، تجذب الأجواء الاحتفالية الزوار إلى استكشاف أسواق الأعياد المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. وتعتبر مدينة الشتاء في مدينة إكسبو دبي ومن الوجهات الرائعة التي تستقطب الزوار حتى 7 يناير 2024. وسيعيش الزوار أجوائها الاحتفالية التي تتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية العائلية المصممة خصيصاً لموسم الأعياد، وذلك يومياً من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 11 مساءً، حيث يمكن للجميع الانضمام إلى فريق سانتا في سعيهم لأن يصبحوا أبطال البيئة وينقذوا القطب الشمالي ضمن مغامرة فريدة وأجواء احتفالية. كما يمكنهم استكشاف كهف سانتا، ومصنع ألعاب سانتا الصديقة للبيئة، ومزرعة فروستي، والاستمتاع بتناول أطيب الحلويات في مخبز السيدة كلوز، وكل ذلك ضمن تجارب ممتعة وأجواء مفرحة تناسب جميع الأعمار.
    من الوجهات المميزة أيضاً سوق الأعياد في مدينة جميرا، الذي يستقطب العائلات بفعالياته، ويواصل الترحيب بزواره حتى 7 يناير مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والعروض المميزة للصغار والكبار. ولتجربة استثنائية في عالم شتوي ساحر، يمكن زيارة الحديقة الشتوية السنوية في فندق “حبتور بالاس دبي” الفاخر والذي تحول إلى مقصد لكثير من الزوار مع أجوائه الاحتفالية وتجاربه الاستثنائية. ومع تبقي أيام معدودة على انتهاء فعاليات تلك الأسواق الرائعة، فإن الفرصة لا تزال أمام الزوار لاستكشافها، وعيش تجارب فريدة والاستمتاع بتناول الحلويات الموسمية وصنع ذكريات لا تُنسى مع الأحباب والأصدقاء وتوديع العام الحالي واستقبال العام الجديد بأذرع مفتوحة وبطاقة إيجابية.
    سيتحول Plaza Terrace في فندق جميرا أبراج الإمارات إلى منطقة شتوية جميلة، لذا استعدوا للقفز على الزلاجة الخاصة بكم والتوجه إلى القطب الشمالي للاستمتاع بتجربة سحرية مع العائلة والأصدقاء. ومع خلفية مذهلة لمتحف المستقبل، سيحتوي المكان على شجرة ضخمة وسوق مفتوح يعرض المنتجات المصنوعة يدوياً من قبل العلامات التجارية المحلية والهدايا وغيرها الكثير. يمكنكم لقاء سانتا داخل مغارته والتقاط لحظات عائلية ثمينة، أو الاستمتاع بالثلج أو في الأنشطة التقليدية. كما يوجد ركن للأطفال لقضاء أوقات ممتعة، بالإضافة إلى الترفيه الحي اليومي لجميع الأعمار. الدخول مجاني، باستثناء بعض الأنشطة المختارة.
    يقدم “نخيل مول” مجموعة من الفعاليات الممتعة حتى 30 يناير، منها حديقة الأعياد ونافورتها المائية، وشجرة العيد، وأنواع متنوعة من الزهور، ومجموعة من الحيوانات الأليفة وغيرها، لتوفير أجواء شتوية مميزة مستوحاة من الطبيعة. استمتعوا بالأجواء الرائعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.
    يحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، والسيف، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و”بلوواترز”، و”سيتي ووك”، وطيران الإمارات، و”إينوك”، واتصالات من e&، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، و”سوق التنين 2″، و”بالم ويست بييتش”، و”نخيل مول”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، و”ذا أوتلت فيليدج”.
    استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.
    لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي@CelebrateDubai و @DSFMarkets و@StyledByDubai ، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي”.