1 مارس، 2024

أخبار من الامارات

“تي سي ال” تتعاون مع “بلايرز هاوس” لإعادة تعريف تجربة المشاهدة الفاخرة للمنافسات الرياضية في فندق “أنداز


دبي، 19 ديسمبر 2023: تفخر TCL للإلكترونيات “تي سي ال”، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، بالإعلان عن ابرام شراكة استراتيجية مع “بلايرز هاوس” Players House، اللاونج الفاخر لمشاهدة الأحداث الرياضية في فندق أنداز، الكائن في قلب نخلة جميرا، بدبي. ويهدف هذا التعاون إلى إرساء معيار جديدة للاونجات بث المباريات الرياضية في دولة الإمارات من خلال دمج تكنولوجيا العرض العصرية من “تي سي ال” ضمن تجهيزات “بلايرز هاوس” الراقية لتوفير تجربة مشاهدة أحداث رياضية لا تضاهى لعشاق الرياضة والأشخاص العاديين على حد سواء.
وقامت “تي سي إل” و”بلايرز هاوس”، احتفالاً بمناسبة إطلاق اللاونج، باستضافة حفل مشاهدة مباراة الدوري الانجليزي الممتاز المرتقبة بشدة بين أرسنال وبرايتون، التي أُقيمت يوم 17 ديسمبر 2023. وتُعد “تي سي إل” الشريك الإقليمي الرسمي لنادي أرسنال لكرة القدم. وقد أتاح الحدث للضيوف إلقاء نظرة خاطفة على الدمج الغامر بين التكنولوجيا فائقة الحداثة وتجارب الترفيه الرياضي الفاخرة التي يقدمها اللاونج.


وكشفت “تي سي إل” خلال الفعالية عن شاشات العرض الاستثنائية لديها، بما في ذلك تشكيلة XL الخاصة بها من تلفزيونات Mini-LED و QLEDدقة 4K الضخمة، التي تتميز بوضوح مذهل ودقة فائقة وألوان نابضة بالحياة، لضمان الاستمتاع بكل لحظة من لحظات المباريات بفضل التأثير البصري الذي لا يضاهى. ومع التزامها تجاه الابتكار، تضع شاشات “تي سي إل” معياراً جديداً للاونجات بث المباريات الرياضية، لتوفر لروّاد اللاونج مشاهد غامرة وآسرة تتخطى الحدود التقليدية في متابعة المنافسات الرياضية التي يحبونها.
وبهذه المناسبة، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لدى “تي سي إل” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن “تي سي إل” متحمسة للتعاون مع “بلايرز هاوس”، العلامة التجارية المرادفة للتجارب الفاخرة والغامرة. تتمثل رؤيتنا دوماً في تزويد المستخدمين بشاشة تلتقط كل لحظة من لحظات الحركة أثناء مشاهدة مبارياتهم المفضلة ليشعروا كما لو أنهم جزء من الحدث. ومن خلال حلول العرض المبتكرة لدينا في “بلايرز هاوس”، فإننا لا نقوم بعرض المنافسات الرياضية فحسب وإنما نصنع الذكريات الجميلة أيضاً”.
وبدوره، قال “سيف روبي”، من “بلايرز هاوس”: “يسعدنا التعاون مع “تي سي إل للإلكترونيات”. إن قدرات تي سي إل التكنولوجية تتماشى تماماً مع تفانينا نحو إرساء معايير جديدة في مجال الترفيه الرياضي. ولا تقتصر جهودنا على تزويد عملائنا المميزين بتجربة مشاهدة فرقهم المفضلة في “بلايرز هاوس” فحسب، وإنما عيش تلك التجارب أيضاً”
وتتيح الشراكة الديناميكية التي أبرمتها “تي سي إل” مع “بلايرز هاوس” للعملاء الاستمتاع بتجربة ترفيهية فاخرة واستثنائية. وبتعاونها مع هذا المكان المتميز المخصص لمشاهدة المباريات الجماعية، تُرسخ “تي سي إل” مكانتها بوصفها الخيار المفضّل لمحبي المنافسات الرياضية الذين يتطلعون إلى تجارب غامرة في مشاهدة فرقهم المفضلة.
وإضافة إلى أجواء الإثارة المُصاحبة لمشاهدة المباريات مع الأصدقاء والغرباء، يقدم “بلايرز هاوس” لمرتاديه أيضاً تجربة تناول طعام فاخرة من خلال قائمة مُنسقة أعدّها طهاة مهرة، وعيش أوقات مفعمة بالحياة خلال الأمسية بينما يتحول المكان إلى مساحة للتواصل الاجتماعي، كما يضم اللاونج محلاً للحلاقة يُدعى “غروم روم” حيث تلتقي الأناقة مع الدقة، واستوديو عصري للبودكاست والموسيقى، إلى جانب قائمة كوكتيلات مُحضرة بعناية تروى حكاية مع كل رشفة، لضمان دمجاً مثالياً بين عناصر الفخامة والترفيه والحصرية في قلب “نخلة جميرا”.