2 مارس، 2024

أخبار من الامارات

إطلاق Vu Televisions في الشرق الأوسط، العلامة التجارية التي تجمع بين تكنولوجيا كالفورنيا والشكل الرائع الحائز على الجوائز

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 ديسمبر 2023 – تم إطلاق Vu Televisions، الشركة المصنعة لأجهزة التلفاز الكبيرة الناشئة في كاليفورنيا والأسرع نموًا، في الشرق الأوسط، لتقدم تجربة مشاهدة فاخرة ومتميزة بالجمع بين التكنولوجيا الكاليفورنية والشكل الرائع الحائزة على جوائز.

تأسست Vu Televisions في كاليفورنيا، وقد باعت أكثر من 3 ملايين منتج من أجهزة التلفاز الكبيرة وأجهزة التلفاز بدقة 4K. يمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو البرامج أو لعب الألعاب المفضلة لديهم، دون أي قيود. تقدم العلامة التجارية، التي تحظى بثقة Google وNetflix وHollywood Filmmaker Association، مزيجًا فريدًا من الترفيه والتكنولوجيا، بما يلبي احتياجات العملاء المميزين في الشرق الأوسط. تركز Vu على تقديم أفضل جودة للصورة والصوت، حيث ابتكرت وضع Cricket ووضع Cinema في صناعة التلفاز.

صرحت ديفيتا ساراف، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة Vu Group، في حديثها خلال حفل الإطلاق قائلة: “في Vu Televisions، لا نكتفي بتقديم أجهزة تلفاز فاخرة فحسب، بل نقدم مزيجًا يجمع بين أحدث التقنيات والعناصر الجمالية الحائزة على جوائز. يعد دخول سوق الشرق الأوسط النابض بالحياة خطوة استراتيجية لشركة Vu Television، ونحن متحمسون لتقديم تجربة مشاهدة استثنائية للعملاء المميزين في هذا المركز الجديد. ويترسخ في اعتقادنا أن منتجاتنا المتطورة تستوفي متطلبات عشاق التقنيات المتطورة المجتمعين من جميع أنحاء العالم في هذه المنطقة الحيوية.

ستتوفر السلسلتان الأكثر مبيعًا لدى Vu Television، Vu Masterpieces Glo QLED TV  وVu GloLED TV، لجمهور الشرق الأوسط رسميًّا، في مواقع الشركاء الاستراتيجيين والموزعين الرئيسيين، بما فيهم شرف دي جي، وأمازون، وسفاري مول، وسيمبكس، وألشان، ومترو، وسفن وندرز، واللولو، وغير ذلك المزيد؛ ما يضمن توافرها على نطاق واسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

Vu Masterpiece Glo QLED TV

أُعيد تعريف معنى الترف والرفاهية مع جماليات Armani Gold وتقنية Real 4K Quantum Dot ومعدل التحديث 120 هرتز.

تتوافر سلسلة Vu Masterpiece Glo  بشاشة 75 و65 و55 بوصة مع جماليات Armani Gold وتصميم أنيق. يمكن الاستمتاع بتجربة مشاهدة مذهلة نابضة بالحياة بفضل تقنية Real 4K Quantum Dot ومعدل تحديث 120 هرتز وتقنية Dolby Vision IQ. يحقق كل إطار تناغمًا بين الوضوح والتباين، بفضل توفر سطوع يعادل 800 شمعة في المتر المربع ومجموعة كاملة من التعتيم المحلي. وتعدّ تجربة الصوت مدهشة بالقدر ذاته، حيث تتميز بنظام صوت DJ بقدرة 100 واط مع مضخم صوت مدمج وتقنية دولبي أتموس للصوت المحيطي. وتنقلك تجربة ممارسة الألعاب إلى آفاق جديدة مع توفر إمكانات بدقة 4K بمعدل 120 هرتز، المدفوعة بوحدة المعالجة المركزية ووحدة قوية لمعالجة الرسومات. إن سلسلة Vu Masterpiece تعيد تعريف الترفيه المنزلي ليجمع بين الأناقة والتكنولوجيا والأداء في تناغم تام. لمزيد من المعلومات: https://vutvs.com/products/vu-masterpiece-tv-65

Vu GloLED TV

تمنح لوحة 4K Glo المذهلة، وتقنية دولبي فيجن آي كيو، ونظام صوت DJ بقدرة 104 واط، تجربة سينمائية غامرة للمشاهدين.

تتوافر سلسلة Vu GloLED، التي تعدّ خير دليل على التميز البصري والسمعي الذي لا مثيل له، بأحجام 43 و50 و55 و65 بوصة، وتتميَّز بلوحة 4K Glo المذهلة بسطوع يعادل 400 شمعة في المتر المربع، ونطاق ألوان مدهش بنسبة 94%. تضمن سلسلة GloLED، المجهزة بتقنية دولبي فيجن آي كيو ودولبي أتموس، توفير تجربة سينمائية للعملاء. ويكتمل أداء DJ الصوتي القوي بقدرة 104 واط مع مضخم الصوت المدمج. يعمل معالج الذكاء الاصطناعي Glo AI، جنبًا إلى جنب مع محرك الرسومات القوي، على تحسين الأداء لتوفير تجربة سلسة وسريعة الاستجابة للمستخدم. تتميَّز السلسلة، المصممة خصيصًا لعشاق التكنولوجيا، بوضع Cricket المتقدم ووضع Cinema، ما يرتقي بالاستمتاع بتجربة المغامرات الرياضة ومشاهدة الأفلام. لمزيد من المعلومات: https://vutvs.com/products/vu-glo-led-tv-50

تتميز العلامة التجارية في المشهد التنافسي بالتزامها نحو الابتكار والاستدامة ورضا العملاء.

تمتلك Vu Televisions مجموعة من السلاسل التلفزيونية المبتكرة والمتقدمة تقنيًّا، بما فيها تلفاز Vu100 بشاشة 100 بوصة الذي يعدُّ أكبر تلفاز في العالم، وتلفاز Vu Intelligent، أول تلفاز مزود بجهاز حاسوب مدمج يعمل بنظام Windows ‏، وتلفاز Super TV، أول تلفاز يعمل بنظامي Windows وAndroid على مستوى العالم، وتلفاز Vu Cinema، أول جهاز يقدم جودة سينمائية للصورة والصوت في أجهزة تلفاز صغيرة بحجم 43 بوصة.