21 يونيو، 2024

أخبار من الامارات

الإمارات للسحوبات تحتفل بنهاية العام بزيادة الجائزة الكبرى لسحب “ميجا7” إلى 150 مليون درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2023: أعلنت مؤسسة الإمارات للسحوبات الليلة الماضية، خلال البث المباشر لسحب “ميجا7” عن زيادة قيمة الجائزة الكبرى للسحب من 100 مليون درهم إماراتي إلى 150 مليون درهم إماراتي! وهذا ما يوفر للمشاركين 50 مليون سبب إضافي للمشاركة في السحب واقتناص الفرصة من أجل الحصول على لقب الفائز بالجائزة الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا لتغييرحياتهم لغد أفضل.

وسيكون مبلغ الجائزة الكبرى البالغ 150 مليون درهم إماراتي الذي سيغير حياة الفائز (الفائزين)، من نصيب الفائز/ين الذين نجحوا في مطابقة جميع الأرقام السبعة. ويعد رفع قيمة الجائزة بمثابة مصدر إلهام لأولئك الذين يهدفون إلى الفوز بالجائزة الكبرى وبدء العام الجديد بدفعة إيجابية كبيرة.

لا تفوت هذه الفرصة المتاحة لفترة محدودة، شارك واحجز أرقامك مبكراً للسحب القادم المقرر بثه يوم الأحد 17 ديسمبر 2023 الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات، ويمكنك أن تصبح الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 150 مليون درهم إماراتي!

شاهد السحوبات القادمة مباشرة على المنصات الرقمية الخاصة بالإمارات للسحوبات على: يوتيوب وفيس بو وإنستغرام، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة.

لمزيد من التفاصيل، اتصل على 7777 7777 800، أو قم بزيارة www.emiratesdraw.com أو تابع @emiratesdraw على وسائل التواصل الاجتماعي.