21 يوليو، 2024

أخبار من الامارات

فندق بالاس دبي كريك هاربر يفتتح أبوابه قريباً على عالم من الفخامة والضيافة الاستثنائية وجهتكم المثالية للعمل أو للاسترخاء أو لقضاء أوقات من الترفيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 ديسمبر 2023مع الشروع بإضافة اللمسات الأخيرة سيفتتح فندق بالاس دبي كريك هاربر أبوابه قريباً لضيوفه الأعزاء على عالم جديد من الأناقة الفاخرة والرفاهية، تكمله الإطلالات الساحرة على الواجهة البحرية وأفق دبي المتلألئ. يأخذ هذا الصرح الفاره من فئة الخمس نجوم موقعاً مميزاً له على شاطئ الخور وهو أحدث مشروع فندقي لمجموعة إعمار للضيافة في حي ميناء خور دبي.

ويعتبر ميناء خور دبي من أحدث وأجمل الأحياء في دبي على الواجهة البحرية، حيث يمتد على طول خور دبي التاريخي ويتصل بالطرق الرئيسية في دبي عبر ثلاثة جسور. ويتزين بشوارع خضراء صديقة للمشاة تضم أكثر من 500000 متر مربع من الحدائق والمساحات المفتوحة بالإضافة إلى ممشى مذهل يطل على مشهد الخور الرائع وأفق دبي. أما عن قلب هذا الميناء البديع فمن المنتظر أن يصبح جزيرة قريباً تضم حديقة مركزية دائمة الخضرة ومرسى جميل ونادي لليخوت البحرية بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق وأماكن تناول الطعام للضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

 

يقع فندق بالاس دبي كريك هاربر على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي بالإضافة إلى جميع المعالم الرئيسية مثل برج خليفة والداون تاون ودبي مول، ويتوسط مشهد القناة الرائع الذي يخلق توازناً مثالياً بين الهدوء والراحة. لا تفوتوا الاستمتاع بالمناظر الساحرة وقضاء أوقات من الراحة والاسترخاء حول حوض السباحة على طراز إنفنتيني أو الانغماس في رفاهية الغرف الفاخرة المجهزة بشكل مثالي بجميع وسائل الراحة والممزوجة بالذوق العربي الحديث أو ترفيه أنفسكم في جلسات السبا الرائعة لاستعادة نشاطكم وتجديد شبابكم.

تعجبوا من الهندسة المعمارية المعاصرة في فندق بالاس دبي كريك هاربر حيث تم تصميم قاعاته بهندسة داخلية فخمة وديكورات شرقية بديعة مزينة بقطع فنية تراثية رائعة تخطف الدهشة من الزوار. منذ أن تخطو قدمكم في الساحة الداخلية ستأسر حواسكم لمسة رقيقة من سحر التراث العربي العريق وكيفما تجولتم ستشدكم الأقواس المصممة بإبداع محاكية الأنماط المشربية التي تكرم الثقافة الغنية في المنطقة.

أما بالنسبة لتجارب التذوق في فندق بالاس دبي كريك هاربر فستكون ردهة فاي بانتظاركم والتي تحتضن الفعاليات الصباحية النابضة بالحياة مع إطلالة مباشرة على حوض السباحة وفي المساء تتحول إلى مكان تجمع عصري ساحر يكمله غروب الشمس. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجارب طهي شهية في مطاعم إيوان والبيت والانغماس بالأطباق العربية الشهية. تم تصميم جميع منافذ بالاس دبي كريك هاربر لتكون الوجهة المفضلة على مدار العام، وتتميز بمزيج خلاب من المساحات الداخلية الفخمة والتراسات في الهواء الطلق مع الإطلالات البديعة.

ويضم الفندق أيضاً مرافق أخرى تشمل مركز اللياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة يومياً، ونادي كيكس للأطفال وقاعة ومركزللأعمال، مما يجعل المكان مثالياً للمسافرين بغرض الترفيه أوالعمل.

لا تفوتوا زيارة هذا الصرح الجديد الفاخر الذي يضمن لضيوفه الأعزاء إقامة استثنائية وتجارب لا تنسى مع إطلالاته الخلابة وأجواءه الساحرة التي تجمع بين الفخامة العصرية والأصالة العريقة.

لاستفساراتكم الرجاء التواصل على الرقم التالي: +971 4 559 8888، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني: info.padch@palacehotels.com