2 مارس، 2024

أخبار من الامارات

نوفوتيل دبي البرشاء يحتفل بموسم الأعياد مع مجموعة ساحرة من العروض الاحتفالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2023: بدأ فندق نوفوتيل دبي البرشاء بالتحضير للاحتفال بموسم عيد الميلاد ورأس السنة، أجمل أيام العام مع قائمة مميزة من الاحتفالات التي ستقام في الفندق طوال موسم الأعياد. تشمل الاحتفالات المبهجة وجبات الديك الرومي الجاهزة، ووجبات برانش عيد الميلاد، والحلويات الخاصة بالعيد، والاحتفالات تحت النجوم، مما يجعل فندق نوفوتيل دبي البرشاء المكان الأمثل لقضاء موسم العطلات والاحتفالات. اجمع أقرب وأعز الناس إليك وانطلق إلى أرض العجائب الشتوية الساحرة في فندق نوفوتيل البرشاء خلال شهر ديسمبر.

انغمس في وليمة احتفالية من دون أدنى تعب، مع الوجبات الجاهزة لعيد الميلاد في فندق نوفوتيل دبي البرشاء. اطلب الديك الرومي الشهي المتوافر من تاريخ 4 وحتى 31 ديسمبر، بوزن 7-8 كجم، مع المرق المخملي الغني، وصلصة التوت البري المنعشة، هذه الباقة الجذابة مثالية لمجموعات مكونة من 4 أشخاص يبحثون عن لقاء مميز في عيد الميلاد. بسعر 430 درهمًا إماراتيًا، افتح الأبواب واستقبل أحبائك وتشاركوا اللحظات الثمينة وتذوقوا نكهات الموسم. لضمان أن تكون عطلتك سلسة، يلزم الحجز مسبقًا لوجبة الديك الرومي، قبل 72 ساعة من تاريخ الاستلام الذي اخترته، مع سداد دفعة مقدمة بنسبة 100٪.

استمتع بمذاق حلويات العيد في كافيه جافا، حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من حلويات عيد الميلاد. مع روائح الشوكولاتة وخبز الزنجبيل والقرفة المليئة بالمكان، يعد كافيه جافا ملاذًا لعشاق الحلويات. من كعكة عيد الميلاد التقليدية وكعك الزنجبيل اللذيذ إلى كمأ الشوكولاتة الذي لا يقاوم، تضمن المجموعة المغرية من الحلوى الاحتفالية في كافيه جافا إرضاء كل الرغبات أثناء الاستمتاع بالروح الاحتفالية. تبدأ الأسعار من 25 درهم إماراتي يوميًا خلال فترة الأعياد من 4 ديسمبر إلى 7 يناير من الساعة 6:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً

استمتع بسحر موسم الأعياد في فندق نوفوتيل دبي البرشاء وشاهد احتفالًا رائعًا وفريدًا على ضوء شجرة الميلاد البهية. الأصدقاء والعائلات مدعوون للاستمتاع بهذا الحدث المبهج وهم يستمتعون بالتوهج الدافئ لشجرة عيد الميلاد المستدامة الخاصة بنوفوتيل البرشاء، والمزينة بدون أي زخارف أو مواد بلاستيكية ومصنوعة بحب من قطع الخشب المعاد تدويرها. وذلك في 7 ديسمبر بدءًا من الساعة 5:30 مساءً، انضم إلى فندق نوفوتيل البرشاء دبي للاستمتاع بهذا التقليد الجميل مع أحبائك في بهو الفندق، كل ذلك أثناء الاستمتاع بالهدايا الاحتفالية المجانية التي ستجعل الموسم أكثر إشراقًا.

ليس هناك مكان أفضل من دِك 7 حيث يستقبل المكان النابض بالحياة ضيوفه المحتفلين بأمسية الميلاد لتناول بوفيه شواء ساخن تحت ليلة مرصعة بالنجوم. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من مأكولات الشواء المفضلة أثناء استمتاعهم بالأجواء الاحتفالية الرائعة مع أحبائهم. تعتبر تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق في دِك 7 تحت سماء دبي الأمسية المثالية لإضافة لمسة من السحر إلى احتفال عشية عيد الميلاد قبل وصول سانتا كلوز في 24 ديسمبر من الساعة 7:30 إلى الساعة 11:00 مساءً. استمتع ببهجة الموسم مع لمسة من نكهات البحر الأبيض المتوسط بسعر 180 درهمًا إماراتيًا متضمنة المشروبات الغازية و300 درهمًا إماراتيًا متضمنة المشروبات المنعشة. توجه إلى دِك 7 لقضاء أمسية مثالية وللاستمتاع بالأجواء الاحتفالية.

استمتع بليلة عيد الميلاد الرائعة مع بوفيه غنية بأشهى الأطباق في مطعم 365 من موقعه المميز في فندق نوفوتيل البرشاء. تذوق أفضل النكهات الاحتفالية مع القائمة المنسقة بعناية والتي تضم المأكولات المفضلة مثل الشمر المطهو ببطء والتوت البري، ولحم الديك الرومي المحمص على خشب القيقب، بالإضافة إلى مجموعة لذيذة من كعكة العيد الشهيرة. مع الموسيقى الاحتفالية المبهجة التي تصدح في أرجاء المكان معلنة قدوم العيد، والديكور الاحتفالي الجميل، يحتضن مطعم 365 سحر عيد الميلاد. يعد عشاء ليلة عيد الميلاد الضيوف بأمسية لا تنسى في 24 ديسمبر من الساعة 7:00 إلى الساعة 11:00 مساءً مقابل 160 درهمًا إماراتيًا للمشروبات غازية و 280 درهمًا إماراتيًا للمشروبات المنعشة، والتي ستكتمل مع قدوم سانتا كلوز وانضمامه للاحتفال.

احتفل بسحر عيد الميلاد وادخل إلى أرض العجائب المليئة بالنكهات الاحتفالية في فندق نوفوتيل دبي البرشاء من مطعم 365. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه برانش مبهج يضم مجموعة واسعة من المأكولات الشهية لتلبية جميع الأذواق في هذا الموسم الممتع. مع أطباق شهية مثل الخضار بالكراميل مع البطاطس المقرمشة والهليون، ودجاج الصويا، والمازة الشرقية، والحلويات اللذيذة، المقترنة بأجواء مرحة لا مثيل لها. يعتبر مطعم 365 المكان المثالي للاحتفال بسحر عيد الميلاد بكافة تفاصيله المعهودة، وذلك يوم 24 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 4:00 عصرًا مقابل 160 درهمًا إماراتيًا للمشروبات غازية و 280 درهمًا إماراتيًا للمشروبات المنعشة.

بعد ليلة طويلة قضاها سانتا كلوز بتوصيل الهدايا، حان وقت الفطور مع الأطفال الصغار. تستمر الاحتفالات في عيد الميلاد مع فطور سانتا كلوز وأقزامه المرحين. توجه مع أطفالك وأحبائك الصغار إلى مطعم 365 في فندق نوفوتيل دبي البرشاء واستمتع بالشوكولاتة الساخنة الدافئة مع الفطائر بنكهة خبز الزنجبيل. شارك أمنياتك السنوية مع سانتا واستمتع بهذا الصباح المبهج الذي يوفر للعائلات فرصة مثالية لخلق ذكريات لا تنسى. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة لتناول وجبة الإفطار مع سانتا كلوز وإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال الصغار، في يوم 25 ديسمبر ابتداءً من الساعة 9:00 صباحًا، مقابل 95 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، والأطفال دون سن 6 سنوات مجاناً والذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة سيتمتعون بخصم بنسبة 50%.

أما بالنسبة للأمسية الاحتفالية الكبرى في ليلة رأس السنة يدعوكم مطعم 365 للاحتفال مع العائلة والأصدقاء مقابل 550 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد، والانغماس في احتفال لا يُنسى في أمسية رأس السنة المليئة بالسحر والمرح. أنتم على موعد لقضاء أجمل اللحظات استعدادًا لاستقبال العام الجديد بأبهى طريقة مع الزي التنكري والأقنعة الرائعة والكثير من الأطباق الفخمة، والمشروبات المنعشة، والرقصات، والفرح. قل وداعًا لعام 2023 ورحب بعام 2024 بأناقة مع الحفل التنكري في مطعم 365 يوم 31 ديسمبر، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً.